الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية تعديل الاسم في بنك الراجحي

بواسطة: نشر في: 14 مايو، 2020
mosoah
تعديل الاسم في بنك الراجحي

كيفية تعديل الاسم في بنك الراجحي ؟ سؤال يطرحه الكثير من عملاء البنك، والذي يعتبر من أكبر الشركات المصرفية بالمملكة العربية السعودية، وهو من الشركات المالية الرائدة، حيث يقدم الكثير من الخدمات المصرفية المالية للعملاء في السعودية، وقد قام البنك بإطلاق تطبيق خاص به باسم تطبيق الراجحي، ليتمكن العملاء من الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها من خلال التطبيق دون الحاجة إلى الذهاب إلى المصارف، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم رابط تحميل التطبيق وسنجيب لكم عن تساؤلكم اليوم.

كيفية تعديل الاسم في بنك الراجحي

تم تأسيس مصرف الراجحي عام 1957م على يد سليمان عبد العزيز الراجحي، وأول فرع له كان في الرياض عاصمة المملكة، واستطاع البنك أن يحظى بثقة العملاء منذ تاريخ تأسيسه حيث قام بتقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين.

قام البنك بإطلاق تطبيق الراجحي لتسهيل تلقي الخدمات للعملاء، حيث يتيح التطبيق الحصول على العديد من الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى التوجه إلى المصارف، فمن خلال تحميل التطبيق والتسجيل فيه يتمكن المستخدم من إتمام الكثير من الخدمات، ولكن في كثير من الأحيان يتعرض الأفراد إلى نسيان اسم المستخدم أو يرغبون في تغييره، ومن هنا يبدأ التساؤل عن طريقة تغيير هذا الاسم، وهذا ما سنتناوله من خلال سطورنا التالية.

كيفية تغيير اسم المستخدم الراجحي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة تغيير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي، ولكن من المؤسف أنه لا يمكن تغيير اسم المستخدم نهائيًا في تطبيق الراجحي، ولكن يمكن تغيير في حالة واحدة من خلال تقديم طلب جديد للتسجيل من خلال خدمة مباشر للأفراد التي يقدمها مصرف الراجحي، وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات:

  • في البداية يتم الدخول إلى منصة التسجيل للخدمات الإلكترونية ونحن نيسر لكم القيام بذلك من خلال الدخول على هذا الرابط.
  • بعدها ستظهر صفحة بها يتم إدخال بعض البيانات، وهي:
  • الرقم الخاص ببطاقة الصرف الآلي.
  • الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف.
  • رقم الحساب في البنك.
  • بعد إدخال هذه البيانات يتم التسجيل في الخدمة المباشرة للأفراد.
  • بعدها يتم اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور جديدة.
  • في الخطوة التالية ستصل رسالة نصية إلى الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم، وتحتوي على رمز التفعيل، يتم إدخال هذا الرمز في الخانة المخصصة لذلك.

بهذا يكون قد تم تغيير اسم المستخدم في التطبيق.

نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي

من المشكلات الشائعة التي تواجه الكثير من عملاء نسيان اسم المستخدم، لذا سنوضح لكم طريقة استعادة الاسم في حالة النسيان:

  • في حالة نسيان اسم المستخدم في تطبيق الراجحي، يتم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك من خلال الاتصال على هذا الرقم “8001246666”، وعند التواصل معهم سيطلبون بعض البيانات منها الرقم السري، وعنوان البريد الإلكتروني، وغيرها من البيانات ويشترط الاتصال بخدمة العملاء من نقس الرقم المسجل به البطاقة، وحينها سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بتلقينك اسم المستخدم بعد التأكد من البيانات.
  • وقد وفر البنك رقم خاص لحل مشكلة اسم المستخدم وهو “8001245858”، لذا عند حدوث أي مشكلة خاصة باسم المستخدم يمكن الاتصال على هذا الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء يحلها.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا لكم من خلاله إجابة تساؤلكم اليوم، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن تطبيق الراجحي يمكنكم متابعة مقال، تحميل تطبيق الراجحي للموبايل الجديد 1441، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، ندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.