مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الميزان

بواسطة:
برج الميزان

برج الميزان من الابراج الهوائيه  مواليده من 24 سبتمبر الي 23 اكتوبر يسيطر عليه برج الزهره ، برج الميزان هو برج العدل والحكمه والفكروالذكاء متاثرا بكوكب عطاردة،يحب الناس ويقيم معهم علاقات طيبه و يتوافق برج الميزان مع اصحاب الابراج من العقرب والدلو والسرطان والجدي.

أهم مشاهير برج الميزان :

علي المستوي العالمي المهاتما غاندي-والرئيس الامريكي الراحل ايزنهاور

علي المستوي العربي النجمه شريهان -الفنانه سميره سعيد.

أهم مميزات المرأه الميزان

جذابه ناعمه لطيفه وتمتاز بشخصيه قويه تري الجمال في كل شئ،حذره لا تثق في الاخرين بسهوله،بطبيعتها مياله للامور الفلسفيه والنظريات الجماليه ،قويه الاراده ولديها عقل متقد ،تهتم بمظهر الحبيب فالاناقه تجذبها فقلبها مرتبط بالجمال،غالبا مثقفه وذات مستوي تعليمي عال ، مظهرها الانثوي الرقيق سيخفي تماما صلابه شخصيتها  دون قصد منها،منطقيه في كل شئ حتي في حبها فحين تقع المرأه الميزان في الحب ستجدها تذوب حبا فهي عاطفيه ورومانسيه تساند حبيبها بكل قوه .

صفات الأم في برج الميزان

حينما تصبح المرأه برج الميزان اما يظهر حبها للجمال فتجد بيتها متناسق رقيق ملئ باللوحات الجميله والموسيقي العذبه تهئ بيئه ابداعيه لاطفالها ليكونو موهوبين ويمكنها اكسابهم حسها الفني الجمالي ستجعلهم اشخاص مميزين .

مميزات الرجل في برج الميزان :

الرجل  في برج الميزان رمز للحكمه فتجده دائما مجاهرا بأرائه سيقنعك رغما عنك لاستناده الدائم للمنطق عاشق للجدل والمناقشات بارع في حل المشكلات ،لديه سحر خاص سيتملكك بإبتسامته التي تلازمه ،يستغرق وقتا كافيا للتفكير في الامور لا يقدم علي امر دون دراسه تحليليه كافيه وان لم يكن مقتنع بدرجه كافيه تجده يتراجع في اللحظه الاخيره ،قد يظنه الناس لئيم الطباع ولكنه في الحقيقه عكس ذلك تماما،حين يناقش هو يفعل ذلك بشكل مجرد فتهمه الحقائق المجرده دون الدوافع فتجده يتشابه مع القضاه الرجل الميزان غالبا ميسور الحال برغم كثره انفاقه علي الاشخاص والاشياء الجميله اللتي تسعده،يهوي التنسيق والترتيب والنظافه والهدوء والاماكن الفسيحه.

حين يقع الرجل الميزان في الحب فيتحول اللي ساحر فهو عاشق مميز يعرف كيف يحتويك ويفاجئك ويسعدك بكل الطرق ففي الغالب سينجع في الوصول الي قلب حبيبته ولكن ما ان يفعل سيبدأ عيبه الاقوي في الظهور التردد تكون للزوجه عنده مكانه خاصه لا تتغير مع الوقت ،اذا دخل الرجل الميزان علاقه عاطفيه وانهاها يمكنه النسيان ولكن المه قد يحوله فعليا الي حطام .

مميزات الأب برج الميزان :

سيكون كما كان دائما حكيما ومنطقيا  وسيكون محبا لاولاده الصغار حاميا لهم ،يمنح الكبار منهم حريتهم ،يمكنه التحكم في غضبه فلا ينساق اللي العصبيه بسهوله  حينما يكون تحت ضغط عصبي،متفاهم، اذا اخطا الصغار سيختار العقاب المناسب ،سيحمي الصغار من تحكم الاخوه الاكبر فهو اب مثالي فالي جانب صفات العقل والذكاء والتفهم هو سياسي ودبلوماسي مع اولاده مميز في اكتشاف مواهبهم ولايجبرهم علي خيارات محدده الميزان كأب مميز جدا عند اولاده وزوجته.

مميزات الطفل برج الميزان :

ستعرفهم من عندهم ودقتهم اطفال الميزان اذكياء ذوي تركيز شديد يتميزون بحس فني فريد فهم متزوقون مميزون للفن والموسيقي يتمني طفل الميزان ان يقدر والديه اهتمامه بالتفاصيل وقدرته علي التركيز.

عيوب برج الميزان :

التردد الذي يجعلهم يستغرقون الكثير من الوقت في التفكير .

الكسل فاحيانا تري الميزان بغايه النشاط واحيانا تجدهم بغايه الكسل والخمول.

جرئ جدا.

المميزات العامة لبرج الميزان :

العدل والحكمه والاتزان .

علاقات طيبه مع اغلب الابراج.

بسبب عقله المتقد لديه قدره رائعه علي حل المشكلات.

الحجر الكريم الملائم للميزان

العقيق لان لحجر العقيق القدره علي امتصاص الطاقه السلبيه والحفاظ علي الطاقه الايجابيه ويعزز قدرات الميزان الاجتماعيه فيساعده في زياده علاقاته الاجتماعيه ويحميه من ان يخطئ الناس فهمه.