مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

امرأة الميزان

بواسطة:

امرأة الميزان

عالم الابراج ملئ بالكثير من التفاصيل والصفات والمميزات التي تجعل الكثيرين يبحثون فيه ويكتشفون أسراره وهذا لتكون لغة للتفاهم بينهم ولفهم بعضهم البعض وهذا مانحاول معرفته وبالتحديد عن امرأة الميزان وكل ما تحب وتكره ويميزها عن غيرها.

المرأة في برج الميزان:

تتميز امرأة الميزان بالحكمة والذكاء هذا الى جانب أنها اجتماعية جدا ويحب الجميع التعامل معها نظرا لأنها ماهرة في التواصل مع الأخرين، فهي تتميز بشخصية جذابة تبهر جميع من حولها، وجدير بالذكر أنها متزنة مابين العقل والعاطفة وهي دبلوماسية وتحكم العقل في كل تصرفاتها، ميزة هامة جدا في امرأة الميزان أنها تعترف حين تخطئ ولكن مع من يقدرها.

ماهو تاريخ المرأة في برج الميزان؟

تعد امرأة الميزان من مواليد 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر.

ماهي الأبراج التي تتفق مع برج الميزان؟

من أكثر الأبراج التي تتفق مع برج الميزان برج الحمل والدلو والجوزاء.

ماهي الأبراج التي تتعارض مع برج الميزان؟

من أكثر الأبراج التي تتعارض مع برج الميزان برج العقرب والعذراء.

مميزات امرأة الميزان: ويعد من أهم مميزاتها أنها متزنة ولديها روح جذابة ودبلوماسية واجتماعية.

عيوب امرأة الميزان: ومن أهم عيوبها أنها قد تكون مترددة أحيانا وقد ترضي نفسها قبل الأخرين وقد تفضل الوحدة أحيانا.

الحياة العملية للمرأة الميزان:

تتميز امرأة الميزان أنها عملية للغاية وتنجح في عملها وتتقدم فيه وتساعد الأخرين في محيط العمل مما يجعل الكثيرين يحبون العمل معها ويقدرونها.

الحب والعاطفة للمرأة الميزان:

هي عاطفية ومتفهمة طبيعة الحبيب وقادرة على امتصاص غضبه سريعا ولكن تحب جدا اهتمام الحبيب ووصفه الطيب لها، وهي تحكم عقلها قبل الوقوع في الحب حتى تتطمئن أنه الشخص المناسب لها وهذا لأنها مخلصة ورومانسية مع من تحب.

الصداقة لدى المرأة الميزان:

تتميز بأنها صدوقة للغاية وتهتم جدا باصدقائها وميولهم ورأيهم وتسعى لكسبهم طول الوقت لأنها تحب أن تكون دائما وسط من يحبونها بصدق سواء من الاصدقاء او العائلة.

عالم الموضة في حياة المرأة الميزان:

تتميز امرأة الميزان بذوق رفيع جدا يظهر أنوثتها فهي تهتم بأقل التفاصيل في مظهرها الى جانب انها بارعة في اتقان هذا لا تهتم بصيحات الموضة بقدر اهتمامها بما يناسبها.

لا تحب الاكسسورات الكثيرة الى جانب الحقائب والاحذية البسيطة وهي تهتم أيضا باختيار العطور البسيطة والجذابة أيضا، وهي تحب تسريحة الشعر الطويلة المتدرجة بخصلات بسيطة.

كيف نختار هدايا المرأة الميزان؟

اذا كنتم تريدون أن تنال الهدايا رضا امرأة الميزان لابد  أن تكون تلك الهدايا بسيطة فهي لاتحب التكلف والبهرجة المبالغ فيها، الأمور البسيطة تنال اعجابها وتسعدها للغاية، فهي تقدر جدا الاهتمام لأنها هي نفسها تهتم بالجميع ومن يهتم بها يكون له مكانة خاصة في حياتها وقلبها، فبهذا يكون التقرب منها بسيط جدا فهي لا تلتفت للهدايا الغالية أو المكلفة لأنها ليست مادية بطبعها ولكن أقل القليل يجعلها أسعد من في الكون.

وعلى هذا تكون امرأة الميزان مميزة في مجال العمل والعاطفة والعلاقات وبين الأصدقاء فهي تملك من العقل والذكاء ما يجعلها تنال كل شئ عن جدارة فهي ماهرة في العمل والعلاقات حتى فى الحب أفضل حبيبة تهتم بمن تحب وتقدره وتساعده ليكون ناجح ومميز وهي الى جواره وتصلح لأن تكون أم مميزة فهي تملك مهارة الاهتمام باكبر عدد من الاطفال دون تقصير.