الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج السرطان اليوم عاطفيا

بواسطة: نشر في: 14 مارس، 2019
mosoah
برج السرطان اليوم عاطفيا

برج السرطان اليوم عاطفيا ، من المعروف عن برج السرطان، أنه من الأبراج التي غالباً ما تحمل قضية عاطفية ولفترة طويلة. كما أن السرطان من الأبراج التي قد تحيا على أمل الرجوع لقصة حب مضت وانتهت، وتدرك جيداً أنه سيكون أمراً صعباً أن تبدأ من جديد ، إليكم المزيد من التفاصيل من موسوعة .

برج السرطان اليوم عاطفيا

يتمتع برج السرطان بعاطفة جياشة. الأمر الذي يجعله يبحث عن الشريك الذي يتمتع بالتوازن وسرعة الاستجابة، بالإضافة إلى تفهم شريكه لرغبة السرطان بالانطلاق، والوجود وسط دائرة الأصدقاء، وكذلك رغبته في أن يكون وحيداً لفترة من الوقت.

يتميز السرطان في الحب أنه إنسان مُدافع ومُحب للتملك، يشعر بغيرة العاشق إذا شعر بعدم الأمان مع حبيبه. يتحول السرطان إلى إنسان يهتم بحبيبه للغاية، ويشعر كثيراً بما يدور في خلد الحبيب حتى وان لم يحكى الآخر شيئاً.

يبحث برج السرطان في العلاقة العاطفية عن الأمان و الإخلاص. تجرحه الخيانة بشدة، وقد يظل لسنوات يحاول مداواة هذا الجرح ولا يفكر في خوض علاقة جديدة إلا بعد أن يبرأ تماماً.

علامات وقوع رجل السرطان في الحب

  • يبدأ رجل برج السرطان في التعبير عن حبه لامرأة بكلمات الغزل، وإبداء الاهتمام، والكشف عن أدق أسراره. كذلك فإنه يحب مشاهدتك في كل وقت فستجدين نظره دائماً معلقاً بكل أفعالك.
  • عندما يحب رجل برج السرطان يشعر تجاه حبيبته بالأبوة، فهي طفلته التي يغمرها عاطفةً ودفئاً وأماناً.
  • وحين يقرر الزواج منك، ستجدينه يقوم بتعريفك إلى عائلته في أقرب فرصة، لكنه سيتخذ قرار الزواج متأخراً، لأنه من القرارات المهمة، وعليه التفكير فيها ملياً.
  • أما بمنزله فهو يحب الإحساس باحتواء الأم معك، ويحب الشعور بالسكينة والراحة والأمان. كذلك فإن المرأة الذكية والاقتصادية تثير انتباهه واهتمامه، ويحب أيضاً في شريكته جمالها الهاديء.

علامات وقوع امرأة السرطان في الحب

تجدها مشرقة، متفائلة، يهمها كثيراً أن تكون في هيئتها المريحة قولاً وفعلاً.

كثيراً ما يظهر انفعالها بشخص يحاول سبر أغوار قلبها في هدوئها وتفكيرها وابتسامة تعلو شفتاها حين تذكر تلك التفاصيل التي يغرقها بها الشريك حباً واهتماماً. وعلى النقيض فتجدها أياماً أخرى منطلقة، صاخبة، تلقى النكات، وكأن كل الأيام تحولت عيداً

تتأثر كثيراً ببعض كلمات الطرف الآخر، بل وترددها في أوقات أخري. كما تجدها تحولت أماً لحبيبها؛ فتهتم بصحته وأكله وما يرتدى اليوم وغداً.

هي المرأة الحالمة بفارس مغوار يختطفها إلى عالمه، وتحكم إلى جواره مملكتهما بكل الحب والحنان والدفء.

برج السرطان اليوم مع جاكلين عقيقي

تتوقع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي سنة عاطفية من طراز فريد لبرج السرطان. فهو مقدم على ارتباط يجعله يقرر أن يعيد ترتيب أولوياته، والنظر إلى الأمور بشكل مختلف عما سبق. كما أن أمام السرطان فرصة عظيمة لكي يحيا أجواءاً يملأها الدفء والرومانسية.

يفكر العُزاب من مواليد برج السرطان في الارتباط، ويخططون له. ويمر المرتبطون بأجواء صعبة؛ فيعيشون صراعات وانفصالات. الأمر حينئذ لا يتطلب إلا مرونة وتفتحاً لتقبل ما تؤول إليه الأمور.

قد يحمل العام استقراراً وتعزيزا للثقة مع أشخاص جُدد، فالسرطان يحظى بالاهتمام، ويكون ملفتاً للنظر لفترات طويلة. كما سينجح السرطان من خلق فرصة لأفراد العائلة في حل أزمة عائلية ما، وكذلك في إيجاد الوقت للجلوس بالقرب مع أبناءه وتمضية الوقت معهم، فهو ملاذهم وصديقهم.

وقد يحمل اليوم الموافق الخميس الرابع عشر من مارس لمواليد برج السرطان وعداً بلقاء عاطفي، أو برحلة جميلة مع أحبائهم، وتكون الأجواء مناسبة للتصريح بالمشاعر والتعبير عن مدى إخلاصهم للشريك.

برج السرطان اليوم منيب الشيخ

عاطفياً يشعر السرطان اليوم بالوحدة، وانه بعيد عمن يفهمه أو يستطيع التواصل مع مشاكله وتفهمها، مواليد برج السرطان اليوم في حاجة شديدة إلى الاحتواء.

توقعات أخرى لعلماء الفلك عن عاطفة السرطان اليوم

تتوقع خبيرة الأبراج والفلك ماغى فرح ميل السرطان إلى المشاكسة مع الحبيب، خاصة بعد مرور فترة من مرور الأمور كما كنت تتمنى. مما قد يثير حفيظة الحبيب أو حساسية الأمور لديه.

يتوقع خبراء الفلك أنه ربما آن الوقت للدخول في علاقة عاطفية جديدة إذا كنت عازباً. وانه حان الوقت للارتباط بصاحب المواصفات التي كنت تبحث عنها.

أما إذا كنت مرتبطاً فتوقع حدوث مشكلة نتيجة سوء فهم المقصود من رسالتك الأخيرة.

يتوقع خبراء الفلك و الأبراج أيضا توترا على الصعيد العاطفي، لذلك فهم ينصحونك بضرورة التروي والتزام الهدوء وعدم بذل مجهود للتدخل في مجريات الأمور، فقد دعها تسير كما هو مُقدر.

 

كان ما سبق هو مشاركتنا لكم عن مشاعر برج السرطان في الحب بين الرجل والمرأة، و كيف هو الطريق لقلبيهما؟ وكذلك أهم ما ورد ذكره في أبواب حظك اليوم (الخميس الرابع عشر من مارس) لمواليد برج السرطان  على الصعيد العاطفي. وكيفية اختلاف الحالات بين مرتبط وأعزب، وأن هذه  الفترة هي الفترة الخصبة من هذا العام لكى يحيا برج السرطان مشاعر الحب التي ينشدها منذ وقت طويل.