مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

حظ برج الاسد هذا الاسبوع

بواسطة:
حظ برج الاسد هذا الاسبوع

حظ برج الاسد هذا الاسبوع ، هل من الجميل تكوين علاقة مع مواليد يحملون صفات الأسد؟ الأمر قد يبدو مبهراً في البداية، وله قوة وهيبة، ولكن سرعان ما يبدأ التفكير في إحالة كل شيء إلى لون الواقع. وهذا هو أنسب وصف لحال العلاقة بمواليد برج الأسد ، فمبالكم بحظ مواليد هذا البرج خلال أسبوع واحد من هذا العام؟ ، في مقالنا الآتي من موسوعة حديثاً عن حظ برج الأسد هذا الأسبوع .

حظ برج الاسد هذا الاسبوع المرأة في الحب

تميل امرأة برج الأسد المتزوجة هذا الأسبوع إلى التصوير الدرامي لعلاقتها بالشريك. أما بالنسبة للأسد الغير مرتبطة فاختفاء مخاوفها العاطفية يجعلها تنطلق بمنتهي الحماس والتفاؤل لتوسيع علاقاتك، ولكن ما زالت المظاهر البراقة تخدعك فحاولي التروي والتزام الحذر و أن تكوني واقعية. وحاولي أيضاً أن انتبهي لصحتك عزيزتي امرأة برج الأسد إلى صحتك والى كل ما يجعلك قد تصابين بنزلات البرد أو أمراض الجهاز التنفسي ، كما وتحظى امرأة الأسد المرتبطة بأحلام عن الحب والرومانسية هذا الأسبوع الأمر الذي يأسر شريكك.

رجل الاسد هذا الاسبوع

إن بذلك المجهود لتعويض ما قد يحدث من خلافات على مستويات النقاش بتفسير سلوكياتك وقناعاتك الأخلاقية يكون في صالحك كثيراً. تبدو قادراً على بذل الكثير من الجهد، وتستطيع مواصلة العمل لساعات طويلة هذا الأسبوع. تذكر ألا تكن متهوراً، وإياك وتعريض نفسك للحوادث.

برج الاسد لهذا الاسبوع جاكلين عقيقي

على الصعيد المهني

  • يأتي أبريل ليكون من أوفر الشهور حظاً لمواليد برج الأسد؛ فيبدأ في التحرك نحو استلام القيادة والسيطرة على الأوضاع من جديد. فتتجمع كواكب عطارد والزهرة لمناصفته، وكذا فإن الشمس تدخل برج الحمل فتتسارع الأحداث بشكل يثير الطمأنينة بداخلك.
  • كما أن الأمور جميعها في طريقها للتحسن، بسبب انتقال المريخ من مواجهة برجك من برج الثور. تتفاءل وتتنفس الصعداء من جديد وتستعيد تفاؤلك للسيطرة على مجريات الأمور.
  • ربما تحدث تغييراً بأسلوب حياتك بإرادتك الصلبة وتفاؤلك وقدرتك على هزم جميع التوقعات، وكسب كل المواجهات لصالحك. أيضاً يتحدث الفلك عن لقاء خارج البلاد أو سفر، أو دراسة مهمة.
  • البعض من مواليد البرج يبدأ عملاً جديداً، والبعض الآخر يحاول انتهاز الفرصة لإثبات حضوره من خلال ندوة أو ورشة عمل. و بمرور الوقت تسير الأوضاع بقوة نحو مسئوليات جديدة لدورة مهنية أو مرحلة مختلفة لم تعشها سلفاً.
  • قد تشعر ببعض الاضطراب ولكن لا تستسلم،فقط ثابر وقد يحالفك الحظ فتحصل على ترقية، أو فرصة لأثبات الذات فتتغلب حينها على شعورك بالخوف أو التردد.

على الصعيد العاطفي

  • تبدو جذاباً ومشرقاً وتطمح إلى إحداث تغييرات وتقدم في علاقتك بالشريك. تجد نفسك متفهماً، وتسير بخطوات سريعة وبعيدة عن منطقة الخلافات مما يسبب لك إحساساً بالسعادة والارتياح ويجعلك تنطلق في طريق علاقتك بالشريك وانت مفعم بالاشتياق والحب والحنان.
  • أما بالنسبة للأعزب من مواليد برج الأسد فأنت على موعد مع حب عاصف، أو قصة غرام قوية، أو قد تجد نفسك مقتنعاً فجأة بضرورة الزواج والاستقرار.
  • إن هذه الفترة هي الأنسب بلا شك للتأكيد على صدق إحساسك، وعواطفك، والقيام برحلة شهر العسل.

على الصعيد الصحي

  • قد تأتيك رغبات مليئة بالراحة والخمول والميل إلى النوم، لا تستجيب وعاود ممارسة الأنشطة الرياضية التي تحب، أو بمشاركة الأصدقاء وستجد كيف سيساعدك الأمر على مواصلة أنشطتك وتحقيق إنجازاتك.
  • كما ينصحك الفلك بتجنب التوترات والخلافات مع الحبيب، فجو الانفعال يصيبك باضطرابات في الأمعاء وهو أمر غير محبذ على الإطلاق.