مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات ابراج جمانة قبيسي الجديدة

بواسطة:
جمانة قبيسي

اليوم سنتحدث معكم عبر موسوعة حول توقعات عالمة الفلك جمانة قبيسي ، للأبراج في عام 2020 ، فهذا الأمر يهم الكثير من الأشخاص خاصةُ مع بداية العام الجديد، فيودن معرفة هل سيحمل معه خيراً، أم شراً، فنجد أن هناك 12 من الأبراج الفلكية، وتختلف شخصية كل إنسان سواء رجل أو امرأة من برج إلى أخر، فهناك أبراج نارية، هوائية، وأخرى مائية، فإذا كنت تبحث عن التوقعات الخاصة ببرجك خلال عام 2020 ، فيمكنك الإطلاع إليها عبر السطور التالية.

توقعات الأبراج لجمانة قبيسي

تتوقع عالمة الفلك والأبراج جمانة قبيسي أن عام 2020 م يحمل في طياته نقلات، وتغييرات كبيرة وحب، وخير، لعدة أبراج، فمنهم من سيكون حظه جيد في العمل، وأخر سيزيد حظه في الحب، والزواج.

وسنشرح لك عزيزي القارئ التوقعات الخاصة بكل برج خلال عام 2020م  والتي حددتها عالمة الفلك جمانة قبيسي

توقعات برج الجوزاء

سيكون عام ملئ بالرومانسية، والحب، ولديهم حظ عالي في الزواج في منتصف السنة، ولكن قد تحدث بعض الخلافات والمشاكل، مع شريك الحياة، مع قدوم شهر سبتمبر، فهناك تغير فلكي لا يكون لصالحهم خلال هذا الشهر، فعليكم الانتباه.

سيبدأ العام بطاقة كبيرة ونشاط، وسيتخذون العديد من القرارات الهامة، وسيوقعوا صفقات بها ربح، كما أن المؤشرات الخاصة بهم ستصعد منذ الشهر الأول في السنة.

توقعات برج الحمل

سيكونوا أكثر شغف، ورومانسية، ويوعدهم الفلك بمواعيد، ولقاءات متميزة مع شريك الحياة، وسيزيد نسبة الحظوظ في الزواج، وبالتحديد مع حلول شهر سبتمبر.

سيرتفع نشاطكم، وسيتم عقد شراكات، وصفقات جديدة، وبالطبع سنجد أنهم كانوا أكثر عصبية، وحماسة في شهر مارس الماضي، فنأمل أن يكونوا قد تريثوا في اتخاذ قراراتهم.

توقعات برج الأسد

حظهم سعيد في الحب خلال 2019م، فالأفلاك تقدم لهم وعد بدخول القفص الذهبي، والاستقرار، وذلك في شهور سبتمبر، يوليو، أغسطس، خاصةُ بالنسبة للسيدات.

سيلقى صعود، ونجاح، وبالتحديد في الصعيد السياسي، فالبعض من هؤلاء الأشخاص مؤهل بشكل قوي لتولى مناصب مهمة داخل الشركات، والمؤسسات الذين يعملون فيها.

توقعات برج القوس

سيكون هناك أجواء من التناغم والحب، وسيلتقي البعض منهم بشريك حياة مناسب، بالإضافة إلى تكوين صداقات وعلاقات جديدة متميزة، ومنهم ما قد يتحول إلى ارتباط، وزواج.

سيلاحظوا تقدم في العمل، وسيسيروا بخطوات جدية، وسريعة لتحقيق الأهداف، كما أنهم سيحصلون على الدعم والتشجيع اللازم من الأشخاص المحيطة بهم.

توقعات برج الميزان

يستقبل العام بطاقة كبيرة إيجابية، ويتركون العلاقات القديمة التي تسببت في ألامهم، و سيخوضون تجارب وعلاقات جديدة، مليئة بالانسجام والحب، كما  أنه سيحمل العديد من الفرص الرائعة للزواج، وبالتحديد ف شهر أكتوبر، وسبتمبر، ونوفمبر.

توقعات برج الثور

سيكون هنا استقرار في الحب، والعلاقات العاطفية، فمن كان عازب سيجد شريك حياة ملائم له، أما المتزوج فسيكون لديه استقرار عائلي، وسيتم الانتهاء من الخلافات، والمشاكل، وتنصح عالمة الفلك جمانة قبيسي السيدات من هذا البرج بأن يطالبوا بحقوقهم، فالصمت لن ينفعهم.

وأيضاً سيحقق مواليد هذا البرج مزيد من الاستقلال، والحرة فيي العمل، ومنهم من سيقوم بمغادرة عمله، لكي يشارك في مشاريع وأعمال أخر؛ تحقق له ربح مالي مع الاستقلال الوظيفي.

توقعات برج العقرب

سنجد أنهم استفادوا من تلك التجارب المؤلمة، والقاسية التي خاضوها خلال السنين الماضية، لذا فهذا العام سيكونوا أكثر حذراً، وتريث، عند الدخول في أي علاقة جديدة، كما سيختاروا شريك الحياة بدقة عالية، و تأني.

سيدخل في عدة أعمال، وسيعقد شراكات جديدة، وصفقات متميزة، كما أنه سيجني الأرباح المالية التي تخص الجهود والمشاريع السابقة، فنعتبرها سنة التعويضات في جميع الأمور بالنسبة لهم.

توقعات برج الحوت

يكون هذا العام خاص بالرومانسية والحب، وسيختبرون علاقات متميزة، بالإضافة إلى تعبيرهم عن مشاعرهم وأحاسيسهم، بطلاقة وحرية، ودون أي قيود.

كما أنهم سيحققوا مكاسب مادية كبيرة، وستتصاعد الأسهم الخاصة بهم في البورصة، كما ستتجه المؤشرات إلى الثبات و الاستقرار، وتنصحهم جمانة بالدخول في مغامرات ومشروعات جديدة، لأن الحظ حليفهم هذا العام، وسيدعمهم في خطواتهم المختلفة.

توقعات برج الجدي

سيكون الوفاء والحب هو العنوان الخاص بالحب، وسيكون هناك تنازلات من أجل شريك الحياة، وإسعاده، حتى تحافظ على استقرار واستمرار العلاقة.

وسيحالفهم الحظ في تحقيق عدة صفقات المهمة، وسيتم كتابة عقود ناجحة معهم، كما أنهم سيجنون ربح مادي كبير يسد احتياجاتهم الأساسية، ويفيض منه.

توقعات برج السرطان

سيكون هناك تأثير عاطفي، بظاهرة خسوف القمر، وكسوف الشمس، مما سيسبب توتر في العلاقة مع الشريك، وينعكس ذلك بالسلب من خلال ميله إلى العزلة، والانطواء.

وسيكون هناك نجاحات عدة خلال هذا العام، وبالتحديد ف مجال التجارة، وسيتم عقد صفقات مهمة، كما أنهم سيبدأوا في مشوارهم المهني الخاص بهم، وذلك بواسطة أخذ خطوات محسوبة، وجدية، ومع نهاية العام سيحصلون على جني الأرباح المالية.

توقعات برج الدلو

سيكون لديهم حظ في الحب والزواج، والعديد منهم سيلتقي بشريك حياة ملائم، وبالتحديد مع نهاية السنة.

وسيقابلهم حركة وتنقل كثير، حيث سيكون لديهم أعمال سفر، أو الأشراف على مراحل التنفيذ، وستتصاعد حظوظ هذا البرج خاصة في مجال الشراء، والبيع، والتجارة.

توقعات برج العذراء

لديهم فرص كبيرة في الارتباط، والزواج، وشهر أبريل كان يحمل لهم استقرار، ومواعيد مميزة مع شريك الحياة، وسيكون لهم جاذبية بشكل كبير خلال أغلب أوقات العام، وسيلفتوا الأنظار والانتباه ممن حولهم.

وسيحصلون على ترقيات مهمة في عملهم، وعلى ما يستحقون، وسيحظون بتقدير، وتشجيع من الرؤساء في العمل.