الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية التسجيل في اثرائي بالخطوات 1441 الرابط الجديد الصحيح

بواسطة: نشر في: 15 مايو، 2020
mosoah
كيفية التسجيل في اثرائي

نعرض لكم رابط و كيفية التسجيل في اثرائي للتدريب الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية 1441 هـ ، يُعد موقع إثرائي أحد المنصات الإلكترونية التي أُنشأت بواسطة القيادة السعودية الرشيدة لتحقيق مستويات أكثر تطوراً في مجال التنمية الإدارية توافقاً مع الرؤية الشاملة لتطوير المملكة السعودية بحلول عام 2030م، حيثُ يتيح الموقع لمستخدميه تلقي العديد من الدورات الإلكترونية عن بُعد بهدف رفع كفاءة موظفي الخدمة الإلكترونية عن طريق تطوير الخبرات والمهارات والمعارف الإدارية بطريقة إلكترونية تفاعلية سهلة ويسيرة.

وأعلن معهد الإدارة العامة المسئول عن إنشاء إثرائي عن بدء فتح باب التسجيل للعاملين من المواطنين والمقيمين للتمكن من الالتحاق بـ الدورات الإلكترونية التي تُقدم عبر منصة إثرائي بشكل إلكتروني وذلك تحقيقاً لمبادئ المملكة التطورية الشاملة التي تهدف إلى التعليم والتدريب.

فلا يُطلب من الراغبين في التسجيل سوى القيام بخطوات التسجيل في المنصة ليتمكن موظفي الخدمة المدنية من الاستفادة من البرامج التدريبية الإلكترونية التي تُقدم عبر إثرائي، والتي تتميز بانفرادها بمحتوى علمي تدريبي معتمد دولياً بجودة مثالية.

وللتعرف على رابط وكيفية التسجيل بمنصة إثرائي تابعونا في السطور التالية من موسوعة.

كيفية التسجيل في اثرائي

تتيح منصة إثرائي لزائريها إمكانية التسجيل بها للاستفادة مما تقدمه من خدمات إثرائية معرفية مختلفة في شتى مجالات التنمية الإدارية وعلوم الإدارة الحديثة، فالموقع يحتوي على ما يزيد عن ثمانين دورة تدريبية إلكترونية عن بُعد في شتي المجالات الإدارية.

وتُوجه هذه المنصة للعاملين في كافة الجهات العمالية سواء كانت بـ القطاع العام أو الخاص، فكل جهة منهم يُتاح لها الاشتراك للحصول على منصة خاصةً بها لتتمكن من إدارة محتواها الإداري ومتابعة تطور مستوى متدربيها عبر المنصة.

وللتمكن من التسجيل في منصة إثرائي يُمكنكم إتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة على شبكة الإنترنت، والذي يُمكن الوصول له مباشرةً بالضغط على هذا الرابط (منصة إثرائي).

من الصفحة الرئيسية للموقع قم بالضغط على أيقونة (تسجيل جديد) الموجودة أعلى يسار القائمة الرئيسية، كما هو في الصورة التالية:

سينتقل بك الموقع إلى الصفحة الخاصة ببيانات التسجيل ، والتي تقوم من خلالها بإدخال البيانات التالية:

  • الجنسية (مواطن سعودي أو مقيم ذو جنسية أخرى).
  • تحديد قطاع الوظيفة ( قطاع عام ـ قطاع خاص ـ غير موظف).
  • رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة)
  • تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري مُحدداً اليوم والشهر والسنة.
  • رقم الهاتف الجوال.
  • عنوان البريد الإلكتروني.
  • تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.
  • كلمة المرور.
  • تأكيد كلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة (أنا لست برنامج روبوت)
  • ثم الضغط على أيقونة (إنشاء حساب جديد) كما هو موضح في الصورة التالية:

لتتمكن بعد ذلك من الدخول إلى الحساب الخاص بك بمنصة إثرائي والاستفادة من الدورات التدريبية الإلكترونية الإدارية المختلفة.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم تفصيلاً كيفية التسجيل في منصة إثرائي للدورات التدريبية عن بُعد 1441 هـ ، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.