أفضل قاموس عربي فرنسي

هدير الهنداوي 29 أبريل، 2019

أفضل قاموس عربي فرنسي ترجمة دقيقة ، ظهرت أهمية القواميس منذ قديم الوقت كأحد المُجلدات الحاملة لتفسير المعني، وللعديد من المرادفات للكلمة الواحدة. وتنوعت بين ترجمة إحدي اللغات الأوروبية إلى لغة أوروبية أخري، أو بترجمة أحد اللغات الأوروبية إلى اللغة العربية والعكس ، وفيما يلي مقال من موسوعة يحتوي على أهم ما يوجد بقاموس الفرنسي عربي .

قاموس فرنسي عربي مجاني

لعله يجدر بنا الإشارة إلى أبسط وأوفر الترجمات إلى الفرنسية ولغات أخرى والموجودة بقائمة الترجمة بجوجل، فبضغطة زر على التسع مربعات المتراصة بجوار رمز حساب بريدك الإلكتروني المُنشط، أو حتى عبارة تسجيل الدخول يمكنك اختيار اللغة الفرنسية، واختيار اللغة العربية للترجمة إليها.

  • يعد تطبيق “قاموس بدون إنترنت” من أكثر التطبيقات شهرة لقاموس فرنسي عربي مجاني، ويمكن تحميله من جوجل بلاي ستور على هاتفك الأندرويد، للترجمة، وللاستمتاع، ولدراسة المصطلحات والكلمات الفرنسية ومعانيها باللغة العربية.
  • ويتوفر القاموس كما هو موضح على جوجل بلاي ستور، ليعمل بعد تثبيته على جهازك الأندرويد على ترجمة الكلمات من العربية إلى الفرنسية، والعكس.
  • أما الرابط التالي هو للقاموس الذهبي والذي يركز على حلول مشاكل الترجمة، وهو يناسب الهواتف الأندرويد. ويعمل القاموس على إظهار معاني الكلمات وما يرادفها. وليست هناك حاجة لاتصالك بالإنترنت من أجل التعامل مع هذا القاموس.

قاموس عربي فرنسي ناطق

  • يتيح لك موقع المعاني الاختيار بين أكثر من لغة للترجمة ومن بينها بالطبع اللغة الفرنسية. هذا بالإضافة إلى توفر الفوائد اللغوية، والأمثلة أو الحكم التي تضمنها الكلمات، وأكثر من خدمة أخرى عبر هذا الموقع الثري.
  • وتتوفر نسخة القاموس بجوجل بلاي ستور كما هو موضح، وهو لا يتيح لك ترجمة الكلمات من عربية إلى فرنسية فحسب؛ بل يقوم بإدراج المقترحات من كلمات، أو حفظ الكلمات التي تريد في قائمة المُفضلات، أو الاستماع إلى الكلمات أو الجمل دون الحاجة لوجود اتصال بشبكة الإنترنت.
  • يتوفر في جوجل بلاي ستور قاموس آخر للترجمة إلى الفرنسية ، وهو يقوم بتشجيع مستخدميه على تعلم الفرنسية، بمناهج تناسب الصغار والكبار، ووفقاً لإطار تظهر به الكلمات ويتم سماعها. بالإضافة إلى أنه يمكن الكشف عن ترجمة الكلمات التي نسمعها في حياتنا اليومية، وكذلك النصوص الكاملة من وإلى الفرنسية.

قاموس عربي فرنسي pdf

  • كثير منا يحب القراءة، والبحث عن الكلمات ومعانيها بتقليب الصفحات، وقراءتها ثم تدوينها في مذكرة جانبية، أو محمولة.
  • هذا هو كتاب “القاموس” والصادر من مجمع الدراسات والبحوث، ليحتوي على أكثر من 900 صفحة لمعاني الكلمات والمصطلحات من الفرنسية إلى العربية والعكس.

larousse قاموس عربي فرنسي

  • يمثل رابط التحميل أبرز القواميس التي تترجم المعاني، وتقوم بالتعريف لأهم الكلمات الفرنسية. وهو قاموس “لاروس”. ويعتبر القاموس من القواميس الثرية في تعلم اللغة الفرنسية كما يتحدثها المواطنون الأصليون، وكذا يوجد به أهم المقولات، والحكم،  والاختصارات، و التعبيرات المندرجة تحت الكلمة أو المصطلح الذي يتم البحث عنه.
  • وهذا هو الموقع الرسمي من “لاروس” للترجمة إلى الفرنسية، ومنها إلى العربية. كما ويحتوي الموقع على الكثير من الخانات التي تتضمن تطبيقات الهاتف للترجمة، وكل ما يندرج من معلومات عن الثقافة الفرنسية.

 

إن امتلاك القواميس، يعد من أهم الخطوات التي قد يعتمد عليها شخص في دراسة لغة أوروبية كاللغة الفرنسية. خاصة وأنه مع مميزاتها المذكورة يمكن للشخص دراستها بنفسه، وبشكل مجاني. الأمر الذي يتيسر بعده تلقي الاختبارات إما ببعض التطبيقات التي توفرها، أو بمراكز اللغات المتوفرة بالمدينة.

أفضل قاموس عربي فرنسي

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د