مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الجوزاء الأنثى

بواسطة:

برج الجوزاء الأنثى

إن برج الجوزاء الأنثى هي إحدى الشخصيات المشهورة بإثارة الجدل أينما كانت حيث أنها تتميز بالجاذبية والقوة في  نفس الوقت، وبرج الجوزاء هو أحد الأبراج الهوائية الثلاثة التي تشمل الميزان والدلو والجوزاء، وبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد.

برج الجوزاء الأنثى و الحب

إن برج الجوزاء برج هوائي، لذلك يكون أصحابه هوائيين ومتغيرين حيث أنه من الممكن أن يكون الشخص سعيد وينقلب شعوره بشكل كلي دون أي إنذار مسبق، لذلك فإن برج الجوزاء المرأة لديها صفات عديد في شخصية واحدة، لذلك يكون شريك برج الجوزاء الأنثى سعيد حيث أنه سيجد في شريكته أنها:

* أم مرحة ومثالية يكون أطفالها من أولوياتها، وبسبب طبعها المرح فإنها قد تصغر لسن أطفالها حتى تتعامل معهم بشكل مثالي يسعدهم، فلا يشعر أطفالها بأنها أم لهم بل على العكس يشعرون وكأنها صديقتهم بذات العمر.

* ربة منزل ماهرة، حيث أنها تقوم بإدارة المنزل بكل جدية.

* عاطفية تتصف بالوفاء والإخلاص، وهذا يجعل حياتها العاطفية مستقرة ومليئة بالسعادة في أغلب الأحوال.

* سيدة مجتمع راقية حيث أنها لبقة وتتقن فن الحديث، وتتمتع بإطلالة أنيقة.

* صديقة يمكن لمزاجها أن ينقلب بأي وقت.

لذلك فهي رائعة، حيث أنها بهذه الشخصية المتنوعة تجمع بين الكثير من المزايا كالرومانسية، والتفهم، والحب، والحساسية، لذلك فإن حياتها العاطفية غالبًا ما تكون مليئة بالسعادة ومستقرة.

برج الجوزاء الأنثى والأصدقاء

بسبب أن برج الجوزاء المرأة لديها أسلوب لبق في الحديث، لذلك فهي ماهرة في إجراء أي حوار ونقاش مع صديقتها وفي الغالب تكون هي من تدير الحوار بسبب أسلوبها المقنع ودائما يقتنع من حولها برأيها بسبب هذا الأسلوب، بذلك يساعدها لسانها السليط على الإبداع وترك أثر عند سامعه، وهذا عوضًا عن أن برج الجوزاء المرأة كريمة بطبعها، فهي مضيافة وتحسن من استقبال ضيوفها بكل شغف.

برج الجوزاء الأنثى والأسرة

إن برج الجوزاء الأنثى أم مثالية حيث أنها محبة لأطفالها وبسبب معرفتها لفنون الكلام، فإنها تستطيع التأثير على أطفالها وتجعلهم يطيعونها عن رغبة منهم، كما أنها تزرع الثقة والاستقلال بأولادها ولا تقوم بفرض أي قيود عليهم بسبب ذكاءها وحسن أسلوبها، فهي تعاملهم كصديقة من عمرهم، وتحب الترتيب والنظافة وتكره أن ترى أي إهمال داخل منزلها، حيث أنها من أكثر اهتماماتها الاهتمام بفنون الإتيكيت، لذلك فهي لا تستطيع تحمل أي شيء خاطئ بالمنزل.

برج الجوزاء الأنثى وصحتها

بما أن برج الجوزاء الأنثى مثالية بالعديد من الأشياء فهي بالتالي تهتم براحتها وصحتها أكثر من غيرها، حيث أنها مليئة بالطاقة ويمكنها أن تفعل أكثر من شيء بذات الوقت، فهي تقوم بممارسة الرياضة تحت أي ظرف لكي تقوم بتجديد نشاطها وتستطيع أن تكمل يومها بكل إشراق.

برج الجوزاء الأنثى والعمل:

إن برج الجوزاء الأنثى تهتم بالعمل كثيرًا، وتعده من الأساسيات بحياتها، ومهما حدث لا تتخلى عنه، وهذا بسبب ما تملكه من طاقة كبيرة بالإضافة إلى الذوق والفن والواقعية والشخصية الجذابة، وبسبب ما تمتلكه من ذكاء فهي تقوم باتخاذ أفضل القرارات فيما يخص العمل وفي وقت مثالي.

إن برج الجوزاء الأنثى تكره الروتين والالتزام بقواعد معينة لذلك فهي لا تحب العمل بالمناطق المقفلة والصارمة حيث أنها الروتين يشعرها بالملل، أما ما يناسب برج الجوزاء المرأة فهو العمل الذي يوجد به علاقات عامة وسفر وتنقل وتجارة، حيث أن هذا العمل ينعش مزاج الجوزاء ويحسن من أدائه للعمل.

تميل برج الجوزاء الأنثى إلى اللون الأصفر وإلى الياقوت الأصفر والبلور من الأحجار الكريمة.