الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات برج الثور 2020

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج الثور 2020

توقعات برج الثور 2020 الخاصة بمواليد الفترة ما بين الواحد والعشرون من أبريل حتى الواحد والعشرون من مابو والمتعلقة بحياتهم من الناحية العاطفية والمهنية والصحية وهو أحد الأبراج الترابية الذي يتمتع أصحابه بالتدقيق والإبداع وتحمل المواقف الصعبة، كما أنهم رومانسيون للغاية ولكن لا يقدرون على التعبير عن ذلك في الكثير من الأوقات.

اللون المفضل لديهم هو الأخضر والأزرق وكوكبهم الزهرة، نقدم لكم في موسوعة كافة التوقعات المتعلقة بأصحاب برج الثور لذلك العام والتي لابد حين البحث عنها التأكد من كونها لا تتعدى التوقعات وأن الحقائق والغيبيات في علم الله وحده.

توقعات برج الثور 2020

  • من الأحداث الهامة والمؤثرة التي سوف يعيشها برج الثور دخول كوكب زحل إليه بطريقة غير متوقعة مما سيسبب له تحمل الضغوطات والمسئوليات، وسوف ينتهي ذلك العام بخوضه تجارب ومغامرات تأخذه إلى مرحلة جديدة في حياته.
  • في بداية شهر 12 سيشهد مواليد برج الثور انفتاح أبواب الحظ وتحول مجرى الأمور إلى صالحه حيث إن كوكب المشترى سوف يدخل إلى برجك أول ذلك العام مما سيؤثر إيجاباً في حياتك المهنية بصورة كبيرة.

توقعات برج الثور العاطفية لعام 2020

  • كانت الفترة السابقة مليئة بالآلام والخذلان ولكن أبشر فالقادم يحمل لك الحب والتعويض عما فات، سيزول وجع القلب ومعاناة الفراق، ومع دخول فصل الربيع سوف تلتقي بالحبيب المنتظر.
  • لكن لابد من الحذر والتأني لتجنب إخفاقات الماضي وعدم خوض مغامرات عاطفية في الفترة الأولى من العلاقة خاصة في الفترة ما بين بداية شهر سبتمبر وحتى نهاية نوفمبر.

توقعات برج الثور الصحية لعام 2020

  • التطورات والتقدم الذي تخوضه في صعيد العمل من شأنه أنه يفقدك الكثير من الطاقة وهو أمر لابد من اجتنابه ومقاومته من خلال تناول الغذاء الصحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم دون إرهاق جسدك.
  • لابد من الموازنة بين أوقات العمل وما يجب الحصول عليه من قسط للراحة والنوم، كما ينبغي الابتعاد عن تناول الأطعمة الجاهزة والمشبعة بالسعرات الحرارية المؤدية لاكتساب الوزن وما يتبعه من أمراض.

توقعات برج الثور المهنية لعام 2020

  • من المتوقع أن تكون حياتك العملية أكثر تقدماً واستقراراً، وعليك التريث في صعود سلم النجاح، كما يجب أن تجد في العمل وتثابر من أجل بلوغ الأهداف المرجوة.
  • الثور الموظف قد تشعر بالملل وتريد تغير مهنتك ومجال عملك ولكن عليك الانتظار حتى نهاية الخريف قبل اتخاذ قرار حيال ذلك إذ قد تكون لحركة الكواكب تأثير على حالتك المزاجية وهي ما تؤدي بك إلى الشعور بالملل والضيق.
  • تأكد من اكتساب ثقة مديرك وصداقة زملائك لخلق جو مثالي في العمل مما يزيد من إنتاجك وقدرتك في تحقيق المكاسب والنجاح.

توقعات برج الثور المالية لعام 2020

  • كان العام الماضي صعب ومليء بالأمنيات الغير محققة نتيجة الضائقة المالية ونقص الموارد التي واجهتها ولكن عليك التفاؤل والتخطيط منذ الآن لتعويض ما فاتك وإصلاح ما أصابك من ضرر أو تراكم من دين.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2020

  • تتوقع ماغي فرح انتهاء ما يراود مواليد برج الثور من مخاوف قد عانوا من آثارها بالأعوام الماضية، وما سوف يخوضونه من تحديات وتغييرات هائلة تحديداً مع بداية شهر مارس، حيث ينتج عن تأثير كوكب أورانوس ودخوله برج الثور بداية دورة فلكية تمتد سبعة أعوام تحمل الانتعاش والثقة في قدراته على النجاح.

نذكر أنه من المشاهير الأجنبية المعروفة لبرج الثور الممثل الأمريكي (جورج كلوني)، والمطربة العالمية (أديل)، لاعب كرة القدم الناجح (ديفيد بيكهام)، والممثلة وعارضة الأزياء (ميغان فوكس)، بينما في العالم العربي نذكر المطربة اللبنانية (نانسي عجرم) والإعلامي (جورج قرداحي).