الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

بواسطة: نشر في: 4 أكتوبر، 2019
mosoah
الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

إليكم خطوات الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة ، تمثل مستشفى الملك فهد واحدة من أقدم المؤسسات الطبية الحكومية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والتي تقع تحديداً على الساحل الغربي للبحر الأحمر المتوسط بمدينة جدة.

وقد تم إنشاء المستشفى لتكون واحدة من المستشفيات العسكرية التي تقدم خدماتها الطبية للأفراد العسكريين بالجيش السعودي وأراد عائلاتهم، حيثُ أنها تضم حوالي 420 سرير متوفر لرعاية المرضى، بالإضافة إلى خمسة مستوصفات طبية مجهزة بالكامل لاستقبال الحالات وتقديم الرعاية الطبية لهم.

كما تضم المستشفى مركزاً للقلب وهو الأشهر في تخصصه في كافة أرجاء المملكة وذلك لكونه المركز الوحيد الذي يقوم بإجراء جراحات القلب في المنطقة الغربية السعودية، ويقع المركز بالإضافة لكافة أقسام المستشفى تحت إدارة الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات السعودية المسلحة.

وتتيح المستشفى إمكانية حجز مواعيد الكشف بها إلكترونياً، وسنتعرف من خلال هذا المقال على موسوعة كيفية حجز موعد مستشفى الملك فهد.

كيفية الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

خطوات حجز موعد إلكترونياً بمستشفى الملك فهد العسكري

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة عبر الرابط.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالضغط على القائمة الرئيسية، وأختر منها (الخدمات الإلكترونية).
  • قم بالضغط على أيقونة  المرضى)، لتتعرف على جميع الخدمات والمعلومات المتعلقة بالمرضى.
  • سيظهر أمامك عدد من الخدمات الطبية أضغط على (حجز المواعيد).
  • قم الآن بتسجيل دخولك إلى حسابك الخاص على موقع المستشفى عبر إدخال اسمكن كلمة المرور الخاصة بك.
  • سيظهر أمامك التخصصات الطبية التي قد ترغب بالحجز بها، ومواعيد الكشف المتاحة لكل تخصص، قم بإدخال هذه المعلومات لتظهر لك رسالة تأكيدية تعلمك بالقيام بحجز نُعلمك بنجاح.
  • وإن كنت تقوم بالحجز للمرة الأولى ولا تمتلك حساباً، فيمكنك إنشاء حساب جديد عن طريق الضغط على ( إنشاء حساب الآن)، ثم قم بإدخال أسمك، رقم بطاقتك الطبية، نوع البطاقة الطبيعة، رقم الهاتف الجوال، ليصبح في خلال دقائق لديك حساب وتتمكن من القيام بالحجز عبر الموقع بكل سهولة.