مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

المرأة السرطان – اهم صفات برج السرطان البنت

بواسطة:
المرأة السرطان

المرأة السرطان

تعشق السيدات متابعة الأبراج وتغيراتها كتسلية لطيفة الى جانب محاولة منها لفهم شريك حياتها والتقرب منه وأيضا الصديقات ولكن لابد أن نفهم مابداخلنا قبل أن نفهم الأخرين وعلى هذا نتحدث اليوم عن المرأة السرطان.

المرأة في برج السرطان:

هي هادئة الطباع وحساسة للغاية وشغوفة إلى حد ما، وعلى الرغم من ذلك أحيانا تصبح عنيدة وتمتلك طاقة واصرار على النجاح تزيد عن أي برج آخر، بعض الأحيان المرأة السرطان تكون انطوائية ومنعزلة عن الآخرين ومن يقتحم عليها عزلتها يرى غضبها المثير، صريحة جدا في لحظات الكراهية، ورغم ماسبق فهي أكثر الأبراج حساسية ولديها خيال نشط وتعتني جيدا بالأخرين.

ماهو تاريخ المرأة في برج السرطان؟

المرأة السرطان من مواليد 23 يونيو حتى مواليد 23 يوليو.

ماهي الأبراج التي تتفق مع المرأة السرطان؟

من أكثر الأبراج التي تتفق مع المرأة السرطان برج الحوت والعقرب والجدي.

ماهي الأبراج التي تتعارض مع برج السرطان؟

من أكثر الأبراج التي تتعارض في الصفات برج الحمل والجوزاء والقوس.

مميزات المرأة السرطان: تتميز بأنها محبة ومخلصة وذكية وتتميز بخيال خصب وتسعى لحماية الأخرين.

عيوب المرأة السرطان: قد تكون متشائمة الى حد ما وعاطفية أكثر من اللازم وشكاكة بعض الأحيان وهوائية.

الحياة العملية للمرأة السرطان:

تتميز بعملها ونجاحها في هدوء وصمت فهي لاتسعى لجذب انتباه الأخرين الى نجاحها، فلديها اصرار كبير على النجاح والتقدم ولديها من العقل والحكمة مايجعلها تتأخذ أخطر القرارات بمنتهى الحكمة الى جانب أنها مبدعة وذكية ولديها الكثير من المهارات الخاصة.

الحب والعاطفة للمرأة السرطان:

تعد البنت فى برج السرطان عاطفية اكثر من اللازم فهي تعشق الورود والهدايا والعبارات الحلوة ورغم هذا فهي لاتثق في أحد بسهولة ولكن من ينال ثقتها ينال كل الحب والاهتمام فهي تتميز بالكثير من الصبر وتفضل البقاء دائما مع من تحب وتقف الى جواره وهي تعشق الرجل الذي يصف مشاعره ويتعامل معها برومانسية وتهتم جدا بكل من حولها وتدللهم وتعطيهم كل الحب.

الصداقة لدى المرأة السرطان:

من أكثر الأبراج اهتماما بمن حولها مما يجعل الجميع يفضلون صداقتها ورغم ذلك فهي حساسة للغاية ومن الممكن أن تنجرح من أقل كلمة ومع الوقت قد تنسى، المرأة السرطان صديقة وفية ومحبة ومخلصة جدا لأصدقائها.

عالم الموضة في حياة المرأة السرطان:

تعشق إمرأة برج السرطان الكلاسيكيات وقد تكون تقليدية بعض الوقت وتحب الملابس الرقيقة والمريحة قد تميل لارتداء البنطلون الجينز أحيانا وتميل الى اللون الأزرق ورغم ذلك تبحث دائما عن مايناسبها في جديد الموضة وتعشق الاكسسورات الهادئة.

كيف نختار هدايا المرأة السرطان؟

تكاد تكون هادئة وتعق الجو الأسري الى حد ما لهذا لابد من اختيار هدية تناسب جدا ميولها في ذلك فتكون الهدايا أشياء منزلية كتحف أو أدوات منزلية.

ويعد الاهتمام من أكثر الأمور التي تجذب المرأة السرطان وتقرب الأخرين منها تماما وهذا لأنها تفسر ذلك بالكثير من المشاعر والعواطف الخاصة والمتميزة، ونظرا لتلك المشاعر فهي أم ناجحة للغاية وتعطي كل الحب والاهتمام لأفراد أسرتها وليس الأطفال فقط بل كل من يعيشون معها فهي تملك القدرة على رعاية أكبر قدر من الأشخاص والاهتمام بهم ولكن ومع مرور الوقت تحتاج الى الشعور المتبادل والاهتمام لتكون أكثر قدرة على العطاء.

تعد المرأة السرطان من أكثر الأبراج التي يتمنى الكثيرين الاقتراب منها رغم أنها عشقها لوحدتها أكبر بكثير وعلى الرغم من ذلك فهي لا تنفر من أحد أو تبتعد بل تحاول كسب الجميع.