الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الحوت 2020 كارمن شماس

بواسطة: نشر في: 29 نوفمبر، 2019
mosoah
برج الحوت 2020 كارمن شماس

توقعات برج الحوت 2020 كارمن شماس تتنبأ بالعديد من الأمور العاطفية والمالية والاجتماعية، و يعد برج الحوت من الأبراج التي ينضم إليها مواليد 19 فبراير حتى 20 مارس، و يتمتع أصحاب برج الحوت بسرعة البديهة و الحلم والخيال ومحبة الآخرين ولكن توجد في بعض الشخصيات صفة الهروب، كما أنهم محظوظون و هم سريعون في استجابتهم على الأحداث التي تدور من حولهم ويتميزون بسعة المعرفة والإحساس العالي، تعرض لكم موسوعة توقعت برج الحوت من عالمة الفلك كارمن شماس،تابعونا.

برج الحوت 2020 كارمن شماس

تحول الظروف بينك وبين رفيقك أو شريك حياتك فانتبه إلى الرسالة التي يحاول أن يرسلها لك و حاول أن تتغير بشكل إيجابي كما يحبك أن تكون شريكك، أما عن الصعيد المالي والاجتماعي و العاطفي، نوضحهم فيما يلي:

 على الصعيد المالي

لن تكون أمورك المادية مستقرة فأنت تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما بنيته من أموال وأن تخترع الحيل الجديدة لكسب المال.

على الصعيد الاجتماعي

أنت في حاجة إلى التفاني في الحفاظ على علاقاتك الاجتماعية و خاصة في الحياة الشخصية والحفاظ على تنمية أواصر المحبة بينك وبين عائلتك،

على الصعيد العاطفي

تنعم بالحب والعاطفة والمغامرة التي تغير من مجرى حياتك فمثلاً تقوم بشهر عسل ثاني أو أخذ الحبيب لقضاء وقت ممتع وشيق به الكثير من المغامرات، تسيطر بشكل كبير على زمام الأمور في حياتك الشخصية، وإن لم تكن مرتبط ستحصل هذا العام بإذن الله على شريك أو ارتباط أو سفر، الكثير يريدون التقرب منكم ولكن تخير الأفضل خاصه من برج الجوزاء، قد تتعرض لبعض الاضطرابات النفسية حاول أن تعالجها على الفور بقضاء وقت ممتع مع الأسرة في الهواء الطلق.

صفات برج الحوت

من أهم صفات برج الحوت الغموض وهي من الصفات السيئة به، ولكنهم حساسون وسريعي البديهة و مريحين في بعض الوقت، يحبون الحياة في عالم افلاطون والمدينة الفاضلة ولا يحبون النزول إلى أرض الواقع، و يمكن قيادتهم بسهولة فهم ضعاف الإرادة، و من أكثر الأمراض التي قد تصيبهم هي أمراض القلب و الروماتيزم والشرايين .

صفات برج الحوت المرأة

هي امرأة لا تُدير الأمور بشكل جيد ولا تحب السيطرة أو التحكم، جذابة ومليئة بالأنوثة، تهوى الفن و الكتابة والشعر والموسيقى، كما أنها من أكثر النساء وفاء لأصدقاءها، ولا تحب إتباع صيحات الموضة إنما ترتدي ما تجده مريحاً لها، تحنو كثيراً على والدها وأبيها وأخيها وزوجها، ولا تسعى للنفوذ أو المال، كما أنها عاطفيه إلى أبعد حدود.

صفات برج الحوت الرجل

يملك القدرة على الإصغاء إلى مشاكل الآخرين، ويحب معرفة الأسرار، و هو مبذر و خجول ويحب الثرثرة كثيراً، حنون إلى أقصى حد على أبناءة وزوجته، يحب الجمال ويبدي إعجابه به، و يفهم الأشخاص من حوله ويتوقع ردود أفعالهم، ويميل إلى الاكتئاب و القلق، و هو كسول و ضعيف الإرادة .

هذه هي توقعات كارمن شماس عن برج الحوت عن حياه العاطفية والمالية والنفسية والاجتماعية بصفه عامة، و قمنا بعرض صفات برج الحوت و التي بها العديد من الغموض والمرح والعاطفة.