مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الاسد المراة 

بواسطة:
برج الاسد المراة

برج الاسد المراة بالتفصيل المميزات و العيوب و الابراج المتوافقه معها حيث تعتبر الأبراج عالم ساحر يجذب عدد كبير من الناس هو عالم الأبراج فقد أصبح أغلب البشر منشغلون بالأبراج وصفاتها وهذا لكسب قلب من نحب أو في محيط العمل ومع تعدد البراج نجد كل ماهو جديد.

برج الاسد المراة أهم المميزات و الصفات :

هي صاحبة أعلى وأجمل ضحكة وابتسامتها تشع بالكثير من الأمل والتفاؤل، يؤكد علماء الفلك أن هذا يرجع الى أن المرأة الأسد تعشق أن تلفت انتباه جميع من حولها، فهي تعشق الحياة ولكنها سريعا ماتغضب ويظهر هذا الغضب عليها بطريقة مميزة.

تتميز المرأة في برج الأسد  أنها ذكية وصريحة ولها شخصية قوية في العديد من المواقف الهامة، وتعد صفة الذكاء قد اكسبتها روح الابداع، وهي تتميز بخفة الظل مما يجعل الكثير من الأشخاص يقتربون اليها ولكنها ذات ثقة بنفسها زائدة الى حد ما مما يجعل البعض يفهمها خطأ ويتخيلها مغرورة.

برج الأسد من مواليد 24 يوليو حتى 23 أغسطس، وكوكبهم ناري، ومواليد برج الأسد يتفقون مع مواليد برج الحمل والدلو والقوس، ولا يتفقون مع الجدي والجوزاء والحوت.

ماذا يعني الحب للمرأة الأسد؟

الحب أمر هام للمرأة الأسد فهي لا تجعل حبيبها يشعر بأي ملل في العلاقة ولديها الكثير من العواطف وهي وفية جدا للشريك ومن السهل كسب قلبها ببعض الحب والاهتمام والى جانب هذا تكره الروتين وتبتعد عن الحياة المملة.

مااهمية العمل في برج الاسد المراة  ؟

تعشق المرأة الأسد المناصب القيادية وهذا لأنها ذات شخصية قوية وادارية مميزة الى جانب ثقتها بنفسها ومحاولتها المستميتة للنجاح، تتميز بمهارات تجعلها تكسر الروتين اليومي للعمل وتبتكر الأفكار الجديدة مما يجعل كل من يعمل معها يحترم نجاحها ويقدره.

أصدقاء برج الاسد المراة  :

تتميز أنها اجتماعية ومحبوبة من الجميع وذات قلب طيب وهذا يكسبها عدد كبير من الأصدقاء ولكنها لا تسامح أبدا من يخونها.

مدى تأثير الموضة على المرأة في برج الأسد:

هي من النوع الذي ينشد الكمال لهذا تهتم بالكثير من التفاصيل في جمالها وذوقها في الملابس وغيرها من أمور الأناقة، وتتميز بذوق رفيع لا تتأثر بسعر الموديلات بقدر اختيارها مايناسبها، فهي تعشق الاكسسوارات والملابس المطرزة ذات مظهر مضئ أو أي أمور غير تقليدية.

ماهي عيوب ومميزات المرأة في برج الأسد؟

مميزاتها برج الاسد المراة :

متفائلة وطيبة القلب وذات شخصية قوية ووفية وصريحة ولديها حماس.

عيوبها برج الاسد المراة  :

متسلطة وغير صبورة وتحب الامتلاك وأنانية ومتعجرفة وعصبية.

وعلى الرغم من الكثير من الصفات تبقى الصفة الأساسية بكل امرأة وهي تعد نقطة ضعفها أيضا وهي الحب، فحينما تحب المرأة من الممكن أن تقدم الكثير بلا تردد أو تفكير لمن تحب فمشاعر الحب لا تختلف بين الأبراج الا في طريقة التعبير عن الحب ولكن غير ذلك المرأة تعطي الكثير دون انتظار أي مقابل مهما كانت الظروف.

ويعد من أهم ما يتردد على لسان المرأة في برج الأسد هي عبارات حماسية عن العمل وارتباط العمل بشخصيتها المستقلة، فكل تلك العبارات تنعكس من شخصيتها القوية التي تتمنى النجاح دوما ولا تحب الفشل ولا تنظر الى مبدأ رجل وامرأة مثل نظرة البعض فهي ترى للنجاح لذة قد تجعلها تطلق العنان لعقلها لمزيد من النجاح ورغم هذا القدر من القوة الا انها تتأثر حين تحب وتحطمها الخيانة والغدر وهذا يثبت مدى عطائها حين تحب فهي تخلص لحبيبها ولكنها حين تشعر بالخيانة أو الغدر تصبح أكبر عدو له.