مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات المرأة العقرب

بواسطة:
صفات المرأة العقرب

أهم صفات المرأة العقرب حيث تتكون الابراج الفلكية من اثنى عشر برجاً، ويحتل برج العقرب الترتيب الثامن بين الأبراج، وتمر الشمس من برج العقرب فى الفترة بين الرابع والعشرين من شهر أكتوبر إلى الثانى والعشرين من شهر نوفمبر، ويعتبر اللون الأحمر هو اللون المفضل لبرج العقرب، كما أن حجره الكريم هو التوباز، ويعد برج العقرب من الابراج المائية.

صفات المرأة العقرب العامة:

تتميز نساء برج العقرب بالعديد من الصفات العامة التى تميزها عن غيرها من النساء، ونذكر أهمها فيما يلى:

  • تتميز امرأة برج العقرب بأنها شديدة الثقة فى نفسها، مهما كانت الظروف والمواقف، فهى دائما واثقة من نفسها ومن تصرفاتها وعملها، ولا تيأس أبداً.
  • كما أن امرأة برج العقرب جميلة، تحب الجمال وتهتم بنفسها كثير، وتهتم باناقتها واختيارها الصحيح للملابس، كما انها تنجح فى اختيار الألوان والتناسق بينهما، وبالتالى تظهر دائماً انيقة ومهندمة المنظر.
  • شخصية امرأة برج العقرب شخصية حساسة جدا من أتفه الأمور، وهذا يجعل من حولها يهتم بمعاملاتها حتى لا تغضب، كما انها امراة منظمة ومرتبة الى درجة كبيرة، سواء فى حياتها الشخصية أو العملية، فهى تكره الفوضى.
  • برج العقرب في المرأة هي امرأة صبورة الى درجة كبيرة، ولديها الاصرار والعزيمة لتحقيق ماتتمنى من طموحات بعيدة، حيث انها لا تفشل فى أى أمر.
  • شخصية امرأة برج العقرب جادة ونشيطة فى عملها، تقوم بإتقان الأعمال الموكلة اليها بنجاح وكفاءة عالية.
  • شخصية امرأة العقرب عادلة فى جميع المواقف مهما كانت صعوبتها وحساسيتها، فهى تكره الظرم وتقف دائما فى وجه الظالم وتقول الحق والعدل.
  • امرأة برج العقرب جذابة، فهى تجذب أنظار من حولها بسهولة، كما أنها امرأة ساحرة ولديها كبرياء.
  • امرأة برج العقرب تتميز بحسن خلقها، وتعامل جميع من حولها باحترام، وهذا يجعل الجميع يحترمها، حتى فى النزاعات فلا تقوم بالسب أو الشتم أو الترفات السيئة.
  • شخصية مرأة العقرب كتومة الى درجة كبيرة، فهى لا تفصح عن مابداخلها بسهولة، وتحتفظ بأسرارها لنفسها لأنها لا تثق فى من حولها بسهولة.
  • شخصية امرأة برج العقرب قوية جدا، تواجه المواقف مهما كانت درجة صعوبتها بصبر وقوة، ولا تيأس ولا تستسلم أبداً.
  • لديها الحاسة السادسة قوية جداً، فهى تشعر بالأمور القادمة بدرجة كبيرة.
  • امرأة برج العقرب تخفى مشاعرها ولا تبوح بسهولة عن مشاعرها.
  • امرأة برج العقرب تحب بقوة، وعندما تستقر على شريك حياتها فانها تحافظ عليه بقوة، ولا ترضى الدخول فى علاقة عابرة او علاقة سطحية.

عيوب امراة برج العقرب:

  1. امرأة برج العقرب شكاكة لدرجة كبيرة، فهى لا تثق فى من حولها بسهولة، كما انها تشك فى علاقاتها الغرامية، وهذا يزعج شريك حياتها باستمرار، حيث انها لا تثق فيه دائماً وتحدث الكثير من المشاكل والنزاعات بينهما بسبب موضوع الشك، كما أنها تشك فى اصدقائها وفى علاقتها بزملائها فى العمل.
  2. امرأة برج العقرب امرأة مسيطرة دائماً على من حولها، حتى فى بيتها فى تفرض كلمتها وشخصيتها على جميع أفراد عائلتها، وهذا يسبب غضب وازعاج من حولها، كما أنها تسيطر على شريك حياتها بدرجة كبيرة، وتكره أن يكون فى شخصية قيادية غيرها سواء فى العمل أو فى المنزل، وهذا يسبب غضب من حولها.
  3. امرأة برج العقرب غيورة جدا، لدرجة مزعجة تزعج شريك حياتها، كما أنها لا تثق به فى الكثير من الاوقات، مما يجل العلاقة بينهما مهددة.

صفات امرأة برج العقرب في الحب و العمل و الزواج :

  • صفات المرأة العقرب و الحب :

تتمز امرأة برج العقرب بشخصيتها الرومانسية، حيث انها تمنح لمن تحب جميع مشاعرها وعواطفها، فهى تخلص لمن تحب جيداً، كما أنها تستطيع أن تجذب من تحب اليها بسهولة، وتنجح فى فعل هذا بسرعة، نظراً لما تتمتع به من شخصية جذابة ساحرة، كما أنها توفر جميع سبل الراحة والسعادة لشريك حياتها، فى تجلب له السعادة والضحك والرومانسية، كما أنها تهتم بأدق تفاصيل العلاقة بينهما، كما أنها لا تعيش أبداً العلاقات السطحية العابرة، بل أنها تبحث على العلاقات المستمرة والمستديمة والمخلصة، فهى تفضل العلاقات الجدية المليئة بالحب وجميع المشاعر الصادقة، والتى تؤدى فى النهاية الى الارتباط الرسمى، ولكن أهم مايعاب على امرأة برج العقرب فى العلاقات العاطفية كما ذكرنا سابقاً أنها شخصية مسيطرة على من حولها حتى على شريك حياتها، فتفضل أن تكون قيادية عليه، كما أنها شخصية غيورة جدا، وهذه الصفة تجلب الكثير من المشاكل والنزاعات إليها، كما أنها لا تثق فيه الى درجة كبيرة، مما يجعل حياتها معه مهددة.

 

  • صفات المرأة العقرب و العمل :

تتميز امرأة برج العقرب بأنها شخصية مجتهدة متميزة فى عملها ، كما أنها نشيطة جدا فى أداء الاعمال الموكلة اليها، وتقوم بأداء أعمالها بكفاءة عالية، كما أنها شديدة العزيمة والاصرار على تحقيق أهدافها التى ترغب فى الوصول إليها، ولا تيأس بسهولة فى تحقيق ماتحلم به، كما أن امرأة برج العقرب امرأة ناجحة باستمرار فى عملها، ولا تستسلم لأى عواقب أو صعوبات تواجهها فى عملها، بل أنها تزداد اصرار وعزيمة على تحقيق ماتحلم به، كما أنها ناجحة عندما تتولى مناصب قيادية، أو تقود فريق عمل، فهى تعمل على مشاورتهم عند اتخاذ القرار وتعمل على اقناعهم بأفكارها، كما انها تحب التجديد والتغيير والتطوير بصفة مستمرة.

 

  • صفات المرأة العقرب و الأصدقاء

امرأة برج العقرب شخصية اجتماعية بطبعها، تحب تكوين الأصدقاء، ولكنها تختار الاصدقاء بدقة وتأنى، فتختار مايناسب شخصيتها وأسلوب حياتها، كما أنها لا تقرب أعز أصدقائها إليها بسهولة، لأنها لا تثق بأحد بسرعة، بل تحتاج الى وقت كبير حتى تثق بهم، كما أنها تعمل على مساعدة أصدقائها دائما، وتقف الى جوارهم عند حاجتهم لها، كما أنها تفضل الخروج معهم كثيراً، والذهاب معهم الى مناطق جديدة ومختلفة ومتميزة.

  • مميزات المرأة العقرب و الموضة :

تعشق امرأة العقرب الموضة والجمال، فهى أنيقة دائماً ومتميزة ومتألقة، فهى لا تحب التقيد بستايل واحد، فهى تعشق التغيير والتجديد المستمرن وتقوم باخيار مايناسبها من ستايلات، وعلى الرغم من اهتمامها بالموضة الا أنها تعشق الملابس الكلاسيكية، كما ان امرأة العقرب تفضل اللونين الاحمر والأسود، فهما أكثر الالوان المفضلة اليها، واهم مايميز امرأة العقرب انها فى مجال العمل ترتدى الملابس الكلايكية الانيقة، وبالتالى تكون متميزة ومتطورة فى عملها، وفى المساء او فى المناسبات ترتدى الملابس الجذابة والرومانية، فتظهر امراة جذابة ساحرة، كما أنها تنجح فى اختيار ألوان ملابسهها وتعمل على التنسيق بينهما جيداً، كما تهوى ارتداء الاكسسورات المناسبة لما ترتديه.

  • مميزات و صفات المرأة العقرب و الامومة:

امرأة برج العقرب تنجح فى تربية أطفالها تربية سليمة وصحيحة، فهى أم مثالية، تعتنى بهم جيداً وتحافظ عليهم، كما انها تعمل على تنمية مواهب وقدرات أطفالها وتساعدهم على تحقيق ما يتمنوه، كما أنها تشجعهم باستمرار على النجاح والتميز، كما ان امراة برج العقرب أم عاطفية على أبنائها، وتنجح امرأة برج العقرب فى تعليم أطفالها الكثير من أساسيات الحياة، وتعلمهم الحوار الجيد والثقة المتبادلة، كما أنها تلعب معهم كثيراً وتشاركهم ولا تمل منهم ابداً.