الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حظك اليوم برج الحوت

بواسطة:
حظك اليوم برج الحوت

في حظك اليوم برج الحوت تعرف بالتفصيل على الخير والشر اليوم ، سنتعرف على كل ماهو جديد في حياة مواليد هذا البرج. برج الحوت ذو الانتماء المائي، و الطبيعة شديدة الرومانسية، والمُحبة للهدوء. “اتق شر الحليم إذا غضب” تلك هي الحكمة التي لابد لك أن تضعها في الحُسبان حينما تتعامل مع أصحاب هذا البرج؛ فهو من أكثر الأبراج تسامحاً؛ إذ أنه يمنحك فرصاً كثيرة لإعطاءه صورة مختلفة تماماً، أو تغيير انطباع سيء أخذه عنك. يتميز الحوت كذلك بأنه حالم، مثابر، يعشق الراحة والمكوث بالمنزل قدر عشقه لعمله وتفانيه الملحوظ فيه. هو برج حاسم، لا يسمح للتردد أن يأخذ مساحة كبيرة من قراراته، يحب الاستقرار ويتمسك بالأصدقاء والعائلة، وهو مخلص بشدة إذا احب ، وكريماً بشدة إذا أعطى. وفى السطور القادمة على موقع موسوعة نحمل لكم وصفاً مميزاً لأصحاب برج الحوت، مصحوباً بتوقع لحظه اليوم.

أسرار برج الحوت

يجمع كلا من الرجل والمرأة لهذا البرج صفات كثيرة منها العاطفة الجياشة والإيمان بالحب قولاً وعملاً، البساطة والتلقائية في التعامل مع الآخرين. أصحاب برج الحوت منفتحين على الثقافات المختلفة، ولديهم استعداد فطري لمواجهة الحياة بشجاعة وهو ما يتماشى مع طبيعتهم الخيالية التي تظهر دائما في نظراتهم.

يحب كلا من الرجل والمرأة لهذا البرج اللجوء إلى الأماكن الطبيعية، وهم شركاء مثاليون في الرحلات بمختلف أنواعها، يتسمون بخفة الظل وروح الفكاهة والشفافية ، ويحتفظون بإعادة النظر دائماً في جميع الأمور وترتيب الأولويات للحظات خاصة تجمعهم بأنفسهم.

لكلا من رجل وامرأة الحوت عيوباً، دائماً ما يكون لها أبلغ الأثر على تقدمهم وتطورهم، وكذا على تفاعلهم مع الآخرين.

فالحساسية الزائدة تجعلهم دائماً ما يرون الأمور أكبر من حجمها الطبيعي، وهو ما يجعلهم قد ينسحبون سريعاً من حياة من حولهم.

كذلك الثرثرة الزائدة الناجمة عن الثقة السريعة في من حولهم من أشخاص قد تجعلهم يحكون أسراراً بشكل غير مقصود.

يُعاب على مواليد برج الحوت أيضا تشتتهم الكبير تجاه الأمور الحياتية كالاستقرار الاجتماعي والاستقرار العملي ، مما يجعلهم يحرزون تطوراتهم على فترات طويلة جدا.

قد يزيد حبهم للراحة والاسترخاء بشكل يجعلهم في أحيان كثيرة يتصفون بالكسل والإهمال.

ملامح برج الحوت

تتميز ملامح رجل برج الحوت بالبساطة والوضوح، فعيناه واسعتان ،وله فم غليظ، ويدان صغيرتان، وقامة متوسطة. أما بالنسبة لامرأة برج الحوت فمن الممكن أن تكون بشرتها إما بيضاء أو سمراء، لها انف دقيق وذقن عريض، عينان كبيرتان وفم بيضاوي.

ولأن المتعارف عليه هو اختلاف درجات الصفات بين العشريات الثلاث لأي برج؛ فنجد أن الأمر يفرض نفسه على أصحاب برج الحوت الذين يتمتع أصحاب العشرية الأولي منهم بالدفء، والرومانسية، والخيال الخصب. في حين يختلف أصحاب العشرية الثانية فيتسمون بالعملية والإنجاز في مسار حياتهم. ونجد أن أصحاب العشرية الثالثة يستطيعون الموازنة بين العملية والرومانسية، فيتحدثون بحكمة ويقررون بشكل عملي حاسم و يعشقون بمنتهى الحرص.

يتميز كلا النوعين في العموم بقصر القامة، وانتظام الظهر.

برج الحوت وما يحب من هدايا

يحب مواليد هذا البرج الهدايا الخفيفة والمرنة، ويعشقون الأغطية والوسادات، أو الأوشحة ذات الألوان الفاتحة المشرقة. وكذلك فمن الممكن إهداء برج الحوت تذاكراً لرحلة أو حفلة باليه أو موسيقي، أو أسطوانات مدمجة للموسيقي أو المطرب الذي يحب. هذا بالإضافة إلى أنه مُحب لجلسات الاسترخاء بالمنتجعات أو جلسات ممارسة الرياضات الروحانية كاليوجا والتأمل.

وبشكل أكثر خصوصية؛ فإهداء رجل برج الحوت للورد أو دعوته على العشاء تعتبر من أفضل ما يمكن تقديمه له. و إهداء المرأة من نفس البرج للعطور أو الأكسسوارات شيء ذو قيمة كبية جداً بالنسبة لها.

أما بالنسبة للأم من برج الحوت، فهي تحب كثيراً الهدايا التي تحبها أنثى الحوت بشكل عام شرط أن تواكب الموضة وكل ماهو عصري.

حظك اليوم برج الحوت

يتضح من المؤشر الشهرى لبرج الحوت أن الحب لديه في أعلي معدلاته، تليه نسبتين متساويتين للطاقة والمال، ثم تليهم جميعاً نسبة الإحساس بالسعادة.

وعلى هذا فإننا نقرر ، ووفقا لتوقعات اليوم لأصحاب برج الحوت أنهم :

على الصعيد العاطفي

  • بالنسبة للعازبين من أصحاب برج الحوت فالفرصة متاحة أمامكم للتعبير عن مشاعركم ، إذ انه ربما يوجد من يُكن لكم نفس المشاعر.
  • بالنسبة للمرتبطين من أصحاب برج الحوت فنصيحة مُقدمة لكم من خبراء الفلك بعدم تبنى التوجيه والإجبار في علاقتكم بالشريك، ولا حتى الإصرار على موافقتهم بهذا الشكل، البساطة والتفهم أمور مطلوبة بشدة في هذه الفترة.

على الصعيد المهني

  • الفرصة متاحة أمامكم لتكونوا محط أنظار الجميع، تتخلصون من الخجل، وتتمتعون بطاقة كبيرة لإنجاز المهام المعلقة منذ فترة طويلة.
  • تبدأون في طرق أبواب الرزق بشكل مُجدى هذه المرة. الأوضاع تحت السيطرة مهما ظهر من عراقيل في طريق مهنتكم أو وظيفتكم.

على الصعيد الصحي

  • بالنسبة للصحة النفسية، أنت رائع أيها الحوت في السيطرة على أعصابك وعدم الغضب لأي سبب، لذلك ننصحك بالهدوء ، والعمل على ترفيه نفسك من وقت لآخر هذه الفترة.
  • بالنسبة للصحة الجسدية، حاول التعامل مع صحتك الجسدية بشكل أكثر جدية عن ذلك الذي اعتدت التعامل به، كذلك فإننا نرجو منك التروي أثناء عبور الطريق، فحوادث السير أمر مرتبط بالسرعة التي تلتزمها ولا تحسب لمخاطرها بالاً.

كانت هذه هي أهم الملامح المميزة لأصحاب برج الحوت، وتوقعات خبراء الفلك والأبراج لنواحي حياتهم المختلفة اليوم .