مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أهم مميزات برج الثور للرجال 

بواسطة:

برج الثور للرجال

إن برج الثور هو أحد الأبراج الترابية التي تتسم بالثبات والمثابرة وبالصلابة أيضًا، ويتميز بثقته بنفسه واجتهاده وإقدامه على مساعدة الآخرين، وعطفه، وجاذبيته.

ومن عيوب برج الثور للرجال: الكسل والمادية والأنانية والتحكم.

برج الثور للرجال والحب:

إن رجل برج الثور مشهور بغرامياته العديدة، حيث أنه مرهف الحس، وخلق ليحب، مع أنه جيد بإخفاء هذا، يعد الجانب الحسي والشهور مهم جدًا له، ويكره ألاعيب المرأة حتى تحصل عليه كرهًا شديدًا، فإن قامت المرأة بمحاولة القيام بالألاعيب حتى تحصل عليه لن تحصل إلا على ابتعاد رجل الثور عنها، إن رجل الثور يحب الجو الرومانسي الهادئ ويحب أن يقوم بالسعي وراء من يحبها ويكن لها مشاعر ويتخذها صديقته المفضلة، وعندما يقول رجل الثور كلمة عن مشاعره فهو يعنيها بحق ويحب أن يبادله شريكه نفس مشاعره، ويقوم بالاهتمام لمطالب شريكته ورغباتها، ويقوم ببذل كامل جهده حتى يحقق لها الراحة فهو مراعي لمشاعر حبيبته، وأحيانًا يصاب بالغيرة في حالة شعوره بالتهديد، ومن مميزات الثور أنه يفكر جيدًا ويأخذ وقت كافي قبل أن يقوم بالدخول بعلاقة عاطفية.

برج الثور الرجل والعمل

إن برج الثور الرجل عادة ما يكون موفق حين يبدأ في إنجاز أي مهام كلف بها، حيث أنه يمتلك عين مبتكرة تجعله يقود أي مشروع لمساره المستقيم، فإنه محب للروتين، ويعشق رجل الثور الفن لذلك عادة ما تجده يتأرجح بين مجالات التمثيل والهندسة والإخراج والموسيقى، وهو يحب الاستقرار والمال، ولذلك لا يوجد أي شيء يمكنه أن يعوق الثور من أن يحقق أي هدف يضعه صوب عينه، ومع أن شخصيته عملية، إلا أنه يمتلك حس خيالي يجعله ملمًا بكافة التفاصيل المختلة بعمله.

برج الثور الرجل ، وكيف تثيرين اهتمامه:

هناك عدد من الخطوات التي ستساعد على الاقتراب من رجل الثور، ومنها:

  1. القوة والثقة في النفس صفات يجب أن تتميز بها المرأة حتى تجذب انتباه رجل الثور، بالإضافة لإبراز الأنوثة، حيث أن مزيج القوة والأنوثة هو ما يحرك مشاعر رجل الثور.
  2. إن الثور يجذبه المرأة المنظمة المهندمة التي تحب أن ترى كل شيء حولها مثالي وغير فوضوي.
  3. الحكمة بصرف المال في مكانه يجذب انتباه رجل الثور.
  4. العملية صفة مهمة في نظر رجل الثور، حيث أنه يشعر بالسعادة إن شعر أن المرأة التي يتعامل معها مصدر إلهام له في إيجاد الأفكار والحلول للمشاكل المختلفة التي يواجهها.
  5. إن قامت المرأة بالقيام بالخطوة الأولى وبادرت بالاعتراف بإعجابها به، فلن تكون هذه مشكلة عنده ولن يجد الموضوع غريبًا.
  6. إن كسب ثقة رجل الثور وقوة العلاقة معه تجعله أقرب لكي، لذلك يمكنك أن تقومي بإثبات أنك يمكن أن تكوني مصدر ثقة له حتى تكوني أقرب إليه.

برج الثور للرجال، وبعض الصفات المتنوعة عنه:

إن رجل الثور يمتلك العديد من الصفات المتنوعة مثل حبه للطعام، لذلك يجب على شريكته الاهتمام به من جهة الطعام، حيث أنه يتبع المثل أقرب طرق للاقتراب من الرجل وإسعاده هو معدته.

إن الثور يأخذ وقتًا كبيرًا حتى يتأكد من أن الشخص الذي يفكر به كشريك مناسب له، وعندما يتأكد من ذلك يحرص أن يكون اختياره من نصيبه بكافلة الطرق.

إن الرجل الثور أحيانًا يكون فظ الطباع، لذلك يجب على شريكته أن تتحمل طبعه الفظ، ويجب على شريكته ألا تقوم بلفت انتظار الآخرين إليها، فوقتها لن تجد من رجل الثور إلا توجيه الإيلام إليها بقوة، كما أنه لن ينساها لها طوال حياته.