الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مميزات برج السرطان والحب‎ في الرجل والمرأة 2020

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2020
mosoah
برج السرطان والحب‎

يدور مقالنا التالي في موسوعة حول برج السرطان والحب‎ حيث إن كل شخص يولد في تاريخ ما يكون له برج فلكي يؤثر في طباعه وشخصيته، وقد تم وضع أربعة تصنيفات للأبراج الفلكية وهي (النارية، الترابية، الهوائية، المائية)، ووفقاً لتلك التصنيفات الأربع يوجد أثني عشر برجاً فلكياً يندرج منها ويتبع لها يختلف كل منها من المميزات والصفات عن غيره.

أما عن السرطان فهو أحد الأبراج المائية التي تمر بها الشمس لمدة ثلاثون يوماً بالعام وبذلك يعد المنتمون لبرج السرطان هؤلاء الذين يبدأ تاريخ مولدهم منذ الثاني والعشرون من يونيو حتى الثاني والعشرون من يوليو، حيث يقع بين برجي الأسد والجوزاء، ولمواليده الكثير من الصفات التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى ولذلك سوف نتحدث في الفقرات التالية عن برج السرطان والحب بصفة خاصة وصفات أصحابه العامة، فتابعونا.

برج السرطان والحب‎

نحدثكم في الفقرة التالية عن أبرز ما يميز رجل السرطان فيما يتعلق بالحب والعاطفة:

  • الحب لدية حالة مقدسة لا يمكنه العيش دون الوقوع بها فالعاطفة من أبرز السمات الطاغية على طباعه، يحب العائلة والالتقاء بها، الأصدقاء والتنزه معهم، فهو صديق وفي للغاية يهتم بأصدقائه ويعنيه أمرهم للغاية.
  • بينما العلاقة العاطفية فلا تبدأ مع الشريك إلا عندما يبدأ الشعور بالأمان يتسلل إلى قلبه وقبل حدوث ذلك يظل واضعاً كافة القيود على مشاعره خوفاً من الجرح والانكسار، ومنذ يبدأ خفقان قلبه بالحب فإنه ينتظر من الطرف الآخر أن يبادله ذلك الشعور لكي يتأكد أن من ملك قلبه يستحق ذلك بالفعل.
  • هو محب شديد الغيرة وعلى من يرتبط به تفهم ذلك والحرص على تجنب إثارة غيرته وأن تأخذ تلك العلاقة إلى جانب الحب مظاهر الصداقة المغلفة بالاهتمام، وفي حالة انتهت تلك العلاقة بالفشل يكون لذلك بالغ الأثر على نفسه من حزن واكتئاب يحتاج لوقت طويل كي يتأقلم ووقت أطول لكي يسمح لقلبه بخوض علاقة حب جديدة.

علامات وقوع رجل السرطان في الحب

من الأمور الصعب التأكد من صحتها ما إذا كان رجل السرطان قد وقع في الحب أم لا ولذلك نعرض في النقاط التالية بعضاً من العلامات التي ما إن بدت عليه تعد دلالة على وقوعه بالحب من تلك العلامات نذكر الآتي:

  • التعبير عن حبه بالفعل: يشتهر رجل برج السرطان بالخجل عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرهم ولكن عندما تربطه مع شريكته مشاعر صادقة وبعد فترة من التردد يبدأ في التعبير عما يشعر به بالرغبة في البقاء إلى جوار حبيبته باستمرار، والرغبة في تنفيذ كل ما ترغب به وتتمناه على الفور.
  • منح الشعور بالأمان: هو السند بكل ما تحمله الكلمة من معنى لحبيبه فهو الصديق وقت الوحدة، والقريب وقت الخوف، وهو المسئول دوماً عن إسعادك وسلامتك من أي أذى قد تتعرضين له، والمساعدة في الدراسة أو العمل.
  • الغيرة والشغف: يتمثل الشغف في الاهتمام بكافة تفاصيل حياتك، والرغبة في تقديمه لعائلته، التواصل الدائم معك، والغيرة الشديدة التي قد تصل حد الامتلاك.

امراة برج السرطان والحب

  • هي امرأة رقيقة ومرهفة الحس قاردة يشكل ساحر على امتلاك اهتمام كافة المحيطين بها بما تتمتع به من جاذبية ومقدرة  على التميز والابتكار، كما أنها تمتلك حدس قوي يجعلها قادرة على توقع الأمور قبل حدوثها.
  • يميزها رومانسيتها الشديدة والحنان الغالب على طباعها، وحين يتملك الحب من قلبها يصاحبه الغيرة على الفور فنجدها تسعى للسيطرة على الطرف الآخر في العلاقة والتحكم به.
  • من يجذب انتباهها هو الرجل الحساس الرومانسي دائم الاهتمام، من لا يمكن أن يغفل عن المناسبات الخاصة بهما، ودائم الإفصاح عن مشاعره لها والتعبير عنها بالقول والفعل.
  • وعلى الرغم من صعوبة امتلاك قلبها إلا أنه منذ حدوث ذلك فإن حبيبها يصبح محور الكون لديها تهبه حياتها ووقتها، تسانده في الأوقات الصعبة وتقف إلى جانبه في الأزمات.

وبذلك نكون قد عرضنا كافة التفاصيل التي تتعلق ببرج السرطان والحب وأبرز الصفات التي تميز شخصية مواليد ذلك البرج المائي بصفة عامة، نتمنى أن يكون المقال قد حظى على إعجابكم.