الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الاسد والحوت في الزواج

بواسطة: نشر في: 12 مارس، 2019
mosoah
برج الاسد والحوت في الزواج

أسرار توافق برج الاسد والحوت في الزواج بالتفصيل ، حينما يجتمع النقيضان، هذا هو التعليق المناسب لوصف ما يمكن أن تكون عليه العلاقة بين كلا البرجين في الزواج. ولذلك أسباب عدة يدركها قارئ هذا المقال من موسوعة، وخاصة المنتمين لكلا البرجين.

برج الاسد والحوت اليوم

توقعات خبراء الأبراج لبرج الأسد اليوم :

يتوقع خبراء الأبراج تعرض الأسد لمتاعب صحية، فهو يشكو كثيراً من الشعور بالإجهاد والصداع هذه الفترة نتيجة عدم حصوله على فترة نوم كافية، بالإضافة إلى أنه على الصعيد المهني يتعرض لضغط من مدرائه يجعله مصاباً بالإحباط والتكاسل رغم أنه يتمتع هذه الفترة بالحيوية والنشاط

أما بالنسبة للصعيد العاطفي، فالأسد في فترة مشاحنات مع شريك الحياة، لابد من التوقف للتحدث فيها، والعمل على إيجاد حلول لها.

توقعات خبراء الأبراج لبرج الحوت اليوم :

ينصح خبراء الأبراج مواليد برج الحوت بضرورة ممارسة الرياضة من اجل الحفاظ على رشاقتهم، وليتخلصوا من التوترات التي تلاحقهم هذه الفترة، بالإضافة إلى نصحهم لمواليد البرج أيضاً بضرورة توخى الحذر والالتزام أثناء التعامل مع زملاء العمل، تجنباً لحدوث أي مشاحنات.

أما بالنسبة للصعيد العاطفي فينصح خبراء الأبراج مواليد برج الحوت بعدم التعامل بعصبية مع شريك الحياة، ومحاولة العمل على خلق مساحة مرح من خلال دعوة للتنزه في مكان مفتوح، أو بدعوة على العشاء، أو من خلال مكالمة هاتفية مرحة ومشجعة.

برج الاسد والحوت في الصداقة

  • تستطيع أن تكتشف أولي الاختلافات بينهما وبشكل واضح في الرغبة بحب الظهور، فالأسد عاشق للفت الأنظار، وان يلفت الانتباه في أي مكان يتواجد به، وان يكون محط الاهتمام بأية جلسة. وعلى العكس تماما نجد الحوت؛ لأنه الشخصية البسيطة المتواضعة، التي تسعى للاستمتاع والمرح وقت تجمع الأصدقاء أو العائلة فحسب.
  • هذا بالإضافة إلى درجة الاختلاف في قوة الشخصية أيضاً؛ فالأسد شخصية قوية ومسيطرة، لا يحب الضعف، وإن حدث فهو يبذل مجهوداً في إخفاء هذا الحزن حتى وإن اضطره الأمر للاختفاء لفترات ما.
  • وبالطبع فإننا سنجد الاختلاف عند برج الحوت الذي يجيد التعبير عن مشاعره وعن ضعفه أيضاً، فهو لا يخجل من ذلك، ولا يجد عيباً في مصارحة أقرب الناس منه بكل ما يشعر من شجن، إلا أن بعض العشريات من الحوت تفضل التنكر لهذه المشاعر، وعدم الرغبة بالإفصاح عنها لأي شخص يكن.
  • يستنكر الأسد غموض الحوت، وكذلك لغة التلميحات التي يتحدثها، والمبالغة التي يصف بها مشاعر الفرح أو الحزن بداخله، هو للأسف لا يقتنع بها وتجده كثيرا ما يطلب من الحوت أن يكن واضحاً في التعبير بشكل قوى عما يموج بداخله.
  • كذلك فإن علاقة الصداقة بين الأسد والحوت كثيرا ما تصيب الحوت بالإرهاق؛ نتيجة بذله لمجهود دائم في محاولة التقرب من شخصية الأسد.
  • يحتاج الصديقان الأسد والحوت إلى خلق مساحة اهتمامات مشتركة بينهما، كلاهما يحب السفر، والرحلات، وكذلك هما يتمتعان بشعبية كبيرة،
  • فالتعاون في مشروع مشترك بينهما تُحدد فيه الأدوار من البداية قد يخلق مناخاً من التعاون بينهما، إضافة إلى التعامل بمرونة وبتفهم، غير أنه سيكون جلياً من بداية الأمر حب الأسد لدور الممسك بزمام الأمور، وحب الحوت للعمل من أجل تقوية أواصر المودة بينهما.

برج الاسد والحوت في الزواج

ماذا يحب رجل الأسد في المرأة الحوت

  • يرى رجل الأسد في امرأة الحوت الحبيبة التي يحلم بها أي رجل، فهي رومانسية حالمة، وهى طفلة إذا أحبت، تحتاج إليه، وتخضع لشخصيته، كذلك فإنها كثيراً ما تشجعه بحديثها عن إيمانها به وبعمله وبدوره في الحياة، وكثيراً ما تتحدث عن علاقتهما سوياً وتراها أحسن علاقة في الحياة.
  • ولأن الأسد عاشق لذاته، فأكثر ما يحبه في المرأة الحوت هو أنها لا تسعى مثله لأن تكون محط أنظار الجميع، هي تستمتع كونها برفقته، الأمر الذي يجعله غالباً يشعر بكيانه وبهالته بشكل أكبر حينما تكون معه.
  • أما في الزواج فامرأة الحوت سيدة مرتبة ونظيفة، تحب إضفاء اللمسات الرومانسية على حياتها برجل الأسد، تجيد الاستماع إلى مشاكله، وتنجح في إضفاء جو البهجة والمرح على أسرتهما وبين عائلتيهما بشكل عام.
  • هي تستطيع أن توفر مناخاً هادئاً للمنزل أيضاً، خاصةً في الأوقات التي تستشعر فيها إرهاق زوجها الأسد، وربما تمتنع عن الحديث كذلك إذا أحست انه سيثير تعب أو عدم اهتمام زوجها من برج الأسد.
  • ربما تحدث المشاكل بين الشريكين بسبب اختلاف وجهات النظر فيما يخص إدارة الأمور بالمنزل والحياة المشتركة، ولكن الدفة كثيراً ما تميل لصالح الأسد القائد بالفطرة، والذي تختلف عنه امرأة الحوت في كونها تتردد في عملية اتخاذ القرار نتيجة كونها إنسانه عاطفية وبعيدة عن عملية الأسد وواقعيته.

توافق برج المرأة الأسد مع الرجل الحوت

  • تحب المرأة الأسد في الرجل الحوت شفافيته، ورومانسيته، وإخلاصه، وحبه الشديد الذي يظهر فعلاً قبل قولاً لها، فهو حبيب مميز بتدبيره المفاجآت الرومانسية، وإحضار الهدايا الرقيقة، كما انه مستمع جيد، ومتجاوب كثيراً.
  • كذلك فإن امرأة الأسد تحب في رجل برج الحوت إعطاءها أهمية كبري في اتخاذ أهم قرارات حياته. و كذلك إبداء اهتمامه بها بشكل قوى وقت تجمعات الأصدقاء والعائلة.
  • ربما تحدث المشاكل بين الزوجين امرأة الأسد ورجل الحوت بسبب تهميش امرأة الأسد لزوجها برج الحوت، حيث أنها تُعتبر الطرف الأقوى في علاقتهما، وبيدها زمام الأمور، هو لا يرفض لها طلباً إذ انه يحبها كما هي، أما هي فدائماً ما تعامله بكبرياء واستهجان نتيجة رومانسيته وهدوءه اللذان لا يتناسبان أبداً مع توهجها.
  • هذا ويكمن الحل في خلق مساحة من الأنشطة المشتركة كالخروج في تنزهات أو رحلات، أو حضور حفلات موسيقية.