الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالخطوات كيف أفتح بريد الهوتميل

بواسطة: نشر في: 30 يوليو، 2019
mosoah
كيف أفتح بريد الهوتميل

تعرف على طريقة ” كيف أفتح بريد الهوتميل “، هوت ميل هو الاسم السابق لأوت لوك الذي يستخدمه الكثيرون الآن، فقامت شركة ميكرو سوفت التي تملك هوت ميل باستبدال اسم البريد الرسمي الخاص بمستخدميها إلى أوت لوك الذي يُشاع استخدامها في أجهزة ويندوز عشرة، وفي هذا المقال اليوم من موسوعة نُقدم لكم طريقة فتح البريد الخاص بكم على هوت ميل.

بالخطوات كيف أفتح بريد الهوتميل

إليكم طريقة فتح بريد Hotmail أو Outlook:

الخطوة الأولى

ابدأ تشغيل مستعرض الويب الخاص بك وقم بزيارة موقع outlook على الويب من خلال هذا الرابط.

إذا كان لديك بالفعل بريد على الموقع السابق hotmail قبل تغييره إلى outlook؛ فيمكنك تسجيل الدخول في الجانب الأيمن من الصفحة، وتخطي الخطوة التالية.

الخطوة الثانية

انقر فوق الزر “تسجيل” بالقرب من الجانب الأيسر للصفحة.

الخطوه الثالثة

أدخل اسم المستخدم المطلوب، واختر عنوان بريدك الإلكتروني من القائمة المنبثقة بجوار الاختيار.

بدلاً من ذلك يمكنك كتابة عنوان بريد خاص بك من خارج الاختيارات التي يُقدمها لك الموقع لاستخدام عنوان بريدك الإلكتروني من اختيارك.

الخطوة الرابعة

اكتب كلمة المرور مرتين؛ فالقيام بذلك يضمن عدم قيامك بخطأ في كلمة المرور الخاصة بك إلا إذا قمت بخطأ ما في كل مرة.

يجب أن يكون طول كلمات المرور ستة أحرف على الأقل، وأثناء كتابة كلمة المرور في الموقع، سيوضح لك الموقع مدى قوتها.

الخطوة الخامسة

أدخل رقم هاتفك إذا كنت تريد أن تمكن Microsoft من إرسال رسائل نصية لك في حالة فقد كلمة مرورك، وهذه الخطوة اختيارية.

الخطوة السادسة

أدخل عنوان بريد إلكتروني بديلًا، أو انقر فوق الارتباط الموجود أسفل حقل البريد الإلكتروني مباشرةً؛ لاختيار سؤال أمان، والإجابة عليه بدلًا من ذلك.

الخطوة السابعة

أدخل اسمك الأول والأخير، وحدد بلدك / منطقتك، وأدخل الرمز البريدي الخاص بك، واختر جنسك، وحدد تاريخ ميلادك، ثم أدخل رمز اختبار التحقق في أسفل الصفحة للإشارة إلى أنك إنسان، وليس روبوتًا.

الخطوة الثامنة

امسح علامة الاختيار من خانة الاختيار “أرسل لي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية …” أسفل رمز التحقق إذا كنت لا تريد أن ترسل لك Microsoft رسائل بريد إلكتروني ترويجية حول خدماتها، ثم قم بتحديد إذا كنت تريد إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه إليك، أم لا.

الخطوة التاسعة

انقر فوق الزر “أوافق” في أسفل الصفحة لقبول الشروط وإنشاء حساب Hotmail، أو outlook الخاص بك.

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي اخترته مأخوذًا بالفعل؛ فسوف يعلمك الموقع في أعلى الصفحة؛ وعندها سيكون عليك الاستمرار في تجربة معرفات جديدة حتى تجد هوية غير مأخوذة، كما سيكون عليك أيضًا إعادة إدخال رمز اختبار التحقق، لكن تبقى معلوماتك كما هي.

لفتح الرسائل

انقر على رابط علبة الوارد في أعلى الصفحة بعد أن تتمكن بنجاح من تسجيل الدخول لقراءة البريد الإلكتروني الترحيب على Hotmail إليك.

يمكنك ببساطة زيارة موقع outlook، وتسجيل الدخول باستخدام الضغط على “تسجيل الدخول” على الجانب الأيمن من الصفحة للوصول إلى حساب Hotmail الخاص بك.