الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات برج الدلو 2020

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج الدلو 2020

تقدم موسوعة توقعات برج الدلو 2020 لكل من يهتم ويبحث في علم الفلك وما يقوله علماءه بشأن العام القادم ورغبة المتابعين في التعرف على ما يحمله ذلك العام من أحداث متأملين أن تكون خيراً ونجاحاً ورزق كثير بأمر الله.

تتضمن توقعات الأبراج جميع الأصعدة في شتى المجالات العاطفية والمهنية والصحية، وفيما تعلق ببرج الدلو وهو أحد الأبراج ذات الطبيعة الهوائية والتي يتصف أصحابه بالهدوء والمرح والبساطة في التعامل مع المحيطين به وبذلك فهو شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى، ونود أن ننوه أن جميع ما يتعلق بعلم الفلك من قبيل التوقعات فقط وأن المستقبل والغيب في علم الله وحده.

توقعات برج الدلو 2020

  • يتم احتساب مواليد برج الدلو بدايةً من التاسع عشر من يناير حتى الثامن عشر من فبراير، واللون المفضل لديهم هو الأزرق وكوكبهم هو أورانوس وزحل، كما أن أكثر الأبراج المتوافقة معه في الحب والزواج (الجوزاء، القوس، الميزان)، بينما يختلف معه (العذراء والثور والسرطان).
  • يتوقع خبراء الفلك أن 2020 هو بداية عام مليء بالفرص الجديدة لتحقيق النجاح وإحراز التقدم في الصعيدين الأسري والمهني، وغالباً ما سيشعر بالاندفاع والحماس الزائد مما سيؤدي لإحداث تغيرات في حياته.

توقعات برج الدلو 2020 عاطفياً

  • من الصفات المعروفة عن الدلو الغموض والكتمان فلا يسهل معرفة أو توقع ما يخطط له على الرغم من مزاحه وضحكه إلا أن تقلباته المزاجية تجعل فهمه أمراً غير يسير خاصة في فترات انعزاله وبعده عن التعامل مع المحيطين به.
  • عاطفياً قد يبدو غير رومانسي ولا يعرف الحب ولكن الحقيقة عكس ذلك فهو فقط لا يتمكن من التعبير عما يدور بداخله أو الإفصاح عن مشاعره، ولكنه حين يحب يتملك حبيبه كل عاطفته ووجدانه، وحين يصبح أب أو أم فإن أبنائه يكونوا كل حياته يمنحهم كامل الاهتمام والحب.
  • ينجذب إلى شريك الحياة اللبق المتحدث الذي يفهم ما يريد قوله قبل أن يتكلم، المتفهم العاقل الطموح الذي يسعى إلى بناء مستقبل ناجح بمشاركته ومساندته.
  • في عام 2020 ستكون عاطفة وحب الدلو في أشد حالاته وفي حالة كنت لا تملك حبيب فهو وقت مثالي للبحث عنه وإيجاده، ولكن عليك الحذر من أن تقودك مشاعرك إلى التهور ولكن لابد من مسايرة الأمور بهدوء وتأني.
  • تدل حركة الكواكب على ظهور حب قديم في حياتك مرة أخرى وعليك تحديد ما إن تقبلت ذلك أم لا، كما يمكنك الاعتماد على الأقارب والأصدقاء المقربين للحصول على النصيحة.

توقعات برج الدلو الصحية لعام 2020

  • عليك الحذر من صحتك وجسدك أكثر من ذلك فلا يجب أن ترهقهما أو تحملهما فوق طاقتهم، عليك أخذ قسط كافٍ من الراحة والنوم وشرب الكثير من الماء.
  • تناول الطعام الصحي متنوع العناصر الغذائية، كما أنه ينبغي عليك العمل على تفريغ الطاقة الزائدة والسلبية التي يترتب على تراكمها الإصابة بالأمراض النفسية وما يتبعها من أمراض جسدية.
  • من الوسائل التي تمكنك من طرد تلك الطاقة ممارسة اليوجا، وكذلك الحد من تناول الدهون بكثرة لتجنب السمنة والخمول والشعور بالكآبة.

توقعات برج الدلو مهنياً لعام 2020

  • العام الماضي كان صعب عليك ومليء بالعثرات المادية لكن لا تقلق فسوف تنفتح إليك ذلك العام أبواب السعادة والعمل الذي تجني من ورائه المال الوفير من جهات لن يكون في مقدورك توقعها الآن مما سوف يسبب لك الدهشة.
  • من الأمور التي لن يحالفك الحظ فيها اللعب والمشاركة في سوق الأسهم التجارية وأنه من الأفضل لك اللجوء إلى الطرق المضمونة والتي لا تتضمن المخاطرة.
  • لموظف برج الدلو بشرى بالحصول على ترقية كنت تنتظرها منذ وقت، إلى جانب التمتع بإجازة على سبيل المكافأة لما سوف تحققه من نجاحات خلال فترة قصيرة تكسبك ثقة مديرك بالعمل.

من الشخصيات المشهورة لبرج الدلو نذكر الإعلامية العالمية (أوبرا وينفري) ومطربة البوب المحبوبة من الجماهير (شاكيرا)، بينما الوطن العربي نعرف الفنانة ذات الصوت الرائع (شادية) والفنانة (نبيلة عبيد)، (ياسمين صبري)، والفنان الراحل (فاروق الفيشاوي).