الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن البيت السابع في الابراج

بواسطة: نشر في: 12 فبراير، 2020
mosoah
البيت السابع في الابراج

يُعد البيت السابع في الابراج هو أقوى الأشياء التي يمكنها أن تخبرنا على صفات شريك الحياة الذي ننتظره، حيثُ يمكننا أن نعرف الخارطة الشخصية لكل منا، فكل شخص له 9 كواكب شمسية في 12 بيتًا، ويعد البيت السابع البيت المخصص للزواج وشريك الحياة، حيثُ تدخل الكواكب في البيوت الـ12 في لحظة ميلاد كل شخص، ولذلك يتميز كل شخص بصفات خاصة به وحده لا يمكن لأحد أن يماثله فيها، مثل بصمة الأشخاص التي لا يمكن تكرارها من شخص لآخر، وبسبب ذلك من الصعب تقديم توقيتات دقيقة لمواليد كل برج، ولكن يمكن عرض المعلومات التي ظهرت أثناء دوران الكواكب والنجوم كلًا منها في أفلاكها، وسوف نعرض عليكم ذلك في المقال التالي في الموسوعة تابعونا.

ما هو البيت السابع

البيت السابع هو بيت من الـ12 بيت للأبراج، وهذا البيت تحديدًا هو بيت المخصص للزواج وشريك الحياة، ولذلك ينال هذا البيت اهتمامًا كثيرًا من قبل المنجمون وعلماء الفلك، كما أنه يهتم به الناس لمعرفة أسرار عن الزواج وصفات شريك الحياة في المستقبل، وأكثر الباحثين عنه هم من النساء، ويعتمد للحصول على معلومات عن الزواج وشريك الحياة عن رصد البيت السابع في الأبراج والكواكب، فكل منهما يأتي بصفات جديدة.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد للبيت السابع عاملين أساسيين يدلان على الصفات الزوج أو الزوجة المستقبلية، وهما (موقع الذي يقوم بحكم البيت السابع سواء كان برج أو بيت أو اتصال، والكواكب التي تقع في البيت السابع).

البيت السابع في الابراج

يمكننا رصد المعلومات الخاصة بزواج كل شخص أو صفات شريك الحياة عن طريق معرفة البرج الخاص بكل شخص الذي يقع فيه البيت السابع، ونعرف من خلالها الصفات العامة، وإليكم الأبراج والصفات بشكل عام:

  • البيت السابع في برج الحمل

يدل على أن الزواج يكون في سن مبكر، كما انه يتم الزواج بشكل سريع بدون تريس، وغالبًا ما يكون المواليد ذكور، وتتصف هذه العلاقة بأنها يوجد فيها العديد من المشاكل ولكن من الجدير بالذكر أنها تنتهي بشكل سريع.

  • البيت السابع في برج الثور

يتم الزواج في مرحلة النضج المناسبة للزواج، ويؤخذ قرار الزواج على مهل بدون أي تسرع، مما يجعل العلاقة الزوجية مستقرة إلى حد كبير، ويكون أغلب مواليد هذا الزواج يكونوا ذكور، والمشاكل التي تحدث في العلاقة قليلة لكن لها أثر عظيم.

  • البيت السابع في برج الجوزاء

يتم مواجهه علاقة زوجية لأكثر من مرة، ويدخل في علاقات متعددة، وتكون العلاقة الزوجية غير مستقرة إلى حد كبير، وأغلب المشاكل التي تواجه العلاقة تكون بسبب الخيانة الغيرة، وأغلب المواليد يكونوا من الإناث.

  • البيت السابع في برج السرطان

يتمتع هذا البرج بزواج مستقر وهادئ بنسبة كبيرة، وتكون هذه العلاقة مميزة بالسكينة والراحة، والمشاكل التي تنشئ في هذه العلاقة تكون بسبب الروتين الممل ليس إلا، واغلب مواليد هذه العلاقة يكونوا من الإناث.

  • البيت السابع في برج الأسد

يتم الزواج في سن ليس كبير ولا صغير بل سن متوسط، ويغلب على هذه العلاقة الاحترام المتبادل بين الطرفين، ويكون اغلب مواليد هذه الزيجة من الذكور، والمشاكل التي تواجهها هذه العلاقة تكون بسبب الأنانية، والغيرة، وحب التملك.

  • البيت السابع في برج العذراء

يتم الزواج في عمر متأخر، وتتمتع العلاقة بالاستقرار النسبي، وبالطبع تحدث بعض المشاكل التي تكون بسبب اهتمام أحد أطراف العلاقة بالتفاصيل لدرجة كبيرة.

  • البيت السابع في برج الميزان

على الرغم من أن هذا البرج من الأبراج الهوائية التي يقلق منها الكثير من الناس إلا أنه ينعم بزواج مستقر وهادئ، وعلاقة رومانسية، كما أنه تتميز العلاقة بقدر كبير من الاحترام المتبادل بين الطرفين، وأغلب المشاكل التي توجهها هذه العلاقة هي كثرة التغيير.

  • البيت السابع في برج العقرب

يكون الزواج في هذا البرج غير مستقر، بسبب كثرة المشاكل التي تحدث بسبب الخيانة.

  • البيت السابع في برج القوس

يتمتع هذا البرج بزواج سعيد ملئ بمشاعر البهجة ولاحب، تحدث المشاكل بشكل قليل ونادر ولكنها لا تترك أثر.

  • البيت السابع في برج الجدي

يكون الزواج في عمر متأخر، ولكن تتمتع العلاقة بالجدية والتفاهم المتبادل، وتحدث مشاكل بشكل نادر وتكون بسبب تبلد المشاعر.

  • البيت السابع في برج الدلو

تكون العلاقة غير مستقرة، ولكنها متميزة ومختلفة عن غيرها، وتحدث المشاكل بسبب تباين الشخصيات والحدة في الخلاف.

  • البيت السابع في برج الحوت

تُعد علاقة هادئة ومستقرة، وتنعم بالدفئ الأسري الذي يعالج المشاكل بهدوء.