مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

من أهم أسماء الكلاب بالعربي

بواسطة:
من أهم أسماء الكلاب بالعربي

من أهم أسماء الكلاب بالعربي ، هذا هو موضعنا اليوم الذي سنقدمه عبر موسوعة، فهناك العديد من الأنواع المختلفة، ومنهم منتشر على نطاق واسع على مستوى العالم، فهم حيوانات أليفة تعيش معك، فيكون الكلب مثل صديق لك، ويتميزوا بأنهم أوفياء.

ويحب الكثير من الأشخاص أن يطلقوا الأسماء المختلفة على كلابهم، وأن ينادوا عليه من وقت لأخر، فيكون هذا الاسم هو المتعارف عليه، ويختلف اسم الكلب حسب نوعه، وطبيعته.

وأحياناً نقتبس بعض اسماء الكلاب من الأشياء التي نتعلق بها في الحياة، مثل تسمية الكلاب على أسماء أبطال عالم ديزني مثل الأسد الملك سيمبا، أو اسم أحد الكلاب الذي شارك في إحدى الأفلام، وهناك من يُفضل أن يطلق على كلبه اسم عربي، واليوم سنقدم إليكم أشهر الأسماء العربية التي يتم تسمية الكلاب بها.

أسماء الكلاب بالعربي

شيكو: اسم طريف.

سيمبا: وهو الاسم الأشهر.

رباط: وهو يدل على القوة.

قائد: اسم قوي له رنين.

نمر: يدل على السرعة، والقوة.

الدب: يشير إلى القوة أيضاً.

زغلول: اسم شائع.

غاندي: اسم الفيلسوف الكبير.

بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل رعد، زلزال، كيمو، جبل، رامبو، سامي، فهد، حوت، دولار، جرانت، غريب، جعفر، بكار، هارون، رياح، ماجي، شيري، أنطونيلا، مانيلا، كريستينا، روبي، سيتي، ليدي، شانيل، أماندا، إيمي، شاكيرا، نوفا، روندا، نوفا، لي لي، رفيق، كيتي، لوسي.

بعض الأسماء الأخرى للكلاب بالانجليزية

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون تسمية كلابهم بأسماء إنجليزية، وغير عربية، ومن أشهر هذه الأسماء.

أكوشا، ماكس، ألبينكا، باران، ألبينا، جرانت، مارتيين، جريوري، روي، مرس، تشارلي، زيوس، توبي، كوبر، بيلا، سادي، لولا، مولي، زوي، لونا، كلو، صوفي.

بالإضافة إلى أسماء أخرى منها جاك، سموكي، كبتي، ليو، أوليفر، بنتلي، إيجل، روخو، بيكام، كيرا، مابل، لنكولوت، ماجنوس، لوكا، جويل، ريمو، إرما، كلارا، باتشي، كاندي.

أورلي، بالما، ويلما، تايرا، ماربل، أنطونيلا، براندي، سام، ستيلا، هنري، أنجوس، ميلي، بيسي، روفوس، أوسكار، بريف، جرايسي.

فنجد أن هناك الكثير من المواطنين يحبون اقتناء الأنواع المختلفة من الكلاب؛ من أجل الحراسة، أو من أجل الونس، ويحب كل فرد أن يكون له صديق وفي يشاركه الأيام، لذا يحرص كل منهم على إطلاق اسم جميل على كلبه؛ حتى يناديه به دائماً، ويحفظه كلبه.

إن هذه الأسامي مجرد إرشادات لك لكي تختار اسم لكلبك، ولكن لا تتقيد به، فمن الممكن أن تسميه برمز ما، أو أي اسم أخر تريده.