الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توافق برج الجدي مع برج السرطان

بواسطة: نشر في: 6 مارس، 2019
mosoah
توافق برج الجدي مع برج السرطان

بالتفصيل أهم اسرار توافق برج الجدي مع برج السرطان ، يتفقان في الرومانسية والإخلاص إذا عشقا، والذوق الكلاسيكي الرفيع في كل ماهو مفضل لكليهما بمجالات الفن والمظهر وحتى طريقة الحديث، حالمان، ومثابران بدرجة كبيرة من أجل تحقيق الحلم ، يتفق غالبية علماء الفلك أنهما أكثر الأبراج انتماءً لجو البيت والعائلة والأفراح قدر اتفاقهم في سرعان دخول كل منهما في موجة الاكتئاب أو الإحساس بالشجن ، برجي الفرح الصادق والحزن الأكثر صدقاً ، إنهما برجي الجدي والسرطان ، وقصة التوافق بينهما موضوع سنتعرف عليه في الأسطر التالية من خلال موقع موسوعة .

توافق برج الجدي مع برج السرطان

في البداية يتوقع خبراء الأبراج وعلماء الفلك تطور نواحي الحياة بالنسبة لبرجي الجدي والسرطان خلال العام الحالي.

فتزاح عن كليهما الصعوبات وكل ما كان يعرقل مسيرتهما المهنية أو أحوالهما المادية والاجتماعية ، كذلك فإن هذا العام يحمل لكليهما حسماً لأمور كثيرة كانت عالقة تنتظر استقراراً لبعض الأوضاع، أو استعدادا لأصحاب كلا البرجين لمواجهات يبرزون فيها ما افتقدوه طويلا من التعبير عن الذات بشكل طبيعي وواضح.

كما أن هناك استقرار عاطفي يقود كلا منهما لعلاقة تسير نحو الالتزام ، وهناك أيضاً استقرار مادي ومهني بدرجة كبيرة ، بالإضافة إلى هدوء بشكل واضح بعد فترة الصعوبات والعراقيل التي مر بها كل منهما في الفترة السابقة.

برج الجدي وبرج السرطان في الحب والزواج

كشريكا حياة فإنهما متكاملان إلى حد كبير؛ إذ يبحث رجل السرطان عن قوة الشخصية والثبات والجرأة في المرأة التي يحب أن يقترن بها وهذه الصفات تتمتع بها امرأة برج الجدي ، إضافة إلى غموضها و جاذبيتها ورقة ذوقها وأنها قادرة إذ أحبت على منح الاحتواء والإخلاص والصدق لرجل برج السرطان .

أما عن امرأة برج الجدي فهي ذات حدس قوى وتغرم سريعاً برجل برج السرطان الباحث مثلها عن التميز، والمقاتل من أجل حلمه، يجذبها فيه لباقته في التعامل مع الجنس الآخر وانصاته لما لا تستطيع التفوه به في أحيان يصعب فيها التعبير بالحديث. ومن هنا يمكننا أن نقرر أن علاقة البرجين هي علاقة حب من النظرة الأولي.

أما بالنسبة لعلاقة رجل الجدي مع امرأة السرطان فتقوم على التفاهم والتقبل وتشارك المسئوليات ، فامرأة السرطان تتمتع برومانسية وأنوثة بدرجة لا يمكن لرجل الجدي مقاومتها.

يعجبه فيها أنها قادرة على منحه المشاعر الدافئة الحالمة أوقاتاً، وحجبها عنه في أوقات أخرى ، تدفعه بمنتهى الحب والإخلاص إلى النجاح في عمله وإلى النجاح في حياتهما العائلية كزوج صالح وأب جيد وهو ما يميز رجل برج الجدي كرب أسرة ، ورغم سيطرة الجدي التي تظهر إذا أحب إلا أن الأمر لا يجد ألا ترحاباً كبيراً من امرأة برج السرطان المحبة للخضوع والإحساس بأن هناك من يملك كيانها كاملا.

برج الجدي وبرج السرطان في الصداقة

على مستوى الصداقة فكلا البرجين يتمتعان بشعبية كبيرة في مختلف الأوساط ، إذ يتمتع الجدي بقدرة مميزة على كسر الحاجز الاجتماعي الأول في التعرف على الأشخاص؛ فهو شخص اجتماعي بدرجة كبيرة ، يعرف كيف يضفى أوقاتاً من المرح لنفسه أو وسط جموع الأصدقاء، الزملاء، وأفراد العائلة.

أما السرطان فإحساسه بالآخرين وتقديره لنوعية الأصدقاء وتفضيله قضاء أغلب الوقت وسط الجميع يجعله قادراً على كسب ثقة ومودة الكل.

كلا البرجين يتمتعان بالقدرة على الإنصات ووضع حلول عملية وواقعية للمشكلات ، كلاهما يستطيعان مساعدة الآخرين بمنتهى الإخلاص ، ويظهر دورهما الحقيقي في الأوقات الصعبة، إنهما الأبطال الحقيقية لهذه الأوقات.

لذلك ووفقاً لما تم ذكره ، إنه لأمر عظيم أن تنتمى لبرج الجدي ويكون لك صديق ينتمى لبرج السرطان ، فهما صديقا عُمر ، وجالبا المرح في أوقات الرحلات والسفر والتجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء ، وهما شريكا النجاح.

تتمتع علاقة الصداقة بين البرجين بصدق لا تشوبه شائبة إذ يستطيع كل منهما الإنصات لما يقوله الآخر دون أن يكون بحاجة للتحدث، بالإضافة إلى قدرة كل منهما على الاستماع لأسرار الآخر وحمل أمانة حفظها دون أي ملل أو تعب.

برج الجدي وبرج السرطان في العمل

على مستوى العمل نجد أن كلا من برج الجدي وبرج السرطان لديهما حس المنافسة الشريفة ، كل منهما يتحلى بالحذر والتروي وكذلك المرونة ، عندما يتحلى كل منهما بالصبر لإعطاء الآخر فرصة لإثبات نفسه فإنهما بذلك يتعاونان لخلق مساحة التوافق بينهما كزملاء عمل ، حيث أن علاقتهما قد يشوبها شيئ من القلق في البداية.

فالجدي ملتزم إلى درجة كبيرة بالتعليمات ويتمتع بالجدية والصرامة وهو قائد بالفطرة.

عكس السرطان الذي يسير دائماً وفقا لحدسه وما يشعر أنه يضعه على الطريق السليم ، وكما ذكرنا فإن نجاح علاقتهما كزملاء عمل يأتي إذا منح كل منهما الآخر تقديراً واضحاً لوجوده ودوره ، ومنح كل منهما الآخر فرصة في إثبات ذاته والتعبير عن نفسه بمنتهى الثقة .

كيف تصبحين أماً مثالية لطفل السرطان او طفل الجدى؟

وأخيرا إذا كنتي أماً من برج الجدي لطفل من برج السرطان فستكسبين ثقته إذا أصبحتي صديقته التي تسمع لخياله الخصب ، وتحتويه حين يتوتر أو يشعر بالخوف ، وكذلك أهم امرأة في الكون لديه إذا وجدك تقدمين من وقتك وجهدك الكثير من أجل سعادته.

وإذا كنتي أماً من برج السرطان لطفل من برج الجدي فندعوكِ أن تتحلى بالصبر للرد على استفساراته وتساؤلاته ،وإبداء الاهتمام دائما لما يقول، وتشجيعه على الالتزام، وعلى مراعاة مواهبه وتنميتها .

وبهذا نكون قد اجملنا كل ما يرتبط بالبرجين وعلاقتهما المميزة والتي تبرز إذا حملت تقديراً كبيراً من كل منهما للآخر.