الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسرار التوافق برج العذراء مع برج العقرب

بواسطة: نشر في: 21 يناير، 2019
mosoah
برج العذراء مع برج العقرب

تعرفي على مدى التوافق بين برج العذراء مع برج العقرب ، أحياناً يجمع القدر اثنين بشكل غريب، وتحدث بينهم عاطفة قوية ثم يبدأ كل منهم يفكر،  ترى هل صفاتي و شخصيتي تتوافق مع صفات و شخصية من أحب، أم أن المشاكل سوف تحدث في المستقبل القريب؟ ولذلك تجد فئة منهم تتجه أول ما تتجه إلى الأبراج باعتبارها المفتاح السحري الذي يقدم الحلول و يقرأ المستقبل، ومن هنا و من أجل معرفة التوافق سوف نتكلم عن مدى التوافق بين برج العذراء مع برج العقرب ، فإذا كنتم تنتموا لأياً من البرجين تابعوا مقال اليوم على موسوعة.

توافق الرجل العقرب مع المرأة العذراء

برج العقرب من 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر وهو برج هوائي، أما برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ولمعرفة التوافق بينهم يجب أولاً معرفة صفات كلاً منهم.

صفات الرجل برج العقرب

  1. يتميز بخيال خصب و محلق مما يجعله حساساً.
  2. لا يحب الظاهرية والتفاهة بل يحب التعمق في الأمور والنظر لها بشكل أفقي وليس رأسي، حتى يتثنى له معرفة ما تحتويه الأشياء على حقيقتها وليس كما تظهر للعَيان.
  3. يعرف كيف يتحكم في مشاعره لذلك علاقته بالمرأة تقوم على فكرة الخضوع له، والرضا بأوامره، وهو في ذات الوقت يغار على زوجته جداً، وإذا أطاعته سوف يغدقها بالحب والحنان.
  4. يحب أن يثق الناس فيه دوماً، فكما هو معروف أن البشر لا يثقون في العقارب السامة، ولذلك يحاول رجل العقرب تغيير هذه الفكرة، أما هو فلا يثق في الناس بسهوله، أي يبطن عكس ما يظهر.
  5. يمتاز بجاذبيته العالية التي تشد النساء إليه.
  6. من الشخصيات التي تقدس العند بشكل خاص ففكرة طاعة أوامر غيره تُأرّقه للغاية، لذلك يلجأ إلى العناد كأحد الوسائل التي يعلن بها عن نفسه وعن رأيه.
  7. يحاول كتمان أسراره إلى أقصى حد، فلا يحب أن يعرف أحداً شيئاً عنه، حتى يظل متمتع بهالة الغموض التي تحيط به.
  8. لا يحب الخيانة ولا يفكر فيها لذلك ورغم تسلطه مع أمرأته إلا أنه لا يفكر في غيرها بل يكون وفى لها لأبعد حد.
  9. يقدس الحياة العملية، لذلك تجده مجتهداً جداً في عمله و يضعه في أول قائمة أولوياته.
  10. يتميز بالذكاء الفطري.

صفات المرأة برج العذراء

  1. تتميز بعاطفة جياشة و طاقة من الحنية غير مسبوقة.
  2. تحاول  الاهتمام  بمظهرها على النحو اللائق ولكنها في ذات الوقت غير متكلفة أو مبالغة في ملابسها.
  3. لا تضع في حسبانها مجالاً للخيال، بل تحب أن تكون واقعية، حتى في حبها فعلى الرغم من واقعيتها إلا أنها تصدق في وجود حب حقيقي وقوى لا ينهار مع مرور الزمن الأمر الذي قد يبدو خيالياً للآخرين ربما.
  4. نظراً لدقتها العالية و اهتمامها بالتفاصيل، تجدها تتأخر قليلاً قبل التفكير في الارتباط، لأنها تدقق و تحلل كل شئ و تهتم بالتفاصيل، فتظل تبحث وراء من ترتبط به خشية أن تظهر المشاكل مستقبلاً ولا تعرف كيف تتعامل معها، لذلك تفتش في عيوب الزوج المستقبلي.
  5. لا تبدأ في الاعتراف بالحب، بل تنتظر أن يعلن الرجل حبه أولاً، وذلك خشية من ألا يكون يبادلها ذات الشعور.
  6. لا ترضى بسهولة بل تحتاج إلى جهد كبير يُبذل معها،ولكن متى فهمها الشخص سوف تكون متفهمة جداً و لطيفة، الأزمة أن محاولة إرضائها صعبة.

هل يوجد برج العذراء مع برج العقرب

  • تعتبر العلاقة بينهم من أنجح العلاقات، ذلك لأن امرأة العذراء قادرة على استيعاب عناد العقرب وحساسيته المفرطة، فتحاول دائماً ألا تجرح مشاعره.
  • أما رجل العقرب فينجذب لأنثى العذراء لأنها مرأة مختلفة فهي حنونة و مهتمة بالتفاصيل التي يعشقها هو، لذلك تفهمه بسهولة، علاوة على كونها تهتم بالبيت لأقصى درجة و بأطفالها مما يجعله يُشد إليها بقوة مغناطيسية.
  • وفي العموم على كلاً منهم تقديم بعض التنازلات للأخر حتى يتثنى لهم العيش بسعادة كما يتمنوا.

توافق المرأة العقرب مع الرجل العذراء

ترى هل للوهلة الأولى تعتقد أن هذه العلاقة سوف تنجح؟ أم أنك قد خمنت عكس ذلك لما يبدو عليه الاسم من غرابة؟. هذا ما سنعرفه في الأسطر التالية.

صفات الرجل برج العذراء

  1. يحب أن يحيا كما يجب أن يكون أي أن يعيش حياته بشكل يرضيه وليس كما يحيا باقي الأشخاص، لذلك تجده يبحث عن الحياة المثالية السعيدة.
  2. في الغالب لا يعبر عن جل مشاعره بشكل كاف، بل يجد صعوبة في إيصال كل ما يشعر به على نحو صحيح ومباشر، مما يجعله بارداً في نظر من يحب أحياناً.
  3. يقدس العمل بشكل غير مسبوق،  حتى أنة قد ينسى نفسه أثناء انشغاله بالعمل، نظراً لكونه طموح و متخوفاً من تغيرات المستقبل.
  4. لا يحب بسرعة بل يأخذ وقتاً للتريث و اختيار الأنسب لكن متى أحب فإنه يشعر حبيبته بالحماية و يحاول إسعادها.
  5. لا يعبر عن حبه لشريكته بطريقة تقليدية بل يحاول دائماً مفاجأتها.
  6. يعد صديق وفي و إذا أحب صديقته سوف يكون بجانبها  حبيب يحاول إسعادها و صديق وفي يصارحها دائماً لمصلحتها.
  7. يصعب إرضاؤه لأنه مثالي و يحب أن يحدث كل شئ بشكل مثالي.

صفات المرأة برج العقرب

  1. تعشق التغيير و التجديد و يظهر ذلك من نوع ملابسها فهي ترتدي الملابس الرسمية والكلاسيكية وكذلك تردي الملابس الكاجوال في ذات اليوم.
  2. شخصيتها مميزة جداً وجذابة، لذلك تجدها متى دخلت إلى مكان تلفت الأنظار إليها، وتثير إعجاب الجميع.
  3. ناجحة في عملها مما يجعلها مميزة في طريقة العمل، ولا تخشى التحديات والمخاوف بل تقبل عليها بشجاعة كبيرة.
  4. لا تهتم بما يقوله الناس عليها بل تكتفى فقط بفعل ما تقتنع به فقط فإذا أحبت ولم يكن الطرف الأخر يحبها، فهي لا تبتعد عنه بل تظل بقربه حتى ولو في شكل صديقة، فترفض التخلي عمن تحب.
  5. امرأة قوية لا تخسي شئ فإذا حاول أحد مضايقتها، فترد له الصاع صاعين و ثلاثة.
  6. تحب المغامرة و اكتشاف الجديد دون أدنى خوف من العواقب.
  7. تتميز بالنقيضين فهي إما أن تحب لأقصى حد أو أن تكره لأقصى حد.

هل يوجد توافق بينهم

  • تعتبر من أصعب العلاقات، فالمرأة العقرب شديدة الحركة و الانطلاق و تحب التجديد، أما رجل العذراء روتيني و مثالي يبحث الأمور جيداً قبل الخوض فيها مما يجعلها تشعر بالملل له و تحاول جاهدة إخراجه من صومعته الانعزالية حتى لو اضطرت لافتعال المشكلات معه مما يقابله هو بالهروب منها.
  • يمكن حل الأزمة بينهم من خلال تركيز كلاً منهم على فعل اهتماماته على حدا، دون إشراك الطرف الأخر في الأمر كأن تخرج هي و تنطلق مع أصدقائها و يركز هو على عمله.

والخلاصة أن نجاح أي علاقة متوقف على الطرفين، فعليهم تسيير السفينة وتحمل الصعاب الناتجة عن ذلك، لكي يشعروا بالسعادة في النهاية.