سعر تذكرة دخول متحف المستقبل دبي

حسام آدم 25 فبراير، 2022

سنتناول من خلال هذا المقال سعر تذكرة دخول متحف المستقبل دبي على موقع موسوعة وسنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص أسعار التذاكر في متحف المستقبل الذي يوجد في دبي، وهو يعتبر من المتاحف التي تكون مهمة بشكل كبير، وهو من المباني التي صنفت من أجل المباني  التي توجد على سطح الأرض وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تتميز ببراعة في البناء، والتي تعمل على إدهاش العالم في كل مرة بالمباني الجميلة والتي تتميز بالأعمال الهندسية التي تكون مطورة بشكل كبير، ويعتبر متحف المستقبل من المتاحف هو أحد أجمل المباني التي وردت في العالم، كما سنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص بشكل كبير متحف المستقبل والذي يهم عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

سعر تذكرة دخول متحف المستقبل دبي

قامت الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن الأسعار التي تكون خاصة بمتحف المستقبل في دبي، والذي يكون هذا الإعلان من خلال الجهات التي تكون منظمة للعمل في المتحف، والذي يوجد في إمارة دبي كما يعتبر عدد من الفئات التي سيتم تناولها، والتي تتكون من مجموعة من الفئات في الدخول والاستمتاع والذي يكون بأجواء متحف المستقبل وجاءت العديد من الأسعار التي تكون خاصة بالمتحف، والذي يكون في شارح الشيخ زايد الجديد أو متحف المستقبل، ويكون هذه الأسعار يتم تلخيصها في الاتي:

  •  تكون التذكرة التي تكون خاصة بدخول متحف المستقبل، وتكون هذه التذكرة خاصة للأطفال الذين يكونون دون سن الثلاث سنوات يتم منح هذه التذكرة مجاني دون أن يتم دفع أي رسوم.
  •  تكون التذكرة التي تكون خاصة بدخول متحف المستقبل، وتكون هذه التذكرة خاصة بأصحاب الهمم، وكبار السن الذين يكونون عمرهم يتعدى الستين سنة يتم منح هذه التذكرة مجاني دون أن يتم دفع أي رسوم.
  •  تكون التذكرة التي تكون خاصة بدخول متحف المستقبل، وتكون هذه التذكرة خاصة بالكبار، وما هم فوق سن الثلاث سنوات يجب علية أن يقوم بشراء تذكرة، ويكون قدر هذه التذكر 145 درهم إماراتي لكي يسمح بدخولك.

أوقات عمل متحف دبي للمستقبل

يوجد أوقات تكون خاصة بالعمل في متحف المستقبل في إمارة دبي وهو من المتاحف التي يفتح أبوابه لجميع المواطنين في المملكة، وهو من أكثر الأماكن التي تفتح على مدار  الأسبوع ولا يتم إغلاقه ويتم فتح هذا المتحف من الساعة العشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، ويكون اخر ميعاد مسموح له بالدخول في هذا المتحف هو الساعة الخامسة، ويكون في المساء ويكون في كل يوم ولا يسمح أن يدخل بعد هذا الموعد أبدًا وفي الساعة الخامسة، يكتفى المتحف بالزوار الذين يكونوا موجدين في المتحف ويتم منح الزوار الموجودين ساعة واحدة فقط، ويكون حتى موعد إغلاق المتحف.  

أقسام متحف دبي للمستقبل

يتكون المتحف من العديد من الأقسام التي تكون مميزة والذي يعتبر كل قسم مختلف عن الأقسام الأخرى، وهو مكونة من المنصات العرض والاختبار ابتكارات والاختراعات، والتي تكون من خلال شركات التقنية العالمية، ومن هذه الثلاثة اقسام:

  • القسم الأول: وهو القسم الذي يعمل على التركيز في الذكاء الاصطناعي والروبوتات، وهو مدى المساهمات التي تكون خاصة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على التحسين القدرات، التي تكون ذهنية التي تكون خاصة بالإنسان، ويعمل على تحسين الجودة التي تكون خاصة بالحياة والعمل على حل المشكلات.
  • القسم الثاني: وهو من الأقسام الذي يعمل على التركيز على العلاقة بين الإنسان والروبوتات، ويعمل على معرفة أهمية الروبوتات في المحافظة على كبار السن، والعمل على رعايتهم ومن ثم تقديم الوسائل التي تكون خاصة بالرعاية، والعمل على إمكانية التطوير في صناعة الروبوتات، وأحدث ما توصل إلية هذا العلم في هذا المجال.
  • القسم الثالث: هو من الأقسام التي تكون خاصة بالذكاء الاصطناعي، والتي يكون خاص بالعمليات والإدارة والأنشطة التي تكون خاصة بالمال، ومن ثم القدرة على تطوير الذكاء الاصطناعي لكي تتمكن من القيام بالعمليات الإدارية  

طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي

يمكنك أن تقوم بحجز التي التذاكر التي ترغب من خلالها أن تقوم بالدخول لمتحف المستقبل والذي يمكن من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمتحف المستقبل، والذي يوجد في إمارة دبي ويتم الحجز من عن طريق الخدمات الإلكترونية، ومن ثم العمل على تخصيص من قبل الجهات التي تكون معنية، ولكي تتمكن من حجز التذاكر من خلال الموقع لدخول المتحف يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية.

  • لكي تتمكن من حجز التذاكر التي تكون خاصة بمتحف المستقبل، يجب ان تقوم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمتحف في بادئ الأمر، ولكي تتمكن من ذلك يجب أن تقوم بالبحث عن الموقع عبر محركات البحث في جوجل، أو يمكنك أن تقوم بالدخول على الموقع الرسمي، من خلال الدخول على الرابط الذي يكون مخصص لذلك من هنا.
  • ومن ثم بعد أن تقوم بالدخول على الموقع تقوم بالضغط على الأيقونة، التي يكون مكتوب عليها حجز التذاكر.
  • ومن ثم تقوم باختبار النوع الخاص بالتذكرة، وتحديد عدد التذاكر، ومن ثم تقوم باختيار عدد التذاكر من علامة الزيادة التي توجد أمامك.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على العلامة التي يكون مكتوب عليها التالي.
  • ومن ثم تختار من التقويم الذي يوجد أمامك الموعد الذي ترغب في أن تقوم بحجزه، ويكون المواعيد التي تكون متاحة تكون باللون الأسود أما المواعيد التي تكون محجوزة باللون الرمادي.
  • وبعد أن تختار التاريخ الخاص بالدخول تقوم بالنقر على الزر الذي يكون مكتوب عليه التالي.
  • ومن ثم تقوم باختيار البيانات التي تكون خاصة بك، وهي البيانات الشخصية من اسم العميل والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف، ومن ثم تقوم باستقبال رسالة بالمستجدات التي تكون خاصة بالمتحف.
  • ومن ثم تقوم بالموافقة على كافة الشروط والأحكام، والتي بعد أن تقوم بقراءتها تقوم بالضغط على الزر الذي يكون مكتوب عليه التالي.
  • ومن ثم تقوم بإدخال البيانات التي تكون خاصة بالدفع الإلكتروني، ومن ثم الاطلاع على الرسائل التي تؤكد من خلالها نجاح العملية.

رابط شراء تذكرة دخول متحف المستقبل دبي 

قامت الجات المنظمة لمتحف المستقبل في إمارة دبي بإرفاق الرابط الذي يمكن من خلاله ان يقوم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمتحف، لكي يتمكن من حجز التذاكر التي تكون خاصة بالدخول في متحف المستقبل.

  • يجب أن تقوم بإتباع الخطوات التي تجعلك تقوم بحجز التذكرة، والتي قمنا بسردها في السطور السابقة .
  • لكي تتمكن من حجز التذاكر التي تكون خاصة بمتحف المستقبل، يجب ان تقوم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمتحف في بادئ الأمر، ولكي تتمكن من ذلك يجب أن تقوم بالبحث عن الموقع عبر محركات البحث في جوجل، أو يمكنك أن تقوم بالدخول على الموقع الرسمي، من خلال الدخول على الرابط الذي يكون مخصص لذلك من هنا.

وفي نهاية هذا المقال سعر تذكرة دخول متحف المستقبل دبي على موقع الموسوعة العربية الشاملة ، لقد تعرفنا على العديد من المعلومات، التي تخص بشكل كبير عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

سعر تذكرة دخول متحف المستقبل دبي