الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواعيد دوام البريد السعودي 1441

بواسطة: نشر في: 23 مارس، 2020
mosoah
مواعيد دوام البريد السعودي

في المقال التالي نوضح لكم مواعيد دوام البريد السعودي بالتفصيل، فالبريد من أهم المؤسسات الخدمية في المملكة العربية السعودية، والتي يتم من خلالها إتمام الخدمات البريدية، وتم إنشاء البريد في المملكة في عام 1901 ميلادياً، فيعد من أعرق وأقدم المؤسسات في الدولة، وتحرص الحكومة في المملكة على تطوير المؤسسة دائماً، وتوفير الإمكانيات التقنية بها، وذلك لمساعدة آلاف الأشخاص للذين يستخدمون الخدمات البريدية في إتمام أعمالهم، ولهذا سنعرض لكم من خلال فقرات موسوعة التالية المواعيد الرسمية للعمل في مكاتب البريد بالمملكة العربية السعودية، فتابعونا.

مواعيد دوام البريد السعودي

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن المواعيد الرسمية لدوام البريد في الدولة، وسنوضحها لكم بالتفصيل في السطور التالية:

  • تعمل مكاتب البريد السعودية في الأيام من الأحد وحتى يوم الخميس، ويدوم العمل في تلك الأيام بداية من الساعة الثامنة صباحاً، وتنتهي في الساعة التاسعة مساءً.
  • أما في يوم السبت فتبدأ ساعات العمل في الساعة الثامنة صباحاً، وتنتهي في الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • وفي أيام الأعياد فيعمل البريد في الفترة الصباحية فقط، وتبدأ الفترة الصباحية في الساعة الثامنة صباحاً، وتنتهي في الساعة الثانية عشر مساءً.

ويمكنكم البحث عن مواعيد دوام مكاتب البريد عبر الموقع الإلكتروني للبريد السعودي، ولمعرفة الطريقة الصحيحة اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني للبريد السعودي من هنا.
  • وفي الخانة الموجودة أمامك قم بكتابة المنطقة التي يتبعها مكتب البريد الذي ترغب في الاستعلام عن مواعيده.
  • ومن ثم انقر على الزر (بحث)، كما هو موضح في الصورة التي أمامك.

مواعيد دوام البريد السعودي

  • وسيتم توضيح مواعيد دوام العمل في المكتب الذي قمت بالاستعلام عنه، بالإضافة إلى عرض رقم الهاتف الخاص به، وتوضيح رقم الفاكس.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم مواعيد دوام عمل مكاتب البريد السعودي، بالإضافة إلى عرض الطريقة الصحيحة للاستعلام عن مواعيد العمل عبر الموقع الإلكتروني للبريد في المملكة العربية السعودية بالخطوات المدعومة بالشرح مع الصور.