الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هل يمكن تسجيل في مرسول بدون رخصه

بواسطة: نشر في: 13 أبريل، 2020
mosoah
تسجيل في مرسول بدون رخصه

هل يمكن تسجيل في مرسول بدون رخصه ؟ وما هي شروط العمل الجديدة للمندوبين ، حيث يعتبر مرسول هو أحد التطبيقات المخصصة لتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية، وهو يقدم خدمة تعمل على تسهيل الحصول على المستلزمات التي تريدها، وأنت في المنزل، بحسب  المتجر الذي تفضله والأقرب إليك، وقد بدأ التطبيق تقديم خدماته في المملكة العربية السعودية لمدينة الرياض، ثم انتقل إلى أغلب مناطق ومدن المملكة، وعبر المقال التالي من موقع موسوعة سنتعرف على إمكانية التسجيل فيه كمندوب أو سائق دون امتلاك رخصة للقيادة، فتابعوا معنا.

تسجيل في مرسول بدون رخصه

خطوات الاشتراك في مرسول كمندوب للتوصيل

إن كنت ترغب في الاشتراك في تطبيق مرسول كسائق لتوصيل الطلبات، فإن هناك العديد من الخطوات التي ينبغي عليك القيام بها، وهي خطوات سهلة وبسيطة.

  • قم بتحضير صورة شخصية لك، واضحة، وبخلفية بيضاء، دون أن تكون مرتديًا لنظارة شمسية.
  • صورة من الهوية أو الإقامة سارية المفعول.
  • صورة للسيارة يتم توضيح لوحة الأرقام بها.
  • صورة من رخصة القيادة السارية.
  • يتم إرسال هذه المستندات عبر الواتساب من خلال الدخول إلى هذا الرابط
  • بعد إرسال طلب التسجيل سيتم البت في الطلب، وإبلاغك بالقبول أو الرفض.
  • بعد قبول طلبك، يمكنك استخدام التطبيق للحصول على الطلبات الخاصة بالتوصيل.

هناك طريقة أخرى للتسجيل، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمرسول، حيث تقوم بتقديم الطلب، وملء البيانات المطلوبة، عبر الدخول إلى هذا الرابط

هل يمكن الاشتراك في مرسول بدون رخصة

من أهم الشروط التي يتطلبها تطبيق مرسول، أن يكون الشخص لديه سيارة، ورخصة قيادة سارية، وبالتالي فإن كنت لا تمتلك رخصة قيادة، أو كانت رخصة القيادة الخاصة بك منتهية، فيمكنك تجديدها، أو استخراج رخصة قبل التسجيل في مرسول، لأنه لا يمكن قبول طلبك دون إرفاق هذه المستندات.

 

وبهذا نكون أوضحنا لكم عبر هذا المقال إمكانية التسجيل في مرسول دون حيازة رخصة القيادة، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، كما يمكنكم متابعة المزيد من المقالات عبر الدخول إلى موقع الموسوعة العربية الشاملة.