مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات انثى الثور

بواسطة:

أهم صفات انثى الثور تتكون الأبراج الفلكية من اثنى عشر برجاً، ويعتبر برج الثور من الأبراج السماوية، ويحتل الترتيب الثانى بين الأبراج، وتمر الشمس فى برجه فى الفترة بين واحد وعشرين من شهر أبريل إلى الواحد والعشرين من شهر مايو، ويعتبر برج الثور من الأبراج الترابية، ويتوافق برج الثور مع كل من برج الجدى، وبرج العقرب، وبرج العذراء، إلا أنه لا يتوافق مع برج الجوزاء، وبرج القوس، وبرج الحمل، ويعتبر حجر الزمرد هو أكثر الاحجار الكريمة التى تتوافق معه، ويمثل اللونين الأخضر والأحمر أكثر الألوان المفضله إليه، وكوكبه هو كوكب الزهرة. لهذا يتم عرض فى هذا المقال إيجابيات برج الثور، عيوب برج الثور، صفات إمرأة برج الثور.

مميزات برج الثور:

يتميز مولود برج الثور بعدد كبير من الصفات والمزايا التى تميزه عن غيره، ومن اهمها مايلى:

  • تتميز شخصية مولود برج الثور بانها شخصية قوية.
  • كما أن مولود برج الثور يحب عمله الى درجة كبيرة، فيقوم بأداء الأعمال المطلوبة منه باتقان شديد وبكفاءة عالية، كما انه جاد فى عمله، ويمكن الاعتماد عليه فى اتخاذ القرارات الحاسمة، كما يكون قائد ناجح لمجموعة العمل، حيث يقوم بتقديم الأفكار الجديدة ويقوم بإقناع فريق العمل بها، كما انه ينجح فى تحقيق أهدافه العملية، ويتولى المناصب العليا بنجاح وكفاءة، لهذا فان مولود برج الثور ناجح ومتميز دائماً فى شغله.
  • مولود برج الثور يسعى إلى مساعدة الىخرين دائماً بدون مقابل، بمعنى أنه يقوم بمساعدة كل من يحتاج اليه، فمثلاً يقوم دائما بمساعدة أصدقائه بتقديم لهم النصائح التى تساعدهم على اتخاذ القرارات السليمة، كما أنه يقف بجوارهم فى أوقات الحزن أو الشدة، كما أن مولود برج الثور يساعد زملاءه بالعمل، كما يساعد كل من حوله بقدر ما يستطيع.
  • مولود برج الثور يتسم بانه شخصية حنونة جداً، فهو يعطف على كل من حوله خاصة بمن له مكانة خاصة فى قلبه، كما أنه شخصية جذابة، يجذب كل من حوله إليه بأسلوبه وشخصيته ومظهره.
  • يتسم مولود برج الثور بأنه صبور جداً إلى درجة كبيرة.
  • شخصية مولود برج الثور شخصية هادئة لا تحب المشاكل او النزاعات، كما انها شخصية رزينة وعاقلة، ويحب الاستقرار فى جميع امور حياته سواء كانت الامور الشخصية أو الأمور العملية.
  • شخصية مولود برج الثور تتسم بالرومانسية، فهو لا يبخل بمشاعره لشريك حياته، فيبوح بكل مابداخله إليه.

عيوب برج الثور:

يعاب على مولود برج الثور عدة عيوب، نذكر اهمها فيما يلى:

  • شخصية مولود برج الثور شخصية عنيدة جدا، حيث انه من الصعب اقناعه بأمر معين.
  • شخصية مولود برج الثور شخصية مادية الى درجة كبيرة، وذلك مع كل من حوله سواء أسرته أو أصدقائه أو فى العمل.
  • شخصية مولود برج الثور كسولة إلى درجة كبيرة، حيث انه لا يهوى النشاط بل أنه كسول فى جميع أمور حياته سواء كانت الأسرية أو العملية.
  • كما ان مولود برج الثور يتمتع بشخصية غيورة جداً، وهذا يسبب ازعاج لمن حوله وخاصة شريك الحياة.
  • شخصية مولود برج الثور طماعة الى حد كبير.
  • كما أن مولود برج الثور يحب السيطرة فى جميع أمور ومواقف الحياة.
  • وأهم مايعاب على مولود برج الثور انه شخصية أنانية إلى درجة كبيرة، يحب نفسه ويفضلها على كل من حوله مهما كان، وهذا يسبب غضب وازعاج كل من حوله.

مميزات و صفات انثى الثور :

تتميز إمرأة برج الثور عن غيرها من النساء فى الكثير من الصفات، نذكر أهم صفات انثى الثور  فيما يلى:

  1. تتميز إمرأة برج الثور بأنها أم عظيمة، بمعنى أنها ناجحة فى بيتها، وفى تربية أطفالها تربية سليمة وصحيحة، تحافظ عليهم وتعتنى بهم، كما انها لا تمل من ملاعبتهم، وتجلب لهم دائما الفرح والسعادة، وتحل جميع مشاكلهم، وتعاملهم كأنهم أصداقها وليس أطفالها وبالتالى تكسب ثقتهم بها وتحافظ عليهم وتحميهم من العالم الخارجى.
  2. تتميز إمرأة برج الثور بان روحها جميلة، تبعث الفرح والسعادة لكل من حولها، كما انها ترسم الضحكة والبهجة على وجوههم، كما ان حسها فكاهى.
  3. شخصية امرأة برج الثور شخصية حساسة جدا، كما أنها عنيدة جدا
  4. امرأة برج الثور غيورة بطبعها الى درجة كبيرة، . حيث أنها تغير على شريك حياتها بصورة كبيرة، وتضع له بعض القيود، وهذا الامر يسبب له الازعاج والغضب.
  5. كما أن امرأة برج الثور تحب السيطة وتفرض رأيها على كل من حولها، وهذا يزعج شريك حياتها كثيراً.
  6. امرأة برج الثور تحب الحياة الاجتماعية، فتقوم بتكوين صداقات بسرعة، وتهوى التعرف على شخصيات جديدة بصفة مستمرة، كما أنها وفية ومخلصة لأصدقائها ودائمة الوقوف الى جوارهم، وتساعدهم اذا احتاجون اليها.
  7. تمتلك امرأة برج الثور العزيمة والاصرار فى الوصول الى ماتتمناه من أهداف وأحلام وطموحات.
  8. تحب امرأة برج الثور روح المغامرة، فتهوى ان تعيش الحياة المغامرة حتى وان كانت خطرة أو تسبب لها المشاكل.
  9. امرأة برج الثور كما ذكرنا سابقاً ناجحة فى بيتها، بمعنى أنها تهتم بأمور بيتها جيداً، فهى دائمة النظافة والترتيب، وتكره الفوضى وعدم النظافة، وهذا مايجعلها زوجة متميزة وبيتها دائماً مكان الراحة الذى يعشقه شريك حياتها.
  10. تعشق امرأة برج الثور الرومانسية والحب، وتهوى العيس بأجواء رومانسية طول الوقت، فهى تسعة دائما الى خلق أجواء تسودها الحب والرومانسية والمشاعر الجميلة، وتبوح لشريك حياتها بكل مافى قلبها من مشاعر.
  11. احيانا تكون امرأة برج الثور شخصية غامضة، فالكثير من الاحيان تكتم داخلها، ولا تبوح لأحد عن ماتشعر به، وهذا يؤدى الى غموضها فى الكثير من الاوقات.
  12. امرأة برج الثور امرأة ناجحة وعظيمة فى عملها، قادرة على تحقيق أهدافها العملية، كما أنها تقوم بأداء عملها بنشاط وجدية، ولا تيأس أبداً من الفشل.
  13. شخصية امرأة الثور حازمة فى أغلب الأحوال، كما انها تكون قاسية على نفسها فى أوقات كثيرة.
  14. شخصية إمرأة برج الثور شخصية جذابه، فهى تجذب أنظار وقلوب من حولها سريعاًز
  15. تكرة كثرة الشكوى، كما انها تكره الأمور والحياة المعقدة، وتكره الميوعة.
  16. تهوى إمرأة الثور زيارة المناطق الجميلة، والمتاحف وامعارض الفنية، وتهوى رؤية المناظر الطبيعية الخلابة.
  17. امرأة برج الثور صادقة تحب الوضوح والصراحة، وتكره الكذب والنفاق والخداع وعدم الوضوح.
  18. امرأة برج الثور تتمسك دائماً بالعادات والتقاليد.
  19. امرأة برج الثور سريعة الغضب، كما انها عفوية وحكيمة، وذات شخصية قوية جدا.
  20. تهتم امرأة برج الثور كثيراً بأناقتها ومظهرها الخارجى، حيث أنها تنجح فى اختيار ملابسها وتنسيق ألوانها، وبهذا تظهر متميزة ومتألقة وأنيقة فى جميع المواقف.
  21. تحب مساعدة الآخرين وتقدم لهم الدعم وخصوصاً للأصدقاء.
  22. تنجح دائما فى تحقيق أهدافها وطموحاتها ولا تيأس أبداً.
  23. امرأة برج الثور امرأة عملية وناجحة.
  24. امرأة برج الثور ناجحة وقادرة على تحمل المسؤولية.
  25. تهوى سماع الموسيقى، وتحب الفن والغناء والرسم.