الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية الوصول للقرية العالمية بالمترو

بواسطة: نشر في: 29 أبريل، 2019
mosoah
الوصول للقرية العالمية بالمترو

الوصول للقرية العالمية بالمترو ، تمثل القرية العالمية بدبي أقوي المعالم السياحية، والترفيهية بالإمارات العربية المتحدة. فالأمر ليس مقتصراً فحسب على الألعاب المنتشرة بها، بل إنه يمتد ليشمل متعة التسوق، وتناول الطعام والشراب بالمقاهي المختلفة، ووجود الأجنحة للفعاليات الثقافية والعلمية، وكل ما قد يبهر من يقطع المسافة إليها ، ولكن كيف نصل إليها بالمترو؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقال موسوعة حول طريقه الذهاب الي Global Village  بالمترو .

كيفية الوصول للقرية العالمية بالمترو

  • يمكنكم الذهاب إلى القرية العالمية بالمترو عن طريق استقلال ثلاث محطات أولهما هي  102 محطة مترو الراشدية، والثانية هي 106 من محطة مترو مول الإمارات، أما الثالثة فهي 103 من محطة مترو الاتحاد مروراً بشارع الرباط إلى القرية العالمية.
  • أما في حالة الحضور إلى القرية العالمية بالسيارة الخاصة، فهناك أكثر من 17.000 مكان مخصص نقل السيارات، فضلاً عن خدمة النقل الداخلي المجاني من جميع المواقف الإضافية بالقرية إلى البوابات الرئيسية.
  • وتتوفر خدمات الانتقال إلى القرية العالمية بالمترو يومياً من الثالثة والربع مساءً حتى الحادية عشر والربع ليلاً، وتستغرق كل رحلة من الرحلات المذكورة أعلاه نصف ساعة.

المواعيد المناسبة لزيارة القرية العالمية بدبي

  • تفتتح القرية العالمية بدبي أبوابها من الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل في خلال الأيام من (السبت-الأربعاء).
  • وتستمر القري العالمية بدبي في العمل حتى الواحدة صباحاً أيام الخميس والجمعة وأثناء العطل الرسمية.
  • وجدير بالذكر أن أيام الإثنين هي الأيام المخصصة لدخول العائلات فقط.

تستمتع الأسر بصحبتها السنوية لحضور الاحتفالات والفعاليات بالقرية العالمية بدبي، وهو أمر تحرص عليه جموع السياح، وزائري الإمارات أو المقيمين فيها من غير الإماراتيين. وعلى هذا فإن تطوير خطوط المواصلات للوصول إلى القرية بات من الأمور الهامة، والمُحدثة كل عام.