مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الجدي اليوم عاطفيا

بواسطة:
برج الجدي اليوم عاطفيا

معلومات عن برج الجدي اليوم عاطفيا ،تأخذ العاطفة حيزاً في الغالب لا يري من تصرفات برج الجدي التي تتسم بالعملية، والتجريد. فهو يهتم بإحراز النجاح في العلم والعمل والمادة قبل أي شيء. ربما لأنه ينتمى لفئة الأبراج قوية الشخصية والتي تملك بداخلها عاطفة نبيلة، إلا أنها دائماً ما تتمتع بالطيبة التي تشجع النفوس الضعيفة على استغلالهم.

لهذا فنجد أن الجدي قد تموج تصرفاته بالشغف لأمور كثيرة، إلا الأمور العاطفية، التي يهتم بحمايتها وعدم إظهارها في أي وقت، ولا لأي أحد ، فيما يلي، ومن خلال مقالنا على موسوعة،  أهم التوقعات العاطفية لأصحاب برج الجدي اليوم..

برج الجدي اليوم عاطفيا مع جاكلين عقيقي

بالنسبة للمرتبطين: تنصح عقيقي بضرورة اختيار الوقت المناسب لحل الخلافات الناجمة عن سوء التفاهم مع الشريك.

بالنسبة للعزاب: التزم التعامل بلطف واحترام مع معارفك الجديدة،وتخلص من كل ماهو قديم وبالى من أساليب التعامل، وتخلص من كل ماهو عالق بذكريات الماضي. انت متحمس لتحقيق أحلامك في هذا الشأن.

برج الجدي اليوم ماغى

تتوقع خبيرة الفلك والأبراج ماجي فرح ما يأتي مع برج الجدي على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للمرتبطين: تميل اليوم للمبالغة في التعامل مع الشريك. لذلك حاول أن تكون هادئاً وقليل الشكوي، والتزم الصبر.

بالنسبة للعزاب: تجنب المغالاة بكل ما تفعل والتزم الصدق في أفكارك ومشاعرك مع الشريك الذي تحاول التقرب منه.

برج الجدي اليوم كارمن شماس

تتوقع خبيرة الأبراج كارمن شماس ما يأتي بالنسبة للجدي على عاطفياً

تتوقع شماس منك أيها الجدي التزام الدبلوماسية والحذر، وعدم التأثر تحت وطأة أي ظرف، وألا تتخطى الحدود.

كما أنها تنصحك بعدم الاستسلام للهواجس، والعودة للماضي.

برج الجدي اليوم نجلاء قباني

تتوقع قباني يوماً جيداً على الصعيد العاطفي للجدي. فهو مرتبط بالأصدقاء والعائلة، والذين سيساعدونه حتماً إذا طلب العون منهم. ولكن عليه بمضاعفة جهوده إذا جاء الوقت وطُلبت منه المساعدة.

برج الجدي اليوم منيب الشيخ

يتوقع خبير الفلك منيب الشيخ استقراراً في الأوضاع العاطفية، وأنه من الممكن التواصل مع الشريك.

توقعات أخرى لبرج الجدي على الصعيد العاطفي

يتوقع خبراء الفلك حدوث مشاكل مع الشريك بسبب الغيرة، لذا عليك بالتزام الحكمة والتفكير قبل الحكم. بالاضافة إلى ضرورة رفض كل ماهو مبهم ومجهول، وطلب التوضيح بأدق التفاصيل.

توقعات الصعيد العاطفي لبرج الجدي هذا الأسبوع

بالنسبة للمرتبطين: اللقاءات بالحبيب ثرية واستثنائية، فهو يتفهم وضعك جيداً، ويحاول التخفيف عنك مما يشعرك بالسعادة والراحة.

بالنسبة للعزاب: الجو هذا الأسبوع جميل، ومتوازن. قد تتلقي بعض الهدايا العاطفية، ويغمرك الشعور بالسعادة والأمان. انت على موعد يعزز من إيجابيتك كثيراً؛ فينير حياتك، ويغمرك بالسعادة ويساعدك في إيجاد الحلول لبعض المشاكل.

كما وينصح الفلك الرجل من برج الجدي أن يستمع لإحساسه الداخلي هذا الأسبوع.

قد يختفى تأثير المشكلات التي تحيط بك، وتكتشف جانباً جديداً في أمور الحب بشخصيتك، و هذا ما سيثير اهتمام  الحبيبة.

أما بالنسبة لامرأة برج الجدي فالأمور هذا الأسبوع مستقرة، مليئة بالطاقة والحميمية مع الشريك الذي تعشقين. أما بالنسبة للمرأة الجدي العزباء: فسوف تتألقين إلى حد تنافس المعجبين عليكِ.

 

دائماً ما تحيط القضية العاطفية، أو الجانب العاطفي للجدي بالتردد، والتفكير. هو يريد لهذه العلاقة الاستمرار والاستقرار. ولا يتحمل الفشل في الحب، وقد يظل لفترة طويلة حتى يجد من يساعده على عودة الإحساس بالثقة والأمان في هذا الشعور الذي قدسه الجدي كثيراً.

ربما تأتي بعض الأوقات كاليوم، أو هذا الأسبوع ليستطيع الجدي أن يتمتع بالشعور بالحب. ولكنها أوقات نادرة، يحياها الجدي بكل طاقته، ولا يتغافل أهميتها أبداً.