الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط موقع الضمان الاجتماعي الجديد الصحيح

بواسطة: نشر في: 16 أغسطس، 2019
mosoah
موقع الضمان الاجتماعي

تعرض عليكم موسوعة موقع الضمان الاجتماعي الذي يهتم بتقديم العديد من الخدمات المالية التي توجهها لمختلف الفئات التي تدعمها الدولة والتي من بينها اليتامى والأسر التي فقدت عائلها، والعاجزون عن العمل، ومن بلغ سن الشيخوخة، أو الأسرة الغير معولة، كل تلك الفئات هي التي من شأنها أن تستفيد من الدعم الذي تُقدمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تُقدمه لمختلف الفئات التي تحتاج إلى الدعم، فهيا بنا نتعرف على هذا الموقع الذي يُقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المواطن من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

موقع الضمان الاجتماعي

إليك عزيزي القارئ موقع الضمان الاجتماعي الذي يُقدم العديد من الخدمات التي من شأنها أن تكفي المواطنين العوز والفقر والحاجة، هيا بنا.

  • يُمكنك عزيزي القارئ التواصل من خلال الموقع الإلكتروني التي توفره الوزارة من خلال الدخول على هذا الرابط، كما يُمكنك الدخول على هذا الرابط الخاص بالاستفسار عن حالة الضمان.
  • وكذا فهو الذي يُقدم العديد من الخدمات التي من بينها مجهولي الهوية الذين تجاوزوا سن الثامنة عشر، الأسرة الغير معولة، العاجزون عن الحصول على العمل، الشخص الذي بلغ سن الشيخوخة، النساء اللاتي لا عائل لهن.
  • الجدير بالذكر أن الضمان الاجتماعي هو الذي يُقدم إلى الذين يحملون الجنسية السعودية فقط، فضلاً عن توافر الشروط السابقة، كما تستفيد المرأة الأجنبية المتزوجة من رجل سعودي، وكذا فنجد أن أرملة الرجل السعودي التي أنجبت منه هي التي من شأنها أن تستفيد من الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى تمتع أبناء أرملة السعودية من رجل أجنبي، فضلاً عن تمتع ذوي الإعاقة بهذه المزايا التي تُقدمها الوزارة، والأرامل.

الضمان الاجتماعي تويتر

  • نُقدم إليك عزيزي القارئ الموقع الرسمي للضمان على موقع التواصل الاجتماعي توتر، وذلك للتواصل والتعرف على المستحقات التي تفرضها وزارة العمل والتنمية السعودية التي يتبعها الضمان الاجتماعي، يُمكنك الدخول على الحساب الخاص بالوزارة التي تنشر كافة المستجدات المتعلقة بالضمان الاجتماعي من خلال الضغط على هذا الرابط.

عرضنا من خلال هذا المقال الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي الذي أتاحته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، فهي تلك الخدمة التي توفرها المملكة لأبناءها.