الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معنى اسم نوره

بواسطة:
mosoah
معنى اسم نوره

إليكم معنى اسم نوره اليوم من موسوعة، من أشهر الأسماء العربية التي تنتشر على نطاق واسع، هو اسم نوره، وهذا الاسم يتميز بأنه يحمل أكثر من معنى في اللغة، هذا بالإضافة إلى أن حاملته تمتلك الكثير من الصفات الخيّرة، والسيئة في الوقت ذاته؛ فهي شخصية مُترددة، ومتناقضة في أغلب الأوقات، تحب عائلتها، وتُحب الأطفال، وغير ذلك الكثير من الصفات التي ستذكرها لكم موسوعة في هذا المقال.

معنى اسم نوره

معنى اسم نوره في اللغة العربية

اسم “نوره” هو واحد من أكثر الأعلام المؤنثة انتشارًا، وهو عربي الأصل، كما أنه يعني “وحدة الضوء الواحدة”، أو الضوء الواحد، ويعني أيضًا “الساحرة”، وفي أغلب الأوقات يُطلق اسم نوره على الحجر الجيري.

تحليل شخصيه اسم نوره

صاحبة اسم نوره هي شخصية عنيدة، أحكامها غير صائبة في أغلب الأوقات، تُحب نفسها كثيرًا، وفي بعض الأحيان تعتبر نفسها محور اهتمام جميع من حولها، وفي أغلب الأوقات يصل هذا الشعور إلى حد الغرور؛ فهي لا ترى شيء سوى نفسها، ورغباتها.

وبالغرم من حبها الزائد عن الحد لنفسها، إلا أنها من أحن الشخصيات التي تُقابلها، تهتم كثيرًا لأمر المُقربين، ما لم تجد شخصًا آخر يهتم بها، وإذا وجدته؛ فهي لا تأبه بأي شخص آخر غيره، لكن والديها هما عشقها الأول، والأخير مهما بلغ حبها لنفسها أعلى الدرجات، كما أنها تُفضلهما عن نفسها في أغلب الأوقات.

مع أخواتها، وأخوتها، وأقاربها هي شخص أناني من الدرجة الأولى، يُمكنها أن تُقضي وقتًا ممتعًا معهم، لكنها لا تكترث بمصلحتهم.

وفي كل الشخصيات الجانب السلبي، والجانب الإيجابي، من أبرز السمات التي تُميز صاحبة هذا الاسم أنها شخصية متناقضة، ومُشتتة؛ لذلك بالرغم من وجود بعض السلبيات، إلا أنها تحمل إيجابيات أخرى، مثل تفانيها في العمل؛ فهي تعشق عملها بشكل كبير، كما تُحب المرح، والترفيه، وتتميز أيضًا بخفة الظل، فالتعامل السطحي معها مُريح؛ فتشعر، وكأنك تتعامل مع أنقى شخصيات الأرض من شدة كلامها عن الخير، وحب الناس، لكن لا تقترب أكثر.

دلع اسم نوره

نونو.

نانا.

نورية.

نون.

رورو.

نو.

رو.

يُمكنك أيضًا تصفح ما معنى اسم نوره وأهم صفاته.