مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الميزان المراة

بواسطة:

تعرف على أهم ما يميز برج الميزان المراة حيث و هي ساحره مفكره ذات شخصيه جذابه ،عقلانيه منصفه ،العدل والحق قيم تعيش بها تبحث عن التوازن في كل شئ حين تتناقش معها قد تظن انها عنيده ولكن قد تعدل عن رأيها ببساطه اذا كنت منطقيا.

عقليه حاده في تحليل الامور تجمع بين الانوثه الطاغيه وصلابه الشخصيه لا تتهاون في حقوقها عاشقه للجدل والنقاش تصلح للمهن الدبلوماسيه ،تعمل علي ان توازن بين العاطفه والعقل لديها قدر عال من الثقه بالنفس لذلك اذا اخطئت ستعترف دون خجل ،لديها قدره رائعه علي حل المشاكل تلفت الانظار اليها بسهوله .

الميزان برج هوائي وكوكبه الزهره يتوافق مع ابراج الجوزاء الحمل الدلو ،لا يتوافق مع ابراج العقرب والعذراء.

ينتمي اليه مواليد 24 سبتمبر وحتي 23 اكتوبر ،حجر الحظ التورمالين الوردي.

المرأه الميزان والحب

برج الميزان المراة قد يوحي اتزانها وقوه شخصيتها انها ليست رومانسيه في حين انها عاشقه من طراز خاص فهي تبدع في التعبير عن حبها كما انها تعتبر انها وحبيبها شخصا واحدا ستعمل علي حل المشاكل بينهما بشكل قاطع في البدايه ستختار شريك حياتها بعنايه وما ان تقع في حبه ستتفنن في اسعاده وتعمل علي جعل العلاقه هادئه ومستقره هيا شريكه متفهمه ناعمه ولبقه تحب الرجل الذي يدعمها ويمدحها ويقدر حبها واخلاصها.

المرأه الميزان والحياه العمليه

متقنه للعمل تحتاج للاستقلال المادي لانها مسرفه بطبيعتها تحب اقتناء الملابس والعطور والحلي تستمتع بعملها وتسعي للتقدم ولانها منصفه فلن تحاول التقدم بالطرق الملتويه كما انها من زملاء العمل الذين يمكنك الثقه فيهم.

المرأه الميزان والأناقه

تتميز المرأه الميزان بحسها المميز في اختيار ملابسها فهي تعرف جيدا ما الذي يبرز جمالها كما لديها منظور خاص في تذوق الالوان عندما تنتقي اكسسوارتها ستحب البساطه ما يضفي الرقه والجمال علي ما ترتديه كما انها تحب العطور وتحب ان تكون لها رائحه جذابه ستبحث دائما عن الظهور بمظهر بسيط ومتألق .

المرأه الميزان والاصدقاء

تهتم المرأه الميزان كثيرا باصدقائها تعرف ما يحبون وما لا يحبون وتحب ان تقضي الوقت معهم تحب المرأه الميزان ان تكون محاطه باصدقائها والعائله فهذا يعطيها شعورا بالكمال.

عيوب المرأه الميزان

متردده جدا وقد تحتاج لمشوره احدهم لتحسم اختيار معين ،قد تنفصل عن العالم حولها احيانا ،محبه للجدال لا تمل من خوض المناقشات ،مسرفه الا حد بعيد لا تري في المال الا وسيله للاستمتعاع فلا تستطيع الادخار كما انها محبه للاقتناء ،احيانا تصبح حقوده مدمره ،برغم انها تفيض انوثه الا انها قد تتحول لفظه تتفوه بكلام ابعد ما يكون عن المنطق وهي غاضبه ،ترددها في حسم بعض الامور يضيع منها فرص هامه.

مميزات المرأه الميزان

تحرص ان تكون عادله ومنصفه مع كل الناس ،تحافظ علي جمالها واناقتها بشكل دائم،مستقله وعقلانيه ،لا تتقبل الاوامر حتي من اقرب الناس ،لبقه ومساعده ،تتميز بالصدق وتري الامور بمنظور خاص.

ودوده ،لا تاخذ قرار الا بعد دراسه وافيه ،دقيقه وحذره ،صاحبه مبادئ ولها روح جذابه.