مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

توافق برج الحمل والحوت

بواسطة:
الحمل والحوت

الحمل والحوت توجد عنهم العديد من الأسرار التي نكشفها لكم، وعن تلك الأبراج نجد أنها من أكثر الأبراج نعومة و لا يتحكمون في مشاعرهم فهم مثل الأطفال، و يقع برج الحوت ضمن الأبراج المائية بينما برج الحمل فهو برج ناري، وهذا يعني مدى التوافق بين هذين البرجين، تقدم لكم موسوعة كل ما تريدون معرفته حول برج الحوت والحمل من خلال هذا المقال،تابعونا.

 مميزات برج الحمل

يقع مواليد شهر من21مارس إلى 20 أبريل في هذا البرج، يتمتع برج الحمل بالوداعة والتسامح مثل الحمل تماماً، ويتميز شخصيه برج الحمل بالجاذبية والحنية المفرطة و البراءة و الحب والسحر والوفاء والصدق والأخلاق، كما يمكنه أن يتحمل الكثير من الأمور و يتخذ القرارات و لكن ليس بسهوله فهو يتمهل في أموره أكثر من اللازم، ذو عاطفة متوهجة على الدوام يحب العمل ويخلص له ولكن أحياناً يُصيبه الملل أو الإحباط، كما أنه يعشق الحياة ولكن لا يحقق كل ما يتمناه بسبب عزيمته التي تخور على الفور عند مواجهه الأمور، وتسبب العفوية العديد من المشكلات له، و يحب دوماً التشجيع والثناء من الأشخاص الذين يحيطون به، يحب الجمال والموسيقى والرسم والغناء، لا يحب المراوغة ولكن أكثر الطريق له هو الاستقامة، كما أنه متهور لا يزن كلامه و لا يدقق في الأمور التي تحدث حوله.

المرأة في برج  الحمل

تتمتع المرأة الحمل بالكثير من النشاط والمرح و الحيوية التي يمنحها للآخرين، وتعتني بمظهرها العام و تحبذ مساعدة الغير ومشاركتهم أحزانهم و همومهم،و لكنها متقلبه المزاج ولا تسيطر على زمام الأمور في نهاية الأمر، و تحب الآخرين وتثق بهم بسهولة، وقد تصدم الآخرين بصراحتها .

   الرجل في برج الحمل

عنيد ذو شخصية قوية يحب السيطرة على زمام الأمور، عنيف في تناول مشكلاته و غضوب ولا يمكنه مناقشة الأمور بهدوء، يحترم كرامته لأبعد حد ولا يسمح لأحد بالمساس بها، طيب ومُخلص للآخرين، لديه رغبه كبرة في الدخول إلى مغامرة جديدة في الحب.

مميزات برج الحوت

ينتمي مواليد 19 فبراير إلى 20 مارس إلى برج الحوت، يتمتعون بالمرح و الخيال والعاطفة،يحب الرسم والموسيقى و الغناء، قنوع ولكنه لا يصل إلى أهدافه بسهولة فيبذل الجهد الكبير من أجل تحقيقه أحلامه، لديهم القدرة على معرفة بعض الأمور من خلال حدسهم، لا يمتلكون القدرة على الرفض أو العناد و يميلون إلى الوداعة، كما أنه لطيف و حنون و كريم ورحيم، و يكون لديه الفطنة والبديهة، و مخلص ولكنه أحياناً يحب تمثيل دور الضحية والتمتع به، و هو مسامح و ودود.

المرأة في برج الحوت

دائماً ما تجذب الأنظار حولها فهي رقيقة وجذابة وحنونة، تتمتع بقدرة عالية على أداء بعض المهام ويمكنها النجاح بسهولة في الأعمال الأدبية مثل الكتابة والأدب والروايات والشعر و الألحان، كما أنها تكون شخصية قيادية و مسيطرة في العمل، وتحب مشاركة أصدقائها مشكلاتهم والتي قد تسبب ضياع الوقت أو العمر في شؤون الغير.

الرجل في برج الحوت

متردد في اتخاذ القرارات و لكنه يكون محب وعاشق لشريك الحياة، يمتلك قلب طيب حنون، لا يفصح عن مشاعره بسهولة ويفضل التمهل في إظهارها للمرأة التي تحبه.

عرضنا لكم العديد من الصفات التي تخص برج الحوت والحمل التي يمكنها أن تضيف أو تقلل من إمكانيتهم إذا تعرفوا عليها و حاولوا التخلص من سلبياتها والتمسك بالإيجابيات.