الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن زهره السرطان

بواسطة:
زهره السرطان

علم الأبراج من العلوم الشيقة التي تطرأ عليها العديد من التغيرات وفق حركة الكواكب. فكل برج منه يتحكم به كوكب وحركة تلك الكواكب حول الشمس ينتج عنها الكثير من التغيرات التي تؤثر على شخصية صاحب البرج، وتجعله يتقلب من حال إلى آخر، وعلى الرغم من كون تلك الاختلافات بسيطة ولا تحيد بشكل كبير عن صفات البرج الأصلية، إلا أننا لا يُمكننا تجاهلها. لذا فمن خلال هذا المقال على موسوعة سنشرح لكم تلك التغيرات التي يتعرض لها أصحاب هذا البرج عندما يدخل كوكب الزهرة إلى مدارهم.

زهره السرطان

دخول كوكب الزهرة إلى برج السرطان ينتج عنه إندماج ما بين مشاعر الحب والجمال، وكذلك مشاعر التضحية والحنان، فتتميز شخصيته بشموله لكافة من حوله بالحب والحنان، فيعيش في دور الأب أو الأم إن كانت أنثى لتضحي من أجل غيرها وكذلك تمنحه الحب والاهتمام.

لا يخشى الحب ولا يهابه، بل يُعلن عنه دائمًا ويُفضل أن يُمارسه مع الطرف الآخر، كما يُحب أن يُبادله شريكه نفس الشعور. يُعبر عن مشاعره بالغناء والرسم، يهرب السرطان من الواقعية القاسية من أجل أن يُمارس الحب والحنان.

وعلى الرغم من تلك الرومانسية التي يتحلى بها إلا أن زهرة السرطان يختبأ وراء قسوة تحميه من شرور العالم من حوله، فيرتدي قناعها لكي لا يستغله البعض أو يحاولوا استنزاف مشاعرهم. ولكن أحبابه وأصدقائه المقربين يعرفون أنه مجرد قناع، وأن بداخله طيبة ورومانسية شديدة.

قسوة زهرة السرطان تتمثل في خوفه على من حوله، فيشد عليهم ليكونوا أفضل. فلا يُمكن أن تكون نابعة من قسوة حقيقية لأنه يتحلى بطيبة قلب بالغة تجعل منه شخصية مسامحة إلى أبعد حد.

لا يتنازل عن حبيبه بسهولة، وسرعان ما يفتقده بشدة، فيُبكيه ويحن لذكراه، ولكن يتدخل الزمن ليضمد جراحه فسرعان ما يرى الماضي على أنه ذكرى جميلة رحلت، ويكتسب قوة ليواصل حياته.

وفي النهاية دخول الزهرة إلى السرطان يجعل منه شخص مميز وفريد في حياة كل من حوله، فهو إنسان مُحب مسامح، يمنح الاهتمام والعناية للآخرين من حوله وبالتالي فهو كنز لمن يعرفه.