الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية تقفي الاثر البريد الممتاز السعودي

بواسطة: نشر في: 18 فبراير، 2020
mosoah
تقفي الاثر البريد الممتاز السعودي

نقدم لك في هذا المقال خطوات تتبع الشحنة من خلال خدمة تقفي الاثر البريد الممتاز السعودي ، إحدى أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي التي تساعد على معرفة حالة الشحنة بالتفصيل بدءًا من إرسالها حتى مكان وصولها المحدد، كما أنها تستهدف أيضًا متابعة حالة وصول الشحنات المستقبلة وذلك لأجل التأكد من إتمام إجراءات نقل الشحنات وعدم تعرضها لأي مشكلة.

والجدير بالذكر أن تاريخ تأسيس مؤسسة البريد السعودي يعود إلى عام 1926 وعلى الرغم من كونها من أقدم المؤسسات في المملكة إلا أنها تحرص دائمًا على تطوير مستوى الخدمات للمواطنين من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية التي تساعد على توفير الوقت والجهد من بينهم خدمة تقفي الأثر التي ستتعرف على خطواتها من خلال موسوعة.

تقفي الاثر البريد الممتاز السعودي

في البداية ادخل على رابط خدمة تقفي الأثر من خلال الدخول على هذا الرابط.

في الخطوة التالية ادخل رقم تتبع الشحنة، ثم اضغط على خيار “تتبع”، ليظهر لك الموقع بعد ذلك كافة التفاصيل الخاصة بحالة الشحنة من خلال معرفة موقعها الحالي.

تقفي الاثر البريد الممتاز السعودي

وإذا رغبت في الاستفسار عن أمر ما أو تقديم شكوى فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء مباشرةً عبر رقم: 5700 000 92، كما يمكنك متابعة حسابهم على تويتر من خلال هذا الرابط.

ويمكنك الاستفادة من خدمات الموقع عبر تحميل تطبيقه من Google Play لهواتف الأندرويد من خلال هذا الرابط، أو تحميله من Apple Store لهواتف الآيفون من خلال الضغط على هذا الرابط.