الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي

بواسطة: نشر في: 4 نوفمبر، 2019
mosoah
كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي

في المقال التالي نوضح لكم كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي بالخطوات، حيث تقدم شركة موبايلي للاتصالات الكثير من الخدمات للعملاء، ومن تلك الخدمات خدمة رنان، ومن خلال تلك الخدمة يقوم المستخدمون بتغيير نغمة الرنين التقليدية إلى نغمات أخرى تناسب أذواقهم، فعندما يتصل بهم الآخرين يستمعون إلى تلك النغمة بدلاً من نغمة الجرس المعروفة، ويمكن للمشتركين الاختيار من بين عشرات النغمات، التي تتنوع بين أدعية إسلامية، أو موسيقى هادئة أو صاخبة، أو أغاني إنجليزية، بالإضافة إلى النغمات المضحكة، فيشترك في تلك الخدمة الكثيرون ولكن في بعض الأحيان يرغبون في إيقافها، وفي الفقرات التالية من موسوعة نوضح لكم طريقة إلغاء خدمة رنان مؤقنا ونهائيا الطريقة الجديدة الصحيحة.

كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي المشتركين في خدمة رنان إلغاء الخدمة لفترة مؤقتة ومن ثم إعادة تشغيلها فيما بعد، ويمكن إلغاء الاشتراك في الخدمة نهائياً، وسنوضح لكم الطريقتين في الفقرات التالية.

طريقة إلغاء خدمة رنان من موبايلي مؤقتا

يمكن لعملاء شركة موبايلي إلغاء الخدمة لفترة محدودة، ومن ثم يعيدون تشغيلها فيما بعد عند الرغبة، ولإتمام تلك العملية اتبع الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق”، إلى الرقم (1404).
  • وستقوم الشركة بإيقاف الخدمة وإيقاف عملية دفع رسوم الخدمة لفترة مؤقتة.
  • وعند الرغبة في تشغيلها لمرة أخرى، أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “تفعيل”، إلى الرقم (1404)، وستقوم الشركة بإعادة تفعيل الخدمة من جديد.

طريقة إلغاء خدمة رنان من موبايلي نهائيا

إذا كنت من عملاء شركة موبايلي، وترغب في إلغاء خدمة رنان نهائياً وإيقافها، اتبع الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على حرف (ا)، واحرص على كتابة حرف الألف بدون كتابة الهمزة، ومن ثم اترك مسافة صغيرة، واكتب كلمة (رنان)، وأرسل الرسالة النصية إلى الرقم (1404).
  • وستقوم شركة موبايلي بإيقاف الخدمة نهائياً.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي بطريقة نهائية، أو بطريقة مؤقتة، وإعادة الاشتراك فيها بعد إيقافها مؤقتا.