الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 1442

بواسطة: نشر في: 7 مارس، 2020
mosoah
مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان

نقدم لكم في هذا المقال مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 1442 ، تعد مؤسسة البريد السعودي هي المؤسسة الرسمية التي تختص بتقديم كافة خدمات البريد في كافة أنحاء المملكة، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1901م، وهي تقوم على نقل وتوزيع البريد وتطوير الأيدي العاملة في القطاع البريدي، كما أنها تتميز بمواكبة التكنولوجيا الحديثة ومستحدثاتها في تقديم الخدمات لعملائها.

ومن أبرز الخدمات الإلكترونية المميزة التي تقدمها هذه المؤسسة “خدمة واصل” المرتبطة بالتسوق الإلكتروني حيث أنها تمكن عملائها من الحصول على أفضل العروض التسويقية بأسعار مناسبة، إلى جانب خدمة العنوان الوطني التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات للمواطنين من خلال تيسير الوصول إليهم عبر وجود عنوان وطني لكل مواطن يتآلف من اسم المدينة والحي والشارع ورقم المبنى والرمز البريدي، في موسوعة سنعرض لكم مواعيد هذه المؤسسة في شهر رمضان.

مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 1442

  • أعلنت المؤسسة مواعيد العمل الرسمية التي تنقسم إلى فترتين، حيث تبدأ المواعيد في الفترة الأولى من الساعة العاشرة مساءًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، بينما الفترة الثانية تبدأ من الساعة التاسعة مساءًا حتى الساعة الثانية عقب منتصف الليل، وذلك في المناطق البريدية مثل الرياض ونجران وعسير وجازان والشرقية.
  • أما عن مواعيد العمل في باقي المناطق الأخرى من مكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف والباحة وتبوك وحائل والقصيم والحدود الشمالية، فهي تبدأ في فترتها الثانية من الساعة التاسعة ونصف مساءًا حتى الساعة الثانية ونصف عقب منتصف الليل على أن تبدأ مواعيدها في الفترة الأولى بنفس المواعيد السابقة.

ويمكنكم الإطلاع على مواعيد العمل الحالية في كافة المكاتب التابعة لها من خلال زيارة الموقع الرسمي لها من خلال الضغط على هذا الرابط، كما يمكنكم متابعة حساب خدمة العملاء على تويتر من هنا.