الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات المرأة الثور الجسدية

بواسطة: نشر في: 2 ديسمبر، 2017
mosoah
صفات المرأة الثور الجسدية

في ظل هذا العالم الذي يملؤه الصراع والمتناقضات بكافة مرافق الحياة الدائمة التغير، نجد أن أمرأة برج الثور هي منبع المحبة الذي ينشر البهجة والترفيه للجميع، فهي تلك الأنوثة الملفتة المتميزة التي تمتلك جاذبية مميزة وخاصة، تتمتع بالنعومة والشفافية وتأجج العاطفة لذا فهي بحاجة دائمة للعاطفة، تمتاز بصوتها الرخيم المائل للإعتزاز كثيراً بنفسها حد الخيلاء.

طول قامة المرأة الثور

المرأة الثور هي تلك الهالة طويلة القامة لكن حد الإعتدال، فهي ليست طويلة للحد الملفت للأنظار ولا قصيرة للحد الذي يميزها عن غيرها من النساء، تمتاز بمشيتها الواثقة في إعتزاز وخيلاء، يوحي المظهر العام لمرأة الثور وكأنها بدينة ولكن مشيتها الواثقة تجعلها تسير في خطى رشيقة كمن لا يتعدى وزنها الـ45 كجم، فهي ذات مشية رزينة غير مندفعة ولا تحب التعجل في مشيتها، لتجدها تتحرك بيسر وإتئاد أثناء سيرها.

ملامح وجه أمرأة برج الثور

  • لا يبدو على ملامح وجه أمرأة الثور أية علامات تدل على قسوتها، توحي ملامحها بالإخلاص والأمانة والرحمة، فهي عريضة الوجه والفكين ذات جبهة واسعة، أما عن حاجبيها المتباعدان فيبدوان مقوسان كالهلالان فوق أعينها الجميلة الهادئة ذات الرسمة المستديرة، تمتاز عيونها بأنها متوسطة لا تميل إلى الضيق ولا إلى الإتساع، تشع عيونها بالنظرات الواثقة الناطقة بلحنان حيث الجفون الثقيلة الناعسة التي تبدو وكأنها ترغب في النوم، تمتاز بنظراتها الواثقة بنفسها في إعتزاز.
  • أما عن رقبتها فهي ذات رقبة قصيرة بعض الشي مكتنزة، أما أنفها فهي ذات أنف صغير دقيق، وأذنين جميلتين دائما ما تفخر بهما وتعبر عن فخرها هذا بتحليها بالأقراط الغالية القمية، أما عن فمها فيبدو جميلا بالرغم من كونه غير دقيق، تحيطه شفتان غاية في الإبداع.
  • أما بالنسبة لشعرها فيعد هو الصفة البارزة في الشكل العام لأنثى الثور، حيث تمتاز بشعرها الأسود اللامع المنسدل على جبهة عريضة ممتدة إليها بعض خصلات من الشعر على هيئة منقار، فهي فخورة جداً بهذا الأمر بشكل مبالغ فيه، ومن حسن حظها هو أن شعر المرأة الثور لا يرى المشيب أبداً حتى في أخر مراحل حياتها.

المواصفات الجسمانية لأنثى الثور

تمتاز أنثى هذا البرج بجسدها النامي اليانع حيث يبدو جسمها عريض الظهر كبير العجز ذات صدر مكتمل مما يوحي المظهر العام لها وكأنها تعاني من البدانة بعض الشئ، ولكن ثقتها بنفسها ومشيتها الرزينة يجعلها تسير في رشاقة وخفة كمن لا يزيد وزنها عن الخمسين كيلو جراماً.

المظهر الخارجي للمرأة الثور

كثيراً ما نجد أن المرأة الثور مهتمة بكافة التفاصيل التي تتعلق بمظهرها الخارجي والتي تتعلق بجاذبيتها، إذ أنها دائمة البحث عن لفت الأنظار، تحب الرقص والغناء ومحبة لإقتناء أفضل الثياب والزينة فهي صاحبة ذوق راقي في إختيار قطع الملابس التي ترتديها، فهي محبة للأناقة تبعد قدر الإمكان عن التقليد، تحب المدح وسماع الإطراءات الجميلة، تميل كثيرا للحياة برفاهية.