مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

حظ برج الميزان اليوم و غدا

بواسطة:
برج الميزان اليوم و غدا

بالتفصيل تعرف برج الميزان اليوم و غدا ، تأتى هذه الفترة بتوترات تصحب حياة برج الميزان، وتجعله غير قادر على التغلب عليها إما بطرح ماهو جديد، أو ممارسة ما يشغله عن التفكير فيها ،غالباً ما يأتيه الدعم من الأصدقاء والمقربين، لكن ليس كما يتوقع، لهذا فالتروي وعدم التشتت سينقذان كثيراً من الأمر ، وفى مقالنا التالي من موسوعة مزيد من التوقعات لبرج الميزان اليوم وغداً.

حظ برج الميزان اليوم و غدا

مهنياً يصادف بعض التغيرات الطارئة، التي ستدفعك للتوتر بعض الشيء، ولكن نظراً لأنك دائماً ما تحسم قراراتك، فلا تتردد أبداً بين قبول عملك من عدم قبوله.

صحياً ربما يأتيك شعور قوى بالصداع نتيجة الإرهاق والعمل المستمر وربما العصبية الزائدة في الفترة السابقة، ونظراً لاهتمامك بصحتك ومظهرك بشكل دائم فستقرر القيام من فترة الإرهاق والتعب السابقة بقرارات صحية هامة على رأسها ضرورة إتباعك نظام صحي سليم.

عاطفياً ربما تقودك كثرة المشاكل مع الشريك إلى التفكير الجدي في الانفصال، لكنك ستفكر أيضاً في كيفية العمل على فض هذه الخلافات والتفاهم أولاً بأول حتى لا تتفاقم إلى ماهو ليس بمتوقع. أما بالنسبة لعزاب البرج فربما يتيح اليوم لكم فرصة للتجاوب مع ما تشعرون به من عاطفة، وذلك بصحبة الشريك في نزهة أو رحلة تعبرون فيها عن كل ما تشعرون به، ويجول بخاطركم.

برج الميزان غداً

  • مهنياً كونك تستطيع تجاوز الأمور بمرونة أو بتسامح سيجعلك تتجاوز الكثير من ضغوطات العمل، أو أخطاء الغير وانتقاداتهم. الوقت مناسب لطلب يد العون من الزملاء وهم سيفعلون. فقط كن إيجابياً متوازناً ولا ترفع التحديات.
  • صحياً مزاجيتك في طريقها للارتفاع مع مساء الغد، أما بالنسبة لما قد يصيبك من أعراض جسدية فهو أمر هام أن تعتنى بنفسك كثيراً ساعتها ولا تتهاون.
  • عاطفياً اهتمامك بحالتك النفسية، والصحية، ومظهرك سيساعدك على أن تكون محط أنظار الكثير من الجنس الآخر. وبشكل خاص علاقة تأخذ شكل الصداقة.
  • أما فيما يخص المرتبطين بالفعل، فهناك الكثير من النزاعات التي ننصحكم معها بعدم الإحباط مهما واجهتم منها.

برج الميزان لهذا الاسبوع

  • بدءاً من اليوم السبت 16 وحتى الجمعة 22 مارس الأحوال غير مستقرة، وبشكل خاص على الصعيد المهني؛ فهناك خطط ومشاريع تحدث بشكل فجائي، وتسارع الأحداث هذا يجعلك تقرر إنهاء خلافات كثيرة، وبدء التفكير في الصلح من أجل فتح صفحة جديدة.
  • ربما تعود التوترات لتطرق أبواب الأيام الأخيرة من الأسبوع، لذلك لا داعي للتوتر، فقط كن على طبيعتك، مع ضرورة التمتع بالوعي والعقلانية بعض الشيء لما يحدث حولك، قد تجد المساعدة بشكل كبير ممن حولك، وهو أمر سيساعدك على تحقيق أكثر من إنجاز.
  • مع نهاية الأسبوع تقوم ببناء علاقات ناجحة على كافة الأصعدة، مما يكون له أبلغ الأثر بتحقيق انتصار ثمين، يقودك إلى استعادة جزء كبير مما فقدته في فترة الإرهاق والتعب الماضية.
  • أما بالنسبة للأحوال العاطفية فهي مزدهرة في هذا الأسبوع باكتساب صداقات جديدة، وتعزيز جو البناء والإيجابية. أما بالنسبة لعزاب برج الميزان فالنصيحة مقدمة لكم بالتزام الشجاعة، واتخاذ قرار جريء بالتعبير عن مشاعركم دون التأثر بأي رادع لكم.

برج الميزان لهذا الشهر

  • تتوقع خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي من الميزان اصطداماً بجوانب الحياة في هذا الشهر خاصة بعد التزامه المسالمة والراحة بالشهر الماضي. ولعل السبب في هذا يكمن في وجود أحد الخصوم أو المنافسين الذي يتحرك لإزاحة الضوء عنك.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من التحالفات، والخطط التي تسعى لزعزعة مكانتك، تبدو متوتراً في أغلب الأوقات، كما وتحاول فرض آراءً جديدة، أو مقترحات على سبيل الخروج مما تعانيه من ضغط المنافسة، وقد يجعلك هذا تتبنى أسلوباً قاسياً مع الجميع، ولا يقودك كل ذلك في النهاية إلا إلى الفشل.
  • كما وتتوقع عقيقي أن تمتد التوترات على الصعيد المهني إلى تعمد الكذب وعدم الوضوح للإيقاع بك. لذلك لا تُعر أي من ذلك انتباهاً؛ فسوف تتلقي المساعدة وقتما تحتاجها، حتى وإن كان الأمر يخص بعض المشروعات البسيطة التي ستنقد مكانتك بعض الشيء.
  • فقط لا داعى للتوتر وراقب مصروفاتك جيداً
  • على كل من الصعيدين  العائلي والعاطفي تبدو متردداً بشكل كبير، وقد تزداد الخلافات بينك وبين الشريك، ربما تحتاج إلى وقوفه إلى جوارك في أوقات المرض، وسيفعل.
  • أما بالنسبة لدورك العائلي فيستحسن القيام به على أكمل وجه. لا تكن مختلقاً للمشاكل ولا متذمراً طوال الوقت، فقط اعمل على حل ما يواجهك مع الشريك أولاً بأول ، حتى تتفادى أي صعوبات أو خلافات أكثر مما تعانيه هذا الشهر في الشهر القادم .
  • مواليد برج الميزان/ كان مهماً أن نطلعكم على أبرز ما سيصحب حياتكم على الأوجه المهنية والصحية والعاطفية، خلال الفترة الحالية، الأمر الإيجابي هذه الفترة هو اختبار الجوانب الأساسية من شخصيتكم المثابرة، الدؤوب، المغامرة. هذا الأمر دون غيره سيساعدكم وسيساعد من حولكم على تخطيكم ما قد تواجهونه من شدائد في شهر مارس هذا العام.