الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسرار توافق برج الاسد والحوت في الحب

بواسطة: نشر في: 11 مارس، 2019
mosoah
برج الاسد والحوت في الحب

سنكون بصدد التعرف على علاقة برج الاسد والحوت في الحب ، يمكن لكليهما أن يعطى الشريك قدراً لا يمكن إنكاره من الاهتمام، والمؤازرة، وتقدير الجهد، ولكن كليهما يعشق الاهتمام المتبادل؛ بل في الحقيقة انهما يعشقان أن تعطيهما الجانب الأكبر من الاهتمام ، في مقالنا التالي من موسوعة عزيزي القارئ سنأخذك إلى رحلة في بحر الحب عند كلاً من برج الأسد وبرج الحوت.

برج الأسد في الحب

الرجل الأسد في الحب

يحب برج الأسد حتى أشد حدود الغيرة على المحبوب، وهو البرج الناري عاشق نفسه وعاشق الدائرة الأكثر قرباً منه، لا يستطيع إذا أحب إخفاء مشاعره التي تصارع نظرات عيناه على الظهور وتنجح دائما في نهاية الأمر.

الأسد من الأبراج العصبية، ومهما حاول أن يكبح جماحه فهو لا يستطيع. بالإضافة لكونه البرج الواثق بحاله مهما زادت الأوقات العصيبة بحياته، فهو يكره الضعف، ويكره أن يراه الآخرون ضعيفاً.

لرجل برج الأسد من الصفات ما يجعلنا نكتشف وقوعه في الحب، فهو صادق وكريم ولبق ويعامل حبيبته بأخلاق حسنة ، يحترم إنسانيتها وخصوصيتها ويقدرها، يبذل كل ما في وسعه لكى يعاملها أميرة متوجة ولا يقبل أن يتلاعب بها أبداً

يحب برج الأسد أن تكون حبيبته الصديقة التي يتعرى أمامها من شجاعته وثقته بنفسه الزائدة وكبريائه؛ ليكشف لها عن كل نقاط ضعفه. لذلك فهو يحب أن تبادره أنثاه بالاحتواء والاهتمام والإطراء والمغازلة اغلب الوقت.

ولكن احذري من تحول حبه لك إلى حب الامتلاك؛ فهو برج يعشق حبيبته ويغير عليها بدرجة كبيرة.

المرأة الأسد في الحب

تحب المرأة الأسد فتظهر اهتماما وتقديراً كبيراً لوجود الرجل الذي تحب. قد يدفعها الأمر لمطاردته فهي تؤمن بوجود الحب كثيراً. وتؤمن بالشريك المثالي الذي دائما ما تحسبه الشريك المناسب لها ليس إلا. بالإضافة إلى أنها كريمة وعطوفة ومخلصة بشدة إذا أحبت.

كذلك فإنها على قدر حبها للبساطة فتعد ملكةً من ملكات الأناقة. تحب أن يمتدحها الآخر ويبادلها أضعاف اهتمامها به. ولكن احذر من كونها الشريكة المثالية كما يبدو، فهي إنسانه حساسة ورقيقة وتؤثر فيها الكلمة تأثيرا عظيما، ولا تستطيع أن تغفر الخيانة بأي حال من الأحوال.

هي امرأة تكره الروتين، وتعشق السفر والرحلات، الحياة بالنسبة لها مغامرة مثيرة، لذلك لن تكون الحياة برفقة شريكتك من برج الأسد مملة أبداً. بالإضافة إلى كونها الشريكة المثالية لأنها تنجح أن تكون الصديقة والابنة والزوجة في نفس الوقت.

برج الحوت في الحب

الرجل الحوت في الحب

يتردد رجل الحوت كثيرا في التعبير عن عواطفه بسبب خجله، وهو أمر يجعله شديد الرومانسية، وقد يتخلى عن عيوب كثيرة به كتأخره عن المواعيد، فهو ملتزم بميعاده معك فقط إذا أحبك.

رجل برج الحوت يهتم في علاقته بالطرف الآخر اهتماماً كبيراً، يهتم بالتعبير عن مشاعره بالهدايا والمفاجآت الرومانسية، وهو أمر إن عشقه لأنه يجذب إليه النساء بمشاعر الاحتواء والصدق، فهو يجعله يكره برجه لأنه يجعله حساس وشفاف. ولا يستطيع رجل برج الحوت تولى زمام العلاقة إذا كانت الطرف الآخر من برج قوى كبرج الجدي، أو الأسد أو العقرب أو الحمل.

المرأة الحوت في الحب

تتظاهر المرأة الحوت دائما عكس ما تشعر في الحقيقة. هي امرأة شديدة الرومانسية والشفافية. لا تهمها الشهرة وهى امرأة غير متطلبة. كثيرا ما تعمل كثيرا على إضفاء جو من المرح والبهجة لعلاقتها بالطرف الآخر. إنها المرأة الطفلة إذا أحبت، تجدها رقيقة، وتحلم باليوم الذي تصبح فيه زوجة وأماً.

تتميز المرأة الحوت بأنها مسالمة، ولا يغضبها غير إلحاح الطرف الآخر  فى ما يطلبه أو عدم اهتمامه بها.

توافق برج الاسد والحوت في الحب

ماذا يحب رجل الأسد في المرأة الحوت

يعجب رجل الأسد في المرأة الحوت رقتها وهدوءها، بالإضافة إلى كونها تهتم كثيراً بالتعبير عن مشاعر حبها له ولا تمل ذلك. أما المرأة الحوت فيعجبها في رجل الأسد قدرته على لفت نظرها والعمل على إسعادها وغيرته عليها واحتوائه لها في كثير من الأوقات.

قد تتأثر علاقة الثنائي السابق بسبب اختلاف الطباع؛ فالأسد عملي، يهتم كثيرا بمظهره، وعلى قدر ما يكنه من حنان وعطف إلا أنه لا يستطيع منح التعبير الدائم عن ما يشعر به لامرأة الحوت. أما الحوت فهي رومانسية الطباع و تحب تبادل المشاعر كثيراً، بل والتعبير عنها. وهذا ما تجده يحدث بصعوبة مع رجل برج الأسد الذي يعشق ذاته.

لذلك فالنصيحة المقدمة لكليهما هي محاولة الاهتمام بمكانة ومساحة الشريك في الحياة. بالإضافة إلى الاعتراف بالتقدير من وقت لآخر فهذا مهم لاستمرار علاقتهما.

توافق برج المرأة الأسد مع الرجل الحوت

قد أشرنا أن تعامل رجل الحوت مع امرأة الأبراج القوية يعد من أصعب الارتباطات. فالحوت حساس و هادئ الطباع و ولا يتخذ القرارات بسهولة لأنه متردد. عكس امرأة الأسد التي تتمتع بالتوهج، والشخصية القوية ولذلك فهو يترك زمام الأمور لها في أوقات كثيرة، وقد تنعم هي باهتمامه ورومانسيته اللذان يزيدان من توهجها ونشاطها.

لذلك فالثنائي هنا متكامل، رغم اختلاف الطباع والذي قد يوقعهما في دائرة النقد اللاذع إذا اختلفا، ولهذا فالنصيحة المقدمة دائما هي محاولة الاجتهاد لخلق مجالات مشتركة بينهما، من خلال الأنشطة أو الهوايات أو قضاء بعض الأوقات في السفر والرحلات.

كانت تلك هي لمحة بسيطة عن حياة برج الأسد وبرج الحوت في الحب، ومدى التوافق والاختلاف في علاقتهما.