مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

رجل الحوت لا يحب التبرير

بواسطة:

رجل الحوت لا يحب التبرير هل هذه العباره صحيحة سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال حيث يعتبر برج الحوت من الأبراج المائية، ويحتل الترتين الثانى عشر والاخير بين الأبراج، وتمر الشمس فى مداره فى الفترة بين التاسع عشر من شهر فبراير إلى العشرين من شهر مارس، لهذا نتناول فى هذا المقال بعض النقاط الهامة عن رجل برج الحوت مثل الأبراج التى تتوافق مع برج الحوت، صفات رجل برج الحوت، صفات رجل برج الحوت مع زوجته وأصدقائه، و ماذا  يحب رجل الحوت فى المرأة.

رجل الحوت لا يحب التبرير

رجل الحوت لا يحب التبرير

أبراج تتوافق مع برج الحوت:

يتوافق برج الحوت مع الكثير من الأبراج، إلا أن أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحوت هما: برج القوس وبرج السرطان، وذلك لأن مواليد تلك الأبراج تتسم بالطبع الهادئ والرومانسى وهذا مايحتاج إليه برج الحوت، أما برج الجوزاء فأنه عديم التوافق معه، حيث يصعب التعامل بينهما وذلك بسبب الخيالا والتفكير الخصب لكل منهما، لهذا يجب تجنب اختيار شريك الحياة أو الأصدقاء من برج الجوزاء، لتجنب فشل العلاقة بينهما.

صفات رجل برج الحوت:

يتصف رجل برج الحوت بمجموعة من الصفات، نذكر اهمها فيما يلى:
• رجل برج الحوت مبذر إلى درجة كبيرة، حيث انه لا يستطيع توفير أموال إلا بمساعدة زوجته إذا كانت غير مبذرة، لهذا لا يتوافق رجل برج الحوت مع المرأة المبذرة، ولهذا يجب اختيار المرأة المدبرة التى لديها القدرة على حسن تدبير الأموال والمحافظة عليها.
• رجل برج الحوت فضولى إلى درجة كبيرة، فهو يتدخل فى أمور الآخرين، ويحب معرفة ما لا يعنيه، ولكن فوله يكون خالى من سوء النية أو مقاضاة سلوك الآخرين.
رجل الحوت لا يحب التبرير و خجول إلى درجة كبيرة، سواء كان الخجل فى الأمور الشخصية أو المهنية.
• رجل برج الحوت حساس جداً بمعنى يجب على من حوله أن يحسنوا معاملته جيداً لأن من أقل كلمة تقال يجرح منها، فهو شديد التأثر وخاصة من أحبابه، فيجب على اصدقائه أن يتعاملوا معه بحذر، كما زوجته يجب عليها أن تتقم معاملتها معه وتتأنى فى اختيار ألفاظها معه وخاصة فى وقت الغضب.
• رجل برح الحوت لا يثق فى نفسه دائماً فى أنه يقوم بالأعمال بكفاءة، فدائماً يشك فى قدراته ومواهبه، لهذا فهو يحتاج إلى التشجيع دائماً من ماحوله جميعاً، حتى تزداد ثقته بنفسه بكفاءته فى أداء الأعمال المطلوبة منه سواء كانت فى البيت مع العائلة أو فى العمل أو خارج المنزل مع الأصدقاء والأقارب.
• رجل برج الحوث من الصعب التخلى عن أحلامه وأهدافه، فهو يسعى دائماً جاهداً إلى تحقيق جميع احلامه وأهدافه وإن كانت بعيدة، حيث تعد احلامه روحه، لهذا من الصعب الاستغناء أو التنازل عنها أبداً، فلديه العزيمة والاصرار التى تجعله يتمسك بتحقيق أهدافه وأحلامه، وفى أغلب الأوقات ينجح فى تحقيق كل مايتمنى.
• رجل برج الحوت متقلب المزاج أحياناً، فقد تمر عليه بعض لحظان من القلق أو الخوف أو الكآبة دون أى سبب، لهذا فأنه يحب العزلة فى هذه المواقف حتى لا يحزن أحد معه.
• رجل برج الحوت لديه قدرة كبيرة على الانصات إلى الآخرين وسماع مشاكلهم وهمومهم، كما أنه يسعى جاهداً إلى امتصاص حزنهم وغضبهم، رجل برج الحوت يعمل على تخفيف آلامهم وأوجاعهم، ويحاول دائماً تقديم المساعدة التى تخفف من هذه آلام، وخاصة للمقربين له مثل زوجته، وعائلته وأقاربه، وأصدقائه.
• رجل برج الحوت كتوم إلى درجة كبيرة، حيث انه يشعر بالراحة النفسية عند كتمانه للأسراره، لهذا يجب على من حوله من زوجته وأصدقائه أن يتقربوا منه جيداً للتخفيف عنه، كما انه يكتم أصدقاء الآخرين ولا يفضح الأسرار أبدا.

صفات رجل برج الحوت مع زوجته وأصدقائه:

• رجل برج الحوت يعد زوجاً مثالياً رائعاً يحب زوجته كثيراً ويعتنى بها ويحافظ عليها، كما أنه أباً حنوناً وعطوفاً على أولاده، ويسعى دائماً إلى تربية أطفاله تربية سليمة وصحيحة مبينة على أسس دينية وأخلاقية جيدة، كما أنه يعاملهم بلين وطيب، ويكره التشدد والقسوة فى التعامل معاهم، كما انه يهوى الجلوس معهم فترات طويلة، ويسعى دائماً إلى تنمية مواهبهم وقدراتهم، ويشجعهم فى جميع امور حياتهم، كما أن رجل برج الحوت يعد الصديق الجيد لأطفاله، فيلعب معهم كثيراً ويتنزه معهم فى أماكن مختلفة.
• رجل برج الحوت يحب المرأة المخلصة الوفية له ولبيتها ولأطفالها، لهذا عند اختياره لشريكة حياته فهو يختار بتأنى للفوز بالمرأة التى تناسبه.
• رجل برج الحوت وفى ومخلص جداً وخاصة لزوجته وأصدقائه، فهو مخلص جداً لزوجته ولا ينظر لأحد غيرها، كما انه يحبها بشدة ويحافظ عليها، ويعمل دائماً على اسعادها وإرضائها، كما انه يقف بجوارها فى كل الأوقات، كما انه شديد الاخلاص لأصدائه وزملائه الإناث والذكور، فيقوم بمساعدتهم بصفة مستمرة فى حل مشاكلهم، ويقف إلى جوارهم فى المواقف والاوقات الصعبة، حيث ان رجل برج الحوت لا يتخلى عن من يحبهم أبداً.
• رجل برج الحوت يعتنى بالجمال جيداً ويعجب به، ولهذا فأن عند اختياره لشريكة حياته من اهم الصفات التى يبحث عنها أن تكون جميلة وجذابة، لهذا يجب على شريكته أن تهتم بنفسها جيداً وبجمالها، وأن تكون دائماً انيقة وجذابة، كما يجب عليها أن تبرز أنوثتها باستمرار.

ماذا يحب رجل الحوت فى المرأة – كيفية التعامل مع رجل الحوت في الحب:

رجل برج الحوت يهوى بعض الصفات التى يجب ان تكون متوفرة فى شريكة حياته لينعم بحياة هادئة ومستقرة معه، نذكر أهمها فيما يلى:
• حفظها لأسراره:
يحب رجل برح الحوت المرأة الكتومة لأسراره، فهو يختار المرأة التى تحافظ على أسراره جيداً وعلى أسرار بيتها، ولا تقوم بفضح الأسرار لأحد مهما كان، حيث ان رجل برج الحوت كتوم إلى درجة كبيرة، لهذا يهوى المرأة الكتومة والحافظة للأسرار.
• أحلامها:
رجل برج الحوت يعجب بالمرأة التى لا تووقف أبداً عن أحلامها، فهو ينجذب لى المرأة التى تضع لنفسها أهداف بعيدة، وتسعى دائماً إلى تحقيقها بنجاح، فرجل برج الحوت طموح يسعى دائماً إلى تحقيق جميع أحلامه وأهدافه حتى وان كانت بعيدة وصعبة التحقق، لهذا يختار شريكته أن تكون طموحة مثله.
• شعورها بالمسؤولية:
رجل برج الحوت يختار دائماً المرأة القادرة على تحمل المسؤولية الكبيرة، حيث ان شخصية رجل الحوت كسولة إلى حد كبير، لهذا ينجذب إلى المرأة المتحملة المسؤولية، حيث يرى أنها ستحمل عنه مسؤوليات حياته، وتخفف عنه عبء المهام الشخصية والعملية.
• طيبتها:
يعشق رجل برج الحوت المرأة ذات القلب الأبيض النقى، حيث أن طيبتها وطيبة قلبها تكون ملجأ له فى الاوقات الصعبة التى تمر عليه، ويشعر معها بالراحة والإطمئنان فى جميع مواقف الحياة، كما انه يراها الزوجة الحنونة المثالية، والأم المثالية لاطفاله.
• إخلاصها و وفائها:
يهوى رجل الحوت المرأة المخلصة والوفية له، ويكره الغدر والخيانة والنفاق، فهو ينجذب إلى المرأة المخلصة له ومخلصة لمشاعرها تجاهه، كما أن إخلاصها و وفائها يضفى جواً من الراحة والاستقرار والسعادة على حياتهما سوياً.
• حبها لمساعدة الآخرين:
يهور رجل الحوت المرأة التى تساعد غيرها دائماً، ولا تتخلى عن احد محتاج إليها أبداً، حيث أن مساعدة الآخرين أهم ما يميز رجل برج الحوت، فهو لا يتأخر عن مساعدة أحد أبداً، لهذا يفضل الارتباط بالمرأة التى تحب مساعدة من حولها ولا تبخل عنهم أبداً.