الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هنا رابط تمديد هوية زائر لليمنيين عبر نظام أبشر الجوازات

بواسطة:
هنا رابط تمديد هوية زائر لليمنيين عبر نظام أبشر الجوازات

هنا رابط تمديد هوية زائر لليمنيين عبر نظام أبشر الجوازات التي أتاحته المملكة العربية السعودية لإنهاء عملية التمديد من خلال تلك المنصة الإلكترونية التي تُقدم العديد من الخدمات، الجدير بالذكر أنه لتنفيذ عملية التمديد لابد من الاشتراك في خدمتي وهما أبشر، وخدمة واصل الخاصة بالبريد السعودي، وكذا فنجد أن عملية التمديد هي التي تتطلب دفع رسوم التمديد الخاصة بالزائر والتي تتمثل في مئة ريال وذلك من خلال القيام بسداد المدفوعات الحكومية في البنوك، وذلك من شأنه أن يُجنب اليمنيين تغريمهم غرامة تأخير تمديد تأشيرة الزيارة، فهيا بنا نتعرف على خطوات تمديد هوية الزائر لليمنيين من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

هنا رابط تمديد هوية زائر لليمنيين عبر نظام أبشر الجوازات

نصحبكم في جولة للتعرف على رابط التمديد الهوية الخاصة بالزائر اليمني عبر نظام أبشر للجوازات، من خلال السطور التالية.

  • دخول المُستضيف لحسابة الخاص به على المنصة الإلكترونية أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • قم باختيار أيقونة توصيل الوثائق
  • القيام بطلب وتمديد هوية زائر، وطباعتها.
  • سيتم إرسال رسالة آلية للزائر اليمني على هاتفه الخاص به على منصة أبشر الإلكترونية.
  • قم بدفع الرسوم، ومن ثم سيتم تسليم الهوية من خلال خدمة واصل للبريد السعودي.
  • في حالة إذا ما لم يقم الزائر اليمني بتسجيل عنوانه الوطني في البريد السعودي واصل، سيظهر له على الفور رابط لتسجيل العنوان الوطني، وكذا فسيتم استكمال الإجراءات.

عرضنا من خلال هذا المقال طريقة تمديد هوية زائر للمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منصة أبشر الإلكترونية.