الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفاصيل الأبراج اليومية مع جاكلين عقيقى

بواسطة:
الأبراج اليومية مع جاكلين عقيقى

تفاصيل الأبراج اليومية مع جاكلين عقيقى مجدد بإستمرار ، تتميز خبيرة الفلك والأبراج السيدة جاكلين عقيقي بدراساتها لبارا سيكولوجية الأفراد، والتي من خلالها تقدم توقعات محددة وقوية عن مصير الأحزان والأفراح والمفاجآت لكل برج، وكذلك لمواليد كل يوم من أيام السنة. لذلك فندعوكم للتعرف على توقعات السيدة جاكلين عقيقي للأبراج في هذا اليوم، من خلال مقالنا الآتي على موسوعة.

ابراج اليوم جاكلين عاطفيا

برج الجدي: تتوقع عقيقي ثقة زائدة وحماسة في الأجواء العاطفية لبرج الجدي، تجعله مقدماً على ما ينتظره من مفاجآت تتصحح بها الأوضاع العاطفية كثيراً.

برج الدلو: تنبه عقيقي مواليد برج الدلو إلى ضرورة مصارحة الشريك بما يصدر منه هذه الفترة من تصرفات تثير التوتر والاضطراب.

برج الحوت: تعبر عقيقي عن ضرورة اهتمام الحوت بنفسه هذه الفترة؛ بتجنب أي عدائية أو مواجهة يفتعلها الشريك، كذلك فإنها تحذره من تعرض لخيانة أو موقف قاس يقلب حياته رأساً على عقب.

برج الحمل: تشدد عقيقي على ضرورة اعتراف الحمل بالخطأ في حق شريكه، حتى يستعيد ثقته من جديد.

برج الثور: يحاول اليوم تجنب أي دراما تحدث بينه وبين شريكه، فهو يحب الاستمتاع برفقته فحسب.

برج الجوزاء: تبدو الأجواء مناسبة للوقوع في الحب إذا كنت عازباً، أو الإقبال على خطوة الزواج إذا كنت مرتبطاً.

برج السرطان: تبدو مشرقاً هذه الفترة، وشعورك أنك محظوظ لأجل الكثير رغم الصعوبات المهنية التي تواجهك يملأك، ويدفعك للتفكير في السفر والرحلات.

برج الأسد: يبدو شريكك على درجة كبيرة من التفهم والتعاون اليوم، فيعينك على اتخاذ القرارات ويساعدك على الخروج من ورطة.

برج العذراء: تسعى للمحافظة على من تحب، رغم سعيك نحو فرض طريقتك في التعامل مع الأمور.

برج الميزان: يوم يحمل فرصة ممتازة في فتح حوار، يمتد ليسير على خطوات متعددة، و يأتي بنجاحه وثماره في القريب العاجل.

برج العقرب: حاول أن تكون متريثاً مع الشريك، ولا تعمل على فقدانه بأي صوره، ولا تنسي انه ساعدك على الخروج من مرحلة ضبابية في أول علاقتكما.

برج القوس: يعاكس الشريك أراءك فتشكو ذلك للأصدقاء، تصطدم بآرائهم، وتشعر أن طباعه تسبب لك العدائية والاستفزاز.

حظ الأبراج اليوم 12 مارس

برج الجدي: تنصح عقيقي بضرورة الاهتمام بالتغييرات الإيجابية المحيطة لمواليد الجدي، وأن يعملوا على البقاء بسطاء وطبيعيين، كما وتؤكد على أن الفترة مناسبة كثيرا لإطلاق مشاريع جديدة تبرز طريقتهم الديناميكية و أفكارهم المميزة.

برج الدلو: تنصح عقيقي مواليد برج الدلو بضرورة ممارسة الرياضة، والقيام بالسفر، فهم بحاجة إلى هذه الأجواء لكسب طاقة إيجابية، ونشاطاً يحفزهم على المثابرة من اجل طموحهم الكبير. فأكثر ما يبحثون عنه هذه الفترة هو إيجاد فرصة.

برج الحوت: تتميز بالمقاومة لجميع ما قد تواجهه من أمراض، جسدك بعيد عن تأثيرات الفلك، وإن حدث المرض فهو نتيجة إهمال، عملك لكسب تأييد أو موافقة على قرار بخصوص ما تخطط له من مشاريع لن ينفى تأخر بعض المعلومات أو تعليق بعض المهام، فكُن واعياً.

برج الحمل: ممارستك لبعض الرياضة قد تكسبك طاقةً إيجابية وشعوراً بالارتياح اليوم، ثق بحدسك ولا تعتمد على وجهات نظر الآخرين، ونظم وقتك بين واجباتك المكثفة كي لا تفوتك بعض المسئوليات.

برج الثور: تحذرك عقيقي من الطيش وراء ما قد يؤذى استقرارك الصحي اليوم، بالإضافة إلى توقعها بكثرة الاتصالات بك للحصول على خدماتك، فأنت في أفضل حالاتك اليوم تقترح حلولاً ذكية، وتتمتع بسرعة البديهة، لذلك فبادر بإنجاز العمل السريع والمدروس فيومك نشيط وحافل بالإنجازات.

برج الجوزاء: احمِ نفسك من الغضب وكل ما يثير أعصابك، وعلى وجوه الخصوص الأشخاص العدائيين. حاول التأقلم مع كل المتغيرات حولك على الصعيد المهني، وبشكل خاص الالتباسات العابرة، والتراجع المحتمل.

حظك اليوم على الصعيدين المهني والصحي

برج السرطان: عبر بشكل صريح عن كل ما يوجد بداخلك من مشاعر، فالكتمان لن يفيدك بشيء، بل قد يصيبك بتشنج عصبي وهو أمر غير جيد على الإطلاق. كما أن مناضلتك لكسب أمر مادي يكلل بالنجاح، وتتلقى التهنئة بنجاحك في هذا الشأن. بالإضافة إلى انك تتحمس كثيراً لعقد الصفقات، وعمل اللقاءات.

برج الأسد: تشدد عقيقي على ضرورة الالتزام بممارسة الرياضة التي تشعرك بأنك في أفضل حال كل يوم. كذلك ابعث في نفسك شعوراً بالطمأنينة فيمن حولك، وكن يقظاً لكل ما يحدث، فهو يوم دقيق قد يحرمك من أمور كثيرة ويجعلك تصاب بالإحباط.

برج العذراء: تعتمد اليوم على ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية التي تكسبك طاقة جديدة تتغلب بها على الكسل، كما انك تنفتح اليوم على مواقع ومواقف جديدة، وتستطيع أن تحقق نجاحاً وإنجازات في محيط العمل.

برج الميزان: قد يُطلب منك السير لمسافات طويلة، لذلك يجب أن تهييء نفسك إلى احتمالية الشعور بالتعب، كما تبشر عقيقي بيوم إيجابي يتردد فيه اسمك في سماء الأعمال والاجتماعات، وتزدهر فيه العروض والمكافآت.

برج العقرب: احمِ نفسك جيداً من الشمس، لأنها قد تضر بشرتك خاصةً في مثل هذا الجو، كما أن أموراً تتعلق برواتب أو بإرث تُفتح أمامك للمناقشة وتكون محل جدال، تجنب الانفعال إزاء الحالات الطارئة، وحاول تفادى الخلافات.

برج القوس: تفاءل بالخير، ولا تسمح للكآبة بالتسلل إلى داخلك، استمر في المثابرة فكل ما تقدمه من أعمال واتصالات سيؤتى ثماره حتى وإن تأخرت.