الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف الغي خدمة رنان

بواسطة: نشر في: 14 أكتوبر، 2019
mosoah
كيف الغي خدمة رنان

في المقال التالي نقدم لكم إجابة على سؤال كيف الغي خدمة رنان موبايلي، فتقدم شركة موبايلي الكثير من الخدمات الترفيهية التي يتمتع بها عملاء الشركة، وخدمة رنان هي خدمة يستخدمها العملاء لاختيار نغمة رنين معينة يسمعها الآخرين عندما يتصلون بهم، فيتمكن العملاء من اختيار مجموعة كبيرة من النغمات التي يختاروها لتعبر عن أذواقهم، وهناك بعض العملاء يرغبون في إلغاء هذه الخاصية ويتساءلون عن الطريقة، وهو ما سنوضحه لكم في مقال موسوعة التالي من خلال شرح إلغاء خدمة رنان.

كيف الغي خدمة رنان

تقدم شركة موبايلي لعملائها خدمة رنان، التي تسمح للعملاء باختيار نغمات مختلفة لهواتفهم ليسمعها المتصلون بدلاً من نغمة الرنين التقليدية، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة كبير من النغمات، مثل الموسيقى الأجنبية، أو النغمات العربية، أو الموسيقى الإسلامية، ووضع مقطوعات موسيقية وأغاني أو أدعية، وهناك أيضاً نغمات كوميدية مضحكة، وفي الفقرات التالية سنوضح رسوم تلك الخدمة وطريقة الاشتراك بها وإلغاءها.

رسوم خدمة رنان

  • للاشتراك في الخدمة يتم دفع 25 ريال سعودي كمبلغ أولي، ومن ثم يتم دفع 5 ريال سعودي كرسوم تجديد لكل شهر.
  • وفي حالة استخدام خط هاتف مفوتر، فيتم إضافة رسوم 5 ريال سعودي على فواتير الهاتف كل شهر.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان

  • حتى تشترك في خدمة رنان، قم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1100) وفي محتواها كلمة (رنان).
  • أو أرسل كلمة رنان بالانجليزية (Rnan)، إلى الرقم (1100).
  • أو يمكنك الاتصال على الرقم (1100)، ومن ثم قم بالنقر على الرقم (2)، لتسجيل الدخول على خدمات شركة موبايل، قم انقر على الرقم (1) لاختيار الاشتراك في خدمة رنان، ليتم تفعيل الخدمة على هاتفك وسحب رسوم الاشتراك فيها في الحال.

الغاء خدمة رنان موبايلي

  • يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها حرف (ا)، يليه كلمة (رنان) ليكون محتوى الرسالة كالتالي (ا رنان)، ثم ارسل هذه الرسالة إلى الرقم (1404)، ليتم إلغاء الخدمة في الحال، وستصل بعدها رسالة للعميل تفيد بنجاح إتمام عملية الإلغاء.
  • كما يمكنك إيقاف الخدمة لفترة مؤقته، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب بها كلمة (إغلاق)، وإرسالها إلى الرقم (1404)، لإيفاق الخدمة لفترة معينة، وعند الرغبة في الرجوع إليها مرة أخرى، يقوم المشترك بإرسال رسالة مكتوب بها كلمة (تفعيل) إلى الرقم (1404).

الغاء خدمة رنان زين

  • إذا كنت من عملاء شركة زين، وتريد إلغاء اشتراكك في خدمة رنان، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على حرف (غ)، إلى الرقم (1718)، ليتم إلغاء الخدمة في الحال واستلام رسالة تفيد بنجاح عملية الإلغاء.

كيف الغي خدمة رنان سوا

  • أما إذا كنت من عملاء STC، فيمكنك إلغاء خدمة رنان والتي تسمى “صدى” لمستخدمي شبكة سوا، عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على (1617) إلى الرقم (900)، ليتم إلغاء الخدمة في الحال، واستلام رسالة من الشركة تخبرك فيها بأن عملية الإلغاء قد تمت بنجاح.