مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

امرأة برج السرطان

بواسطة:

امرأة برج السرطان

شخصية امرأة برج السرطان

تعتبر شخصية أنثى السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة، بل وتعتبر أكثر أبراج بني جنسها رقة ! ضحكتها فيها براءة و طفولة , تمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار،دائرة معارفها واسعة وهي اجتماعية جدا ومخلصة لجميع معارفها ولكنها تفضل البقاء في البيت حيث تشعر براحة أكبر أو البقاء مع صديقاتها المقربات جداً، كما أنها تحب الإسترخاء والإستجمام ومشاهدة المناظر الطبيعية.

تقع بالحب بسهولة شديدة جدا وتعتقد ان أول حب بحياتها لابد ان يكون زوجها، شخصية غير طموحة ولكنها تحب العمل  تتقن أي عمل تقوم به، تحب حياة الرفاهية و تهتم بمظهرها لكنها لا تقانل من أجل تلك الرفاهية.

امرأة السرطان مستفزة بشكل طبيعي بالفطرة دون تعمد أو قصد، عنيدة و غير سلسة ولا تحب التغيير في كل نواحي حياتها، وعلي الرغم من ذلك فليس لها رأي ثابت فمن الممكن أن تغير رأيها في شأن ما لمجرد العند وتقنع نفسها بأن هذا هو الصواب.

امرأة برج  السرطان مع الحب

إن امرأة السرطان عاطفية جداً، فهي تحاول دائماً أن تجد شريكاً حساساً مثلها، ولكنها لا ترهق نفسها بالتفتيش وراء عيوبه اذا لم تكن ظاهرة، تحب الزواج من رجل ذوشخصية قوية , لكي تستسلم له و تكون مطيعة بعد أن تتأكد من أنها في أيد أمينة، ومع ذلك فهي لا تستجيب لمطالبه بسهولة كونها شخصية كسولة.

تقدس البيت والحياة الزوجية، و تحب وتقدر كل ما يقدم لها من هدايا وزهور وقصائد، لا تثق بالناس بسهولة، فتبقى بذلك وفية لشريكها مدى الحياةطالما يعاملها بإحترام، ومن أهم مميزاتها أنها تتحلى بالصبر ولديها قدرة فائقة علي التأقلم علي كل ظروف ومستجدات الحياة، تهتم دائماً بأن تكون إلى جانب شريكها خاصة في أوقات الأزمات، بالرغم من ضعفها وسرعة بكائها الا أنها لا تنكسر أبدا في الأزمات، وتسعى إلى مساعدة شريكها لتخطي كل ما هو سيئ بكل ما لديهل من فكر وجهد، وتفضل دائماً بأن يعبر لها شريكها عن حبه لها وأن يوفر لها أجواء رومانسية خاصة.

امرأة برج السرطان والعمل

امرأة السرطان مجتهدة ومبدعة جداً في عملها، لديها قدرة كبيرة على حسن الإدارة والتنظيم في عملها، كما وتمتلك قدرة كبيرة على فهم الآخرين والحكم عليهم بدقة، تسعي دائما  أن تكون بالمقدمة، ولكنها تتنازل عن عملها بسهولة في سبيل مصلحة بيتها وأبنائها. كما وأنها تسعي للعمل اذا ما أقتضت الضرورة لذلك ولكن ليس علي سبيل كرامتها، فأمام كرامتها يهون أي شئ.

امرأة برج السرطان والموضة

تميل امرأة برج السرطان الي الموضة الكلاسيكية والتقليدية، وتحب الملابس المريحة والتى تبرز أنوثتها وجمالها، ولكن بما يتناسب مع قيمها ومعتقداتها أولا، تميل دائما إلى اختيار الأقمشة الخفيفة والمريحة لحياتها اليومية، ولا تميل إلى تجربة الملابس الجريئة والمبالغ فيها، وتسعى دائماً لأن تكون أنيقة ومواكبة لكل ما هو جديد،ولكن لا تسرف في الانفاق علي ملابسها، تراها تحتفظ بقطعة ملابس معينة لسنوات عديدة لمجرد أنها تحمل لديها ذكري معينة، ولا تتردد في ارتدائها حتي لو لم تواكب الموضة،تهتم في منزلها كثيراً، وتسعى إلى تزيينه بالإكسسوارات مثل اللؤلؤ والقلائد الجميلة.

عيوب امرأة برج السرطان

بها عيوب قليلة العدد لكنها مؤثرة و يصعب التخلص منها،قليلة الثقة بالنفس،تنتقد الاخرين نقدا لاذعا لا تتحلي أبدا بالدبلوماسية.

كسولة وسريعة الغضب، تغضب لأتفه الأسباب وتفتعل المشكلات ولكن من السهل ارضاؤها، لا تستجيب للنصيحة الا اذا لاقت لديها قبول.