الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين

بواسطة: نشر في: 13 أكتوبر، 2019
mosoah
كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين

نقدم إليكم اليوم عزيزي القارئ موضوع عن كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين ، الكثير منا يتعرض لمواقف محرجة أثناء طلب الآخرين معرفة رقم هاتفه وهو لا يحفظها ولا يسجلها على هاتفه والبعض يتعرض لنفس الموقف عند تقديمه لأحد الأوراق في جهة ما أو لملء بعض الخانات الخاصة بالمعلومات الشخصية، كما أن في الكثير من الأوقات يكون لا يوجد لديه من الرصيد ليتم اتصاله بالشخص ومن ثم تسجيل الرقم من خلال تلك الطريقة .

ونظرا لتعرض الكثيرين من العملاء لتلك الحالة وإعفاء لهم من الحرج وتوفيرا لكل سبل الراحة لعملاء زين قامت الشركة بتوفير خاصية معرفة الرقم من خلال عدة خطوات، ولمعرفة المزيد عن  كيفية الحصول على الرقم الخاص بك فعليك بالبقاء معنا في موسوعة.

كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين

شركة زين واحدة من اكبر شركات الاتصالات السعودية كما أنها من اكبر الشركات المساهمة أي التي تم  عرض أسهمها للبيع في عام 2008 وشركة زين تعمل كجزء من قطاع خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية ولكن الاتصالات اللاسلكية تحظى بقدر اكبر من الاهتمام لديها  ويقع مقر شركة زين في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية .

طريقة معرفة رقم شريحة زين

هناك طريقتان في غاية السهولة لمعرفة رقم الشريحة الخاصة بك في زين سيتم ذكرهما فيما يلي :-

  • الطريقة الأولي : عن طريق إرسال رمز النجمة ثم واحد ثم سبعة ثم ثمانية ثم شباك (#178*)
  • الطريقة الثانية : عن طريق إرسال رمز النجمة ثم الواحد ثم أربعة ثم أربعة ثم الشباك ثم الضغط على الإرسال ( #144*).

وتعتبر كل من الطريقتين من أسهل الطرق للحصول على الرقم الخاص بالشريحة في حالة الطوارئ.

كيفية الاستعلام عن بيانات زين

يحتاج عملاء زين إلى التعرف على المتبقي من رصيدهم أو التعرف على بعض الخدمات ويمكنهم الحصول على ذلك عن طريق الاتصال بأحد أفراد خدمة العملاء من خلال التالي :-

  • الاتصال مباشرة برقم خدمة العملاء 959
  • إرسال رسالة مكتوبة فيها (BC ) إلى الرقم 700212 .
  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة زين ومن ثم الدخول إلى حسابك مباشرة .
  • أصحاب الخطوط مسبقة الدفع يمكنهم تنزيل التطبيق الخاص بفحص الرصيد من المتجر مباشرة.

الاستعلام عن فاتورة زين برقم الهوية

تيسرا على عملاء زين تم تزويدهم بالاستعلام المباشر من الموقع عن الفواتير الخاصة بهم من خلال دخولهم إلى الموقع الإلكتروني ثم تسجيل رقم الهوية للحصول على الفواتير المستحقة الدفع من خلال عدة خطوات سوف نذكرها فيما يلي :-

  • الدخول إلى الموقع الخاص بشركة زين .
  • الدخول من الموقع إلى الحساب الخاص بك عن طريق تسجيل رقم جوالك.
  • بعد تسجيل رقم جوالك يطلب منك تسجيل رقم هويتك .
  • بعد إرسال رقم هويتك يتم إرسال رسالة قصيرة إلى جوالك تحتوي على الرقم السري. الخاص بك الذي من خلاله يتم ملء الخانة به ومن ثم الحصول على كافة البيانات من مكالمات وتكلفة .
  • كما انه من الممكن الدخول إلى حسابك في زين من خلال حسابك في الفيسبوك او تويتر أو من خلال جوجل بعدما يتم ربط إحدى حساباتك من هذه الحسابات بحسابك في زين، فتستطيع في أي وقت الحصول على المعلومات اللازمة لك بكل سهولة .