الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توافق الابراج في الزواج 2020

بواسطة: نشر في: 13 فبراير، 2020
mosoah
توافق الابراج

سنعرض لكم عبر مقالنا اليوم معلومات تخص توافق الابراج في الزواج  والحب من خلال الدراسات التي أجراها علم الفلك، ويعتبر هذا العلم محط انتباه الكثير من الناس، ويوجد فئة منهم تعتمد عليه بشكل كبير في التعرف على التوقعات المستقبلية لهم و في معرفة مدى التوافق في التعامل مع غيرهم من الأشخاص، وهناك العديد من الأبراج التي تتوافق مع بعضها عاطفيا أو أجتماعيًا حسب دراسات علم الفلك ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم نبذة عن توافقات الأبراج العلاقات العاطفية وفي الزواج.

توافق الابراج في الزواج

برج الجدي: (22/12_19/1)

أفضل شريك له هو برج السرطان حيث يتوافق معه بنسبة 95% ويليه الأبراج التالية (الثور، العذراء، الأسد، الجوزاء، الميزان)، وقد يجد الجدي صعوبات في التعامل مع أصحاب برج الحمل والقوس، وأفضل أصدقاء برج الجدي برج العقرب، وغالبًا يلفت انتباه مواليد هذا البرج مواليد برج الأسد.

برج الدلو: (20/1_18/2)

أفضل الشركاء لمواليده هم مواليد برج الأسد ويليه الأبراج التالية (الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، الحوت، الدلو)، ومن أسوء الشركاء لمواليد هذا البرج مواليد برج الجوزاء، وغالبًا ما يلفت نظر هذا البرج مواليد برج العذراء، وأفضل صديق له مواليد برج القوس.

برج الحوت: (19/2_20/3)

أكثر الأبراج توافقًا مع مواليد برج الحوت هم مواليد برج العذراء ويليه الأبراج التالية (الثور، الحمل، العقرب، الجدي، الدلو، الحوت، الأسد)، ومن أكثر الأبراج التي تجذب برج الحوت مواليد برج الميزان، وأفضل صديق للحوت هو الجدي.

برج الحمل: (21/3_19/4)

أفضل الأبراج في التوافق معه عاطفيًا هم (العقرب، والعذراء، والجدي)، وغالبًا يلفت انتباه مواليد برج الحمل مواليد برج الثور وقد تجمعهم علاقة صداقة قوية أيضًا، ومن أكثر الأبراج التي تسبب له الإزعاج مواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي يجد الحمل صعوبة في التعامل معهم هم مواليد برج الحوت، أفضل صديق للحمل بعد الثور هو الدلو.

برج الثور: (20/4_20/5)

أكثر الأبراج توافقًا معه مواليد برج القوس فهو يتوافق معه بنسبة 90% ويليه الأبراج التالية (برج الجوزاء، والحمل، الأسد، العذراء، والحوت، ومن أكثر الأبراج التي لا تتوافق ولا تنسجم مع مواليد برج الثور برج العقرب، و أفضل أصدقاءه غلبًا يكونوا من مواليد برج الحوت، وغالبًا يواجه الثور صعوبة في التعامل مع مواليد برج الحمل.

برج الجوزاء: (21/5_206)

أفضل الأبراج التي تنسجم مع مواليده هم مواليد برج الميزان فهم على توافق بنسبة 90% ويليهم في التوافق الأبراج التالية (السرطان، الحمل، الثور، الجوزاء، الدلو)، وغالبًا يُعجب مواليده بمواليد برج الجدي، ومن أكثر الأبراج التي تزعجه مواليد برج القوس، والبرج الذي يشكل مع الجوزاء علاقة صداقة جيده هو برج الحمل.

توافق الابراج في الحب

برج السرطان: (21/6_22/7)

من أكثر الأبراج علاقة قوية مع برج السرطان مواليد برج الجدي يليه الأبراج التالية (الحمل، الثور، القوس، الدلو، العذراء الميزان)، ويعتبر أفضل أصدقاء برج السرطان مواليد برج الثور، ويجد السرطان صعوبة في التعامل مع الجوزاء.

برج الأسد: (23/7_22/8)

أفضل شريك لمواليده برج الدلو فهو على توافق معه بنسبة 90% ويأتي من بعده (الحمل، الثور، العقرب، القوس، السرطان، والعذراء)، ومن الأبراج التي تلفت انتباه مواليده برج الحوت، وأفضل الأبراج في تكوين صداقة مع الأسد برج الجوزاء.

برج العذراء: (23/8_22/9)

أنسب شريك للعذراء برج الحوت ويأتي من بعده الأبراج التالية (برج الحمل، الأسد، الجدي، الدلو، العذراء، الجوزاء)، ومن الأبراج التي تلفت انتباه مواليد العذراء برج الحمل، وأفضل صديق له هو السرطان.

برج الميزان: (23/9_23/10)

أفضل شريك للميزان هو الحمل ويأتي من بعده (الدلو، الجوزاء، الحمل، الأسد، القوس، العذراء، الحوت)، ويلفت انتباه مواليد هذا البرج مواليد برج الثور، وأفضل صديق له برج الأسد، وأكثر الأبراج التي لا تتوافق معه برج السرطان.

برج العقرب: (24/10_21/11)

أفضل شريك لمواليده هو برج الثور و يليه الأبراج التالية (الحمل، الحوت، الجدي، الدلو، القوس، السرطان)، وغالبًا يلفت انتباهه مواليد برج السرطان، وأفضل صديق له هو الميزان، وأسوأ الشركاء لهذا البرج مواليد برج العذراء.

برج القوس: (22/11_21/12)

أفضل الأبراج توافقًا مع مواليده هم مواليد برج الجوزاء ويليه الأبراج التالية (الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان)، و أفضل صديق لهذا البرج هو برج الميزان، ومن الأبراج التي تلفت أنتباهه مواليد برج السرطان، ويعتبر أسوء شريك للقوس هو العذراء.