مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

الحب في امرأة الدلو

بواسطة:

تعرف على مميزات الحب في  امرأة الدلو ويعتبر برج الدلو من مواليد الفترة من 20 يناير حتى 18 فبراير، والصداقات التي تقيمها امرأة الدلو تكون سهلة للغاية، غير أنه صعب تكوين العلاقات طويلة المدى عند امرأة الدلو، حيث أنها خجولة للغاية بالنسبة للعلاقات التي تقوم علي الالتزام والاتفاق وهي كثيرة الحركة، وكثير من الناس ينظرون إليها علي أنها ليست محل ثقة أو لا تقيم العلاقات بشكل جدي، وسوف نستعرض في هذا المقال مدي توافق الأبراج الأخرى مع امرأة الدلو .

بعض صفات الحب فى امرأة الدلو

علاقة إمرأة برج الدلو و الأبراج الأخرى

1 ـ امرأة الدلو نعجب برجل ينتمي لبرج الحمل ( 21 مارس حتى 19 ابريل):

تجد المرأة من برج الدلو الحب بشكل سهل مع الرجل الحمل، وذلك في حالة ما إذا كان الطرفان علي كامل الاستعداد من أجل إقامة الحب الرومانسي، حيث أنه من الممكن أن يتعايش الطرفان في جو من المرح والدعابة، ومن الممكن أن يتحول ذلك إلي حب أفلاطوني.

2 ـ إمرأه الدلو و لبرج الثور (20 ابريل حتي 20 مايو):

تعتبر شخصية رجل الثور عنيده نوعاً ما، والطرفان لن يحدث بينهما وفاق، لأنهما غير متوافقان من ناحية الطباع فامرأة الدلو حماسية ومنطلقة، وتلك النوعية لا تتناسب مع الثور الذي يتميز بالهدوء ويبحث عن الاستقرار والأمن، وذلك التضارب فيما بينهما يجعل العلاقة غير ناجحة .

3 ـ إمرأة الدلو وبرج الجوزاء ( 21 مايو حتي 21 يونيو):

يعتبر رجل الجوزاء فرصة جيدة بالنسبة لامرأة الدلو، ويجب علي المرأة الدلو أن تحافظ علي العلاقة العاطفية والرومانسية حتى تظل ممتدة.

4 ـ علاقة الحب بين إمرأة الدلو و برج السرطان ( 22 يونيو حتي 22 يوليو):

يعتبر رجل السرطان من الخيارات غير الجيدة بالنسبة للمرأة الدلو، لأنه لا يستطيع أن يقدم الاستقرار لأنثى الدلو التي تحتاج إلي ذلك بشدة .

5 ـ العلاقة بين إمرأة الدلو و رجل ينتمي إلي برج الأسد ( 23 يوليو حتي 22 أغسطس):

ورغما عن وجود توافق فكري بين امرأة الدلو ورجل الأسد، إلا أن امرأة الدلو قد تجد نفسها مختنقة من حب الأسد؛ نظرا لأنه يحتاج إلي الرعاية والاهتمام بشكل مستمر.

6 ـ علاقة الحب بين إمرأة الدلو و رجل ينتمي إلي برج العذراء ( 23 أغسطس حتي 22 سبتمبر):

يحب رجل العذراء الانطواء والعزلة، في حين أن امرأة الدلو منطلقة واجتماعية، غير أنه يوجد العديد السمات المشتركة التي يمكن من خلالها أن تنشأ علاقة قوية فيما بينهما في بعض الحالات.

7 ـ تتوافق إمرأة الدلو مع رجل ينتمي إلي برج الميزان ( 23 سبتمبر حتي 22 أكتوبر):

يعتبر رجل الميزان من أفضل الاختيارات بالنسبة للمرأة التي تنتمي إلي الدلو، حيث أنهما يتوافقان من الناحية الفكرية والجسدية إلي حد كبير، فالاثنان اجتماعيان ويعشقان المغامرات.

8 ـ الحب في امرأة الدلو من رجل ينتمي إلي برج العقرب ( 23 أكتوبر حتي 21 نوفمبر):

يعتبر العقرب شريك غير جيد لامرأة الدلو، حيث أن العقرب مُحب للسيطرة والغيرة، وامرأة الدلو تتميز بالروح الحرة.

9 ـ الحب في امرأة الدلو من رجل ينتمي إلي برج الميزان ( 23 سبتمبر حتي 22 أكتوبر):

يعتبر الرجل القوس شريك متوافق مع امرأة الدلو من الناحية العاطفية، حيث أنه يستطيع أن يقدم للمرأة الدلو العلاقة العاطفية الدافئة.

10 ـ الحب بين امرأة الدلو و رجل ينتمي إلي برج الجدي( 22 ديسمبر حتى 19 يناير):

امرأة الدلو ورجل الجدي لا يتوافقان في كافة الأوجه، حيث أن طموح رجل الجدي لا تتقبله امرأة الدلو.

11 ـ الحب بين المرأة الدلو و رجل برج الميزان ( 20 يناير حتي 18 فبراير):

عند حدوث لقاء بين امرأة الدلو ورجل الدلو، فتلك العلاقة تكون عبارة عن صداقة في معظم الأحيان، وأي علاقة رومانسية بين الطرفين يحدث لها إخفاق.

12 ـ إمرأة الدلو و برج الحوت ( 19 نوفمبر حتي 20 مارس):

لا تَحدث العلاقة القوية بين الطرفين بسهولة، حيث أن طبيعة التفكير مختلفة بين الطرفين، ولهذا فان العلاقة تنتهي في اغلب الأحيان، غير أنه من الممكن أن يحدث نجاح للعلاقة في حالات نادرة.